أخبار العالم

صراعات وخلافات تلاحق موقع تصوير المسلسل الدرامي المغربي “أحلام بنات”


صورة: مواقع التواصل

هسبريس – منال لطفيالخميس 28 شتنبر 2023 – 11:41

علمت هسبريس أن الصراعات والخلافات ما زالت تلاحق موقع تصوير المسلسل الدرامي المغربي “أحلام بنات” بالرباط، الذي وصفه الجمهور بتحوله إلى “كوابيس بنات” بعدما خرجت إلى العلن منذ شهور على انطلاق تصوير مشاهده أخبار بخصوص المشاكل الخفية التي يعيشها؛ الأمر الذي جعل التصوير يمر في جو مشحون وغير صحي.

وأبرز مصدر خاص لهسبريس أنه، بعد تعاقب عدد من المخرجين المغاربة على المسلسل واستغناء شركة الإنتاج عنهم في وقت سابق، انضم المخرج محمد محبوب إلى فريق عمل “أحلام بنات”، حيث يقوم حاليا بالإشراف على مشاهد الوحدة الثانية للعمل، رفقة عدد من الفنانين؛ أبرزهم سلوى زرهان وكوثر بودراجة ورضا العلوي.

ولفت المصدر ذاته إلى أن المخرج المغربي محمد علي المجبود يشرف في الوقت نفسه على تصوير مشاهد الوحدة الأولى التي تضم كلا من حنان لخضر وساندية أبو تاج الدين وناصر أقباب وربيع الصقلي وآخرين.

وكشف مصدر هسبريس أن المشاكل المادية أيضا تؤثر على سير العمل، حيث إن مجموعة من الفنانين لم يتوصلوا بمستحقاتهم المتفق عليها؛ ومنهم من استكمل تصوير مشاهده قبل شهور عديدة.

وكان تصوير مسلسل “أحلام بنات” قد علق، في وقت سابق، بسبب رفض قناة “إم بي سي مغرب”، التي تعاقدت معها الشركة المنتجة، للمشاهد الأولية التي توصلت بها لعدم رضاها عن مستوى الإخراج قبل أن يتم تغيير المخرجة وإحضار مخرج آخر والذي بدوره تم استبداله بالمخرج محمد علي المجبود؛ في سابقة من نوعها في الأعمال المغربية.

يشار إلى أن المسلسل الدرامي المغربي “أحلام بنات” هو من تأليف مشترك ليحيى فاندي وعدنان موحجة، ويضم ثلة من ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية؛ أبرزهم عبد الحق بلمجاهد وساندية تاج الدين وناصر أقباب ورضا العلوي وسلوى زرهان وربيع الصقلي، وإضافة إلى حنان الخضر التي عادت إلى الساحة بعد سنوات من الاعتزال.

أحلام بنات الدراما المغربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى