أخبار العالم

فرجينيا الغربية: فتاة جائعة ، 8 سنوات ، تقفز من النافذة لتسول الطعام ‘| أخبار الولايات المتحدة


يُزعم أن رايان كيث هاردمان (يسار) وإيليو هاردمان (يمين) قد جوعوا ابنتهما البالغة من العمر ثماني سنوات (الصور: سجن وست فرجينيا الإقليمي)

وبحسب ما ورد شوهدت فتاة تبلغ من العمر ثماني سنوات جائعة وهي تقفز من نافذة الطابق الثاني وهي تحمل دبدوبها للبحث عن الطعام.

يُزعم أن والدا الفتاة ، إليو وريان هاردمان ، وكلاهما يبلغ من العمر 33 عامًا ، جوعوها قبل أن تقفز حافية القدمين من منزل عائلتها وتتجول في متجر Family Dollar ، وفقًا لشكوى جنائية حصلت عليها WOWK.

أخبرت عمال متجر التخفيضات ورجال الشرطة في 7 يوليو / تموز أن شطيرة صنعها أحد أشقائها الثلاثة كانت الشيء الوحيد الذي تناولوه لمدة ثلاثة أيام. ادعت أن والديها أخبروها مرارًا وإخوتها أنهم لم يعودوا يريدونهم.

وقالت كيلي هاتشينسون ، موظفة فاميلي دولار ، لمحطة التلفزيون يوم الاثنين: “الفتاة الصغيرة التي جاءت من المتجر ، توجهت إلينا للتو”. وقال: “أنا جائع. أمي وأبي لا يريدانني بعد الآن. هل لديك أي شيء يمكنني أن آكله؟ “

إليو هاردمان متهم بإهمال الطفل

إليو هاردمان متهم بإهمال الأطفال (الصورة: سجن وست فرجينيا الإقليمي)

ذهبت السلطات إلى المنزل في مقاطعة كالهون ، فيرجينيا الغربية ، وسألت عائلة هاردمان عما إذا كانوا يعرفون مكان ابنتهم. قال ريان إنه يعتقد أنها كانت في الطابق العلوي مع أحد أشقائها ، لكنها لن تكون المرة الأولى التي تهرب فيها من المنزل ، حسب الشكوى.

أخبرت الفتاة رجال الشرطة أنها قفزت على الرغم من المخاطر المختلفة تحتها لأن والديها لم يسمحا لها بالنزول إلى الطابق السفلي. قالت إن والديها عاقبوها بجعلها مستلقية في غرفتها دون طعام لعدة أيام ، ويمكن أن يستمر ذلك لمدة أسبوع كامل.

وقالت ساندرا نيكلي ، عاملة أخرى في Family Dollar ، للمحطة التلفزيونية “لقد كان الأمر محزنًا ومثيرًا للقلق حقًا ولم نكن على وشك تركها تغادر وتذهب إلى أي مكان آخر”.

قالت: “لذلك ، أخذناها إلى الخلف واعتنينا بها حتى وصل رجال الشرطة إلى هنا”.

أخبر ريان هاردمان رجال الشرطة أنه يعتقد أن ابنته كانت في الطابق العلوي مع شقيق آخر وأنها هربت من المنزل من قبل

أخبر ريان هاردمان رجال الشرطة أنه يعتقد أن ابنته كانت في الطابق العلوي مع شقيق آخر وأنها هربت من المنزل من قبل (الصورة: West Virginia Regional Jail)

عثر رجال الشرطة الذين فتشوا المنزل على “طعام في الخزائن ومخزن للطعام وثلاجة ومجمد لجميع أفراد الأسرة” لم تنته صلاحيته ، وفقًا للشكوى. بالإضافة إلى ذلك ، اكتشفوا أدوات المخدرات.

قال كنيكلي: “ لدي أطفال ، لقد كسرت قلبي قائلة إنها كانت جائعة ولم تأكل. يجب ألا تشعر أي فتاة صغيرة أنها غير مرغوبة. لا يوجد طفل لهذه المسألة.

تم إخراج الفتاة وثلاثة أطفال آخرين من المنزل.

تم اتهام كلا الوالدين بإهمال الطفل وتم حجزهما في السجن الإقليمي المركزي بسند نقدي قيمته 100000 دولار فقط.

يأتي ذلك بعد أقل من شهرين من اتهام والدين في جورجيا بمحاولة القتل بعد أن هرب ابنهما البالغ من العمر 10 سنوات من المنزل واكتشف أنه يتضور جوعاً ويتسول للحصول على الطعام في الحي.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى