أخبار العالم

مصرع شخصين في انقلاب عربة فلاحية


صور: هسبريس

حميد رزقي من سبت أولاد النمةالأحد 3 شتنبر 2023 – 20:13

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 24 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة إثر انقلاب عربة فلاحية (بيكوب) على الطريق الإقليمية 3228، الرابطة بين قلعة السراغنة والطريق الجهوية 309.

وذكرت مصادر هسبريس أن الحادث أسفر عن مقتل شخصين لحظات بعد وقوعه، وإصابة 19 راكبا بجروح خطيرة، استدعت نقلهم على وجه السرعة من مستشفى القرب لسوق السبت إلى المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال.

وأضافت المصادر ذاتها أن 05 ركاب من ضمن العمال الزراعيين الذين أصيبوا بجروح خفيفة تلقوا علاجاتهم بمستشفى القرب، إلى جانب السائق الذي تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وإثر هذه الحادثة التي وقعت جراء إصابة عجلة العربة بعطب خطير، تدخلت الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى القرب، ومصالح الوقاية المدنية، وعناصر الأمن بسوق السبت، لتقديم المساعدة لكافة المصابين ونقل جثتي الهالكين إلى مستودع الأموات.

واستنفر الحادث الذي وقع على مستوى تراب جماعة أولاد ناصر بإقليم الفقيه بن صالح السلطات المحلية مصالح الأمن بسوق السبت، وعناصر الدرك بكل من أولاد عياد دار ولد زيدوح وسوق السبت وحد بوموسى، فضلا عن القائد الإقليمي للدرك بالنيابة، وقائد عناصر الوقاية المدنية وباشا المدينة ورؤساء المقاطعات بالمدينة، ورؤساء مراكز الدرك الملكي المذكورة.

جدير بالذكر أن العمال الذين كانت تقلهم العربة المذكورة، البالغ عددهم 26، ينحدرون من مدينة سبت أولاد النمة التابعة إداريا لإقليم الفقيه بن صالح، وكانوا يشتغلون كمياومين بقلعة السراغنة في ضيعة للفلفل الأحمر (منيورة).

حادثة عربة فلاحية مستشفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى