أخبار العالم

الوداد يحقق انتصارا صعبا على السوالم


صورة: صفحة نادي الوداد

هسبورت – متابعةالخميس 21 شتنبر 2023 – 22:22

نجح فريق الوداد الرياضي في تحقيق فوز صعب على حساب ضيفه النادي السالمي بحصة (1 – 0)، في مباراة جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب الجولة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية.

وجرت المباراة في غياب جماهير الفريقين، بسبب عقوبة “الويكلو” المسلطة على نادي الوداد، بسبب استعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالفتح الرباطي.

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء، فرض الفريق “الأحمر” سيطرته طيلة دقائق المباراة، بحثا منه عن تحقيق نتيجة الانتصار، فيما اكتفى النادي السالمي بالركون للخلف، مع اعتماد الهجمات المرتدة.

وخلال الشوط الثاني، واصل نادي الوداد ضغطه بحثا عن فك شفرة دفاع النادي السالمي، هذا الأخير الذي اعتمد الكثافة الدفاعية، قبل أن يتمكن زكرياء الداروي من تسجيل هدف الفوز الوحيد في المباراة، في حدود الدقيقة 85، مانحا فريقه الفوز ونقاط المباراة الثلاث.

وبهذا الانتصار، يكون فريق الوداد الرياضي قد أضاف ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده الذي أصبح يعادل 6 نقاط، فيما تجمد رصيد النادي السالمي في 6 نقاط.

وسيحل رفاق يحيى جبران ضيوفا على نهضة بركان يوم الأحد المقبل في مباراة لحساب الجولة 4 من منافسات البطولة، ولذات الجولة سيستقبل النادي السالمي ضيفه أولمبيك آسفي.

البطولة الاحترافي الشباب الرياضي السالمي الوداد الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى