أخبار العالم

عزيزي ينال شهادة من الخارجية الأمريكية


صورة: صفحة فيصل عزيزي

هسبريس – منال لطفيالإثنين 14 غشت 2023 – 06:27

بعد تألقه في مجموعة من المحافل، سواء على مستوى الغناء أو التمثيل، يواصل الفنان المغربي فيصل عزيزي شق طريقه بخطوات ثابتة، إذ توج مؤخرا مشواره الفني بشهادة خاصة قدمت له من طرف وزارة الخارجية الأمريكية.

وأعلن فيصل عزيزي لجمهوره حصوله على شهادة “رائد دولي في مجالات الفنون والثقافة”، وذلك في سياق مشاركته في البرنامج الدولي للرواد الزائرين للولايات المتحدة مؤخرا.

وعبر المتحدث ذاته، بعد تقاسمه الخبر مع جمهوره، عن سعادته البالغة بتسلمه الشهادة من ممثلة وزارة الخارجية الأمريكية بالمغرب، مبرزا أنها تجربة قيمة تضاف إلى مسيرته الفنية وشرف كبير له.

وتوجه عزيزي بالشكر إلى السفارة الأمريكية بالمغرب، ودار أمريكا، وكل من رشحه للمشاركة في البرنامج الذي وصفه بـ”القيم”، موضحا أن هذه المحطة ما هي إلا البداية لمشوار شراكات فنية وثقافية واعدة ستعود بالنفع الإيجابي على كلا الجانبين.

في سياق آخر، اختار عزيزي مؤخرا العودة إلى أحضان الغناء بعد غياب عن الخشبة وإحياء السهرات بسبب انشغاله بعالم التمثيل، إذ قدم مجموعة من الحفلات الغنائية الناجحة التي عرفت تفاعلا وحضورا كبيرا من جمهور النمط الغنائي الذي يقدمه، آخرها بالعاصمة الرباط.

وكان آخر عمل قدمه الفنان الشاب على مستوى السينما فيلم “قرعة ميريكان”، الذي قام بإخراجه هشام الركراكي، ويسلط الضوء على عدد من القضايا المجتمعية التي يعاني منها الشباب المغربي، ومحاولة تحقيق “الحلم الأمريكي” والهجرة إلى الضفة الأخرى، وهو العمل الذي استطاع تصدر إيرادات القاعات السينمائية المغربية لسنة 2022 رغم ما رافقه من جدل.

البرنامج الدولي للرواد الفنان فيصل عزيزي وزارة الخارجية الأمريكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى