أخبار العالم

نجم سابق في “يونايتد” يعدد مزايا أمرابط


صورة: صفحة فابريزيو رومانو

هسبورت – محمد فنكارالإثنين 4 شتنبر 2023 – 02:10

قال الدولي الإنجليزي السابق ريو فيرديناند، نجم مانشستر يونايتد سابقا، إن الفريق أقدم على خطوة إيجابية بالتعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط معارا من فيورنتينا.

وكشف فيرديناند، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليونايتد عبر الإنترنت، أن أمرابط دعامة قوية للنادي خلال الموسم الجاري، وسيمنح تغطية جيدة في خط الوسط لمساعدة البرازيلي كاسيميرو.

وتابع المتحدث: “لقد تمكنت من رؤيته مباشرة على أرض الواقع في كأس العالم مرتين أو ثلاث مرات، وأعتقد أنه كان جيد جدا… دفاعيا، سيمنحنا تغطية رائعة لشخص مثل كاسيميرو إذا حصل على إيقاف أو عندما يحتاج إلى الراحة”.

وزاد القائد السابق لـ”الشياطين الحمر”: “في بعض الأحيان سنحتاج إلى لعب بعض المباريات بلاعبين ارتكاز رقم 6، وسيكون هو الشخص الذي يمكنه المشاركة في هذا، حيث يعرف ما يجب عليه القيام به. إنه لاعب رقم 6 يتمتع بالمهارة واللعب من العمق، كما يمتلك أدوات مختلفة عن اللاعبين الحاليين الموجودين في خط الوسط، خاصة من حيث الهوية والشخصية الدفاعية”.

وأضاف فيرديناند: “أمرابط لديه شخصية قوية يفرضها في الملعب، وهذا هو أسلوب لعبه.. هو لاعب ممتاز في التمركز، ومنضبط للغاية أيضا. هذه هي السمات التي تحتاجها كلاعب خط وسط دفاعي”.

وكان مانشستر يونايتد أعلن تعاقده مع أمرابط على سيبل الإعارة من فيورنتينا لمدة موسم واحد، مع خيار التجديد.

الدوري الإنجليزي سفيان أمرابط مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى