أخبار العالم

سعد لمجرد يستعد لإطلاق أغنية جديدة


صورة: صفحة الفنان

هسبريس – منال لطفيالجمعة 4 غشت 2023 – 07:10

يعيش الفنان المغربي سعد لمجرد نشاطا فنيا كثيفا في الفترة الحالية، حيث شرع في الترويج لعمل غنائي جديد يعكف على طرحه في الأسابيع القليلة المقبلة، بعد النجاح الكبير الذي حققه أحدث إنتاجاته الفنية رغم الأزمة التي عصفت به في الشهور الماضية.

وتقاسم لمجرد مع محبيه عبر حساباته الرسمية مقطع فيديو جمعه بالفنان البلجيكي من أصول مغربية “Enesse”، حيث ظهرا وهما يرقصان داخل أستوديو التسجيل على أنغام العمل الجديد الذي يرتقب أن يجمعهما على شكل “ديو” غنائي.

وأبرز لمجرد أنه في وقت يغني ويرقص العالم على أنغام أغنيته الأخيرة لديه أخبار حماسية لجمهوره، تهم عملا فنيا جديدا سيرى النور عبر قناته الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، مباشرة بعد تصويره على طريقة “الفيديو كليب” والانتهاء من توضيبه.

مصدر مقرب من الفنان المغربي كشف في تصريح لهسبريس أن الأخير بات يتبع رفقة إدارة أعماله إستراتيجية جديدة، تعتمد على طرح إنتاجات فنية جديدة متنوعة وبأنماط مختلفة بشكل متتال لا يتجاوز الشهرين أو ثلاثة أشهر، ليواكب تطور الساحة الفنية حاليا.

المصدر ذاته أشار إلى أن لمجرد سجل مجموعة من الأعمال الجديدة، من بينها أعمال مشتركة على شكل “ديو” مع فنانين آخرين تحفظ على ذكر أسمائهم، مضيفا أن “المعلم” يركز كثيرا على أعماله ويشتغل عليها بشكل مكثف لكي يكون دائما في المستوى الذي عهده الجمهور منذ بداياته الفنية، والذي جعله يحافظ على التألق والتميز في مساره عن باقي أبناء جيله.

وكان صاحب “أش اخبارك؟” أصدر مؤخرا “فيديو كليب” بعنوان “قولي متى”، اختار أن يقتحم من خلاله السوق الفنية الهندية. وحقق العمل أزيد من 43 مليون مشاهدة في أقل من شهر فقط على طرحه، واستطاع الحصول على الريادة مقارنة بالأعمال الغنائية المطروحة في الفترة نفسها.

وتمكن “الديو” الذي جمع “المعلم” بالنجمة الهندية شريا غوشال من تصدر قائمة الأعمال الأكثر استماعا على موقع الفيديوهات “يوتيوب” بأزيد من 26 بلدا؛ على غرار المغرب واليمن والإمارات والأردن والكويت ولبنان والسعودية وعمان وقطر والعراق وليبيا وأستراليا ومصر وكندا وبريطانيا. كما تصدر العمل “ترند” مجموعة من المنصات الموسيقية، مثل “سبوتيفاي” و”دييزر”، وحقق نسبة استماع عالية بمجموعة من البلدان العربية والأوروبية؛ الأمر الذي عبر لمجرد عن سعادته البالغة به.

الديو سعد لمجرد عمل غنائي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى