أخبار العالم

أبواب مفتوحة توجه الطلبة الجدد بتطوان‬


صورة: أرشيف

هسبريس – أيوب صدورالإثنين 4 شتنبر 2023 – 08:17

تنظم كلية العلوم بتطوان، التابعة لجامعة عبد المالك السعدي، في الفترة الممتدة من 5 شتنبر الجاري إلى غاية 8 منه، الأبواب المفتوحة لتوجيه الطلاب الجدد.

وأوضحت الكلية ذاتها، ضمن بلاغ توصلت هسبريس بنسخة منه، أنها تقدم للطلاب الوافدين عرضا بيداغوجيا مميزا مكونا من مسارات مرنة ومبتكرة، تمت بلورتها في إطار الإستراتيجية الوطنية لتسريع تحول منظومة التعليم العالي.

وأضاف البلاغ ذاته أن الخيارات تسع كل الميادين العلمية الرئيسية، من ضمنها الذكاء الاصطناعي وعلوم البيئة وعلوم الصحة، إلى جانب العلوم الأساسية والتطبيقية والهندسة وغيرها.

وشدد المصدر ذاته على أن الكلية العلوم بتطوان توفر لطلابها فضاء فسيحا ومفتوحا على جميع الآفاق لتحقيق التفوق والتميز، كما تضع بين أيديهم منصات وطنية وعالمية مفتوحة الولوج لتطوير المهارات اللغوية والكفايات التقنية، مع إمكانية تنمية القدرة على التعلم الذاتي.

ولتيسير الولوج، يورد البلاغ، تضع الكلية رهن إشارة الطلبة منصة رقمية لحجز موعد التسجيل وتبسيط الإجراءات، حتى يتمكنوا من الحصول على بطاقة الطالب والتسجيل في التغطية الصحية المجانية، وكذا الاستفادة من خدمات المسطحات الرقمية الموضوعة رهن إشارتهم.

تطوان جامعة عبد المالك السعدي منظومة التعليم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى