أخبار العالم

تُظهر اللوحات الإعلانية لـ OilyFans رئيس BP عاريات الصدر بعد كسب 10،000،000 جنيه إسترليني | أخبار المملكة المتحدة


لوحة الإعلانات من قبل جلوبال ويتنس لبرنارد لوني ، الرئيس التنفيذي لشركة بريتيش بتروليوم (الصورة: PA)

أعاد نشطاء البيئة تسمية مجموعة من اللوحات الإعلانية لموقع OnlyFans للبالغين لإظهار الرئيس التنفيذي لشركة BP بدون قميص.

بعد تقديم شكاوى إلى هيئة معايير الإعلان (ASA) ، اشترت Global Witness ثلاث فتحات إعلانية في جميع أنحاء لندن للتعليق على حزمة أجور برنارد لوني ، التي ارتفعت أرباحها من 4.5 مليون جنيه إسترليني إلى 10 ملايين جنيه إسترليني العام الماضي.

صوت ما يقرب من خُمس مساهمي الشركة ضد حزمة الأجور في اجتماع سنوي مضطرب في أبريل ، حيث شجب نشطاء القرار قائلين إن العديد من العائلات العادية لا تستطيع دفع فواتير الطاقة الخاصة بها.

قالت جلوبال ويتنس إن استبدال “OilyFans” للإعلانات السابقة كان مزحة فاترة حول موضوع جاد.

صورة نشرة غير مؤرخة صادرة عن Global Witness للوحة الإعلانات الأصلية التي تظهر عارضة الأزياء Eliza Rose Watson في ملابسها الداخلية للإعلان عن صفحة حساب OnlyFans الخاصة بها.  أعاد نشطاء البيئة تسمية مجموعة من اللوحات الإعلانية لموقع OnlyFans للبالغين لإظهار الرئيس التنفيذي لشركة BP بدون قميص.  بعد تقديم شكاوى إلى هيئة معايير الإعلان (ASA) ، اشترت Global Witness ثلاث فتحات إعلانية في جميع أنحاء لندن للتعليق على حزمة أجور برنارد لوني ، التي ارتفعت أرباحها من 4.5 مليون جنيه إسترليني إلى 10 ملايين جنيه إسترليني العام الماضي.  تاريخ الإصدار: الخميس 20 يوليو 2023. PA Photo.  قالت جلوبال ويتنس إن استبدال

لوحة الإعلانات الأصلية – لحساب OnlyFans للنموذج Eliza Rose Watson – شكاوى واجهتها (الصورة: PA)

قالت أليس هاريسون ، قائدة حملة الوقود الأحفوري في جلوبال ويتنس: “ رأى الرئيس التنفيذي لشركة بريتيش بتروليوم تضخمًا في حزمة رواتبه ، في حين انغمس بقيتنا في أزمة تكلفة معيشية عميقة ومدمرة – وهذا شيء لسنا معجبين به حقًا.

على الرغم من أن طبيعتنا فاترة ، إلا أن عملنا اليوم يهدف إلى تسليط الضوء على القضية الخطيرة للغاية المتمثلة في نظام الطاقة الذي يدفع إلى الملوثين ويعاقب الناس العاديين.

“ إن مبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني الذي حصل عليه برنارد لوني العام الماضي سيستغرق ما يكسبه العامل البريطاني العادي 300 عام.

“هذا يعني أنه في عام عندما كان الآباء يرسلون أطفالهم إلى المدرسة وهم جائعون وكان المتقاعدون يركبون الحافلة طوال اليوم للتدفئة ، كان برنارد لوني يضحك طوال الطريق إلى البنك.”

أظهرت اللوحات الإعلانية الأصلية عارضة الأزياء إليزا روز واتسون في ملابس داخلية تعلن عن صفحة حساب OnlyFans الخاصة بها.

لقد دفعت ثمن أربعة ملصقات في Harrow و Tottenham و Lambeth و Edgware وقالت ASA في أوائل يوليو إنها تراجع الشكاوى التي قالت إن الصور غير مناسبة للأطفال.

استحوذت Global Witness على ثلاثة من هؤلاء ، في Bruce Grove في Tottenham و Norwood High Street في Lambeth و Deansbrook Road في Edgware.

تم الاتصال ب BP بواسطة Metro.co.uk للتعليق.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى