أخبار العالم

“فرينش مونتانا” يدعم ضحايا “زلزال الحوز”


صورة: و.م.ع

هسبريس – منال لطفيالثلاثاء 3 أكتوبر 2023 – 09:39

يستعد الفنان المغربي العالمي كريم خربوش، المعروف فنيا بلقب “فرينش مونتانا”، للحلول بالمغرب الشهر القادم من أجل إحياء سهرة فنية بمدينة الدار البيضاء، بعد غياب طويل، حيث يرتقب أن يحتفي بعيد ميلاده بحضور محبيه وجمهوره المغربي.

وسيعتلي “مونتانا” خشبة مركب محمد الخامس بالبيضاء في الـ11 من شهر نونبر القادم، حيث يرتقب أن يحيي أمسية فنية استثنائية تحمل مجموعة من المفاجآت لمحبيه، مع حضور قياسي، خاصة أنها ستكتسي طابعا تضامنيا إنسانيا.

وحسب الموقع الرسمي لبيع تذاكر الحفل فإن النجم المغربي “فرينش مونتانا” سيتبرع بكامل المداخيل التي سيجنيها من سهرته بالبيضاء للمتضررين من زلزال الحوز، من أجل المساعدة على إعادة بناء منازلهم التي تضررت بشكل كبير، داعيا المغاربة إلى اقتناء التذاكر من أجل المشاركة في هذه المبادرة الوطنية التضامنية.

في سياق آخر، انضم الفنان ذاته إلى قائمة المشاهير الذين تبرعوا بمبالغ مالية مهمة للصندوق الخاص بتدبير مخلفات الزلزال الذي ضرب العديد من المناطق المغربية، إذ استغل حضوره في أضخم حفل للموسيقى في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن جوائز الـVma’s في نيوز جيرسي، ليعلن تخصيصه مبلغا قدره 100 مليون سنتيم لفائدة منكوبي الزلزال.

وناشد نجم الراب الأمريكي جمهوره وزملاءه الفنانين التبرع لدعم ضحايا الزلزال ومساعدتهم على تجاوز المحنة التي يمرون منها، وهي المبادرة التي أثارت إعجاب محبيه الذين أشادوا بحسه الوطني والإنساني العالي الذي أبان عنه في مجموعة من المواقف.

زلزال الحوز فرينش مونتانا كريم خربوش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى