أخبار العالم

لا يوجد منتخب متواضع في كرة القدم


صورة: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

هسبورت – حمزة اشتيويالإثنين 16 أكتوبر 2023 – 21:10

أوضح الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، أنه لم يحسم بعد في التشكيلة التي سيعتمد عليها أمام ليبيريا، مساء الثلاثاء، لحساب مؤجل الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا القادمة.

وقال مدرب “أسود الأطلس” في الندوة الصحافية التي تسبق المواجهة: “حتى الآن، مازلنا نفكر في الاختيارات، هل سنعتمد على أسماء جديدة أم ندخل بالتشكيلة المعتادة؟ سأحسم في ذلك مساء اليوم”.

وأضاف: “نحن مطالبون بتقديم وجه آخر وروح جديدة على ملعبنا وأمام جمهورنا، سنبحث عن الفوز وتطبيق ما نقوم به في التداريب، نقاط المواجهة مهمة لنا رغم أننا متأهلون”.

وتابع: “في كرة القدم ليس هناك مباراة سهلة، عندما تستصغر الخصوم تواجه المشاكل، والجميع يعرف ذلك، لهذا نحترم الجميع ونقدم أفضل ما لدينا”.

وواصل الركراكي حديثه قائلاً: “مباراة غد لن تكون سهلة أو سنحرز خلالها ثلاثية، علينا العمل وأن نكون واقعيين كمنتخب كبير لتحقيق الفوز”.

وشدد على أن “المباراة قد تبدو وكأنها ودية حتى لو أنها رسمية، لكوننا تأهلنا رسميا إلى النهائيات، لكن يجب أن نفوز أمام جماهيرنا بعد مباراة كوت ديفوار، لأنه في شهر نونبر سندخل التصفيات المونديالية”.

المنتخب المغربي ليبيريا وليد الركراكي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى