أخبار العالم

مغاربة كوت ديفوار يستعدون لدعم “الأسود”


صورة: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

هسبورت – حمزة اشتيويالجمعة 13 أكتوبر 2023 – 09:49

تستعد الجالية المغربية المقيمة في الكوت ديفوار للحضور بأعداد كبيرة لمساندة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في مباراته الودية أمام نظيره الإيفواري، يوم غد السبت بأبيدجان، في إطار استعدادات المنتخبين للمنافسات الرسمية المقبلة.

وعلمت “هسبورت” من بعض المغاربة المقيمين بالكوت ديفوار أن هناك تنسيقا بين أفراد الجالية لحضور هذه المباراة ومساندة “أسود الأطلس”، للرفع من معنويات العناصر الوطنية لتحقيق نتيجة إيجابية في هذا الظهور الودي.

وأوضحت المصادر نفسها أن هناك إقبالا كبيرا من مغاربة وعرب الكوت ديفوار لحضور هذه المواجهة ومساندة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم من المدرجات نتيجة الإشعاع الذي تعيشه الكرة الوطنية خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد التألق اللافت في “مونديال” قطر 2022.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن هناك جماهير مغربية أخرى ستتحمل عناء السفر من بعض الدول لتكون حاضرة لمساندة رابع العالم في هذا اللقاء الودي.

ووصلت البعثة المغربية إلى مطار أبيدجان، وسط ترحيب كبير من الجالية المقيمة بالكوت ديفوار، وبحضور جميع الأسماء المنادى عليها في لائحة الناخب الوطني وليد الركراكي.

ويواجه “الأسود” منتخب الكوت ديفوار وديا يوم غد السبت، حيث ستجرى المباراة على أرضية ملعب فيليكس هوفويت-بواني، بمدينة أبيدجان، بداية من الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي (الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي).

أسود الأطلس الكوت ديفوار المنتخب المغربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى