أخبار العالم

“غلوري” تتيح للمغاربة متابعة نزال هاري مجانا


صورة: صفحة بدر هاري

هسبريس – جمال أزضوضالخميس 5 أكتوبر 2023 – 01:14

في مبادرة غير مسبوقة، أعلنت منظمة “غلوري” العالمية لرياضة الكيك بوكسينغ إتاحة متابعة نزال المقاتل المغربي بدر هاري ضد خصمه الإستوني أوكو يورجندال بالمجان على قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” لفائدة المغاربة فقط.

وتأتي هذه المبادرة بعد أيام على تبرع المنظمة بجميع أرباحها المتحصلة من ليلة “غلوري 88″، التي أقيمت في التاسع من شتنبر الماضي في باريس، لفائدة ضحايا “زلزال الحوز”؛ وهي الليلة التي كان من المقرر أن يخوض بها بدر هاري نزالا رئيسيا ضد الإنجليزي جيمس ماكسويني، قبل أن يقرر الانسحاب تضامنا مع ضحايا الزلزال.

ويتنافس بدر هاري، يوم السبت المقبل 7 أكتوبر الجاري، ببورغاس البلغارية، مع أوكو يورجندال على بطاقة التأهل إلى بطولة “الجائزة الكبرى” Grand Prix)) والتي ستنظمها “غلوري” في دجنبر المقبل ويُشارك بها 8 مقاتلين ضمن فئة الوزن الثقيل.

ولم يخض خصم بدر هاري الإستوني سوى أربع نزالات في مساره مع منظمة “غلوري”، حيث انتصر في نزالين بالضربة القاضية، فيما خسر النزالين الآخرين، ويتمركز التاسع ضمن أقوى عشرة مقاتلين في فئة الوزن الثقيل بـ”غلوري”، بينما يتمركز بدر هاري السادس بـ106 انتصارات (92 منها بالضربة القاضية) و16 هزيمة.

بدر هاري زلزال الحوز منظمة “غلوري”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى