أخبار العالم

إنقاذ مراهق مخطوف بعد أن تنبيهات Good Samaritan “ساعدوني!” علامة | أخبار الولايات المتحدة


تم إنقاذ مراهقة من ولاية تكساس في ولاية كاليفورنيا بعد أن لاحظت منظمة Good Samaritans أنها مرتجلة “ساعدني!” علامة (الصورة: AP)

ساعد أحد السامريين الطيبين في كاليفورنيا في إيقاف خاطف تقول السلطات الفيدرالية إنه خطف مراهقة وقادها لآلاف الأميال من تكساس إلى كاليفورنيا.

تم الاعتقال الدراماتيكي في 9 يوليو في لونج بيتش ، بعد ثلاثة أيام من اختطاف المراهق في سان أنطونيو بولاية تكساس تحت تهديد السلاح.

يقول المدعون إن الضحية تمكنت من لفت انتباه السامري الصالح من خلال كتابة “ساعدني!” وقع على قطعة ورق مجعدة.

تم القبض على ستيفن روبرت سابلان ، 61 عامًا ، ووجهت إليه تهمة خطف ونقل قاصر بنية الانخراط في نشاط جنسي إجرامي.

يواجه عقوبة قصوى في السجن مدى الحياة.

تم التعرف على الضحية فقط على أنها أنثى من أصل إسباني تبلغ من العمر 13 عامًا من سان أنطونيو. أبلغت والدتها عن فقدها في 6 يوليو / تموز. اعتقدت أن ابنتها غادرت المنزل لمحاولة زيارة صديقة في المدرسة انتقلت إلى أستراليا في العام السابق.

وبحسب لائحة الاتهام ، اقترب الخاطف من الضحية في نفس اليوم الذي كانت تسير فيه في الشارع في سان أنطونيو.

اقترب منها سابلان في سيارته ، ثم رفع مسدسًا أسود إلى جانبه.

زُعم أن سابلان قال للضحية المراهقة: “إذا لم تدخل السيارة معي ، فسوف أؤذيك”.

داخل السيارة ، وعد سابلان الضحية بأنه يمكنه اصطحابها لزيارة صديقتها في أستراليا. ومع ذلك ، “كان عليها أن تفعل شيئًا من أجله إذا كان سيفعل شيئًا لها”.

ثم باشر سبلان بالاعتداء الجنسي على الضحية ، على الرغم من إخبارها له مرارًا بالتوقف. تزعم لائحة الاتهام أنه اعتدى عليها 10 مرات على الأقل.

ثم قاد الخاطف المراهق عبر تكساس ونيو مكسيكو وأريزونا ، حتى وصل إلى كاليفورنيا. اعتدى سابلان على الضحية مرتين أخريين على الأقل خلال الرحلة عبر البلاد.

في 9 يوليو ، وصل سابلان والضحية إلى لونج بيتش ، كاليفورنيا. أمرها بتغيير ملابسها ، ثم ذهب داخل مغسلة لغسيل الملابس.

وجاء في لائحة الاتهام: “بينما كان صبلان في المغسلة ، بقي الضحية الصغرى في السيارة وكتب” ساعدني “على قطعة من الورق لمحاولة لفت انتباه أحدهم”.

رأى السامري الصالح مذكرة الضحية واتصل بالشرطة على الفور.

أخبر Touch Vong ، أحد العاملين في المغسلة ، ABC7 أنها لاحظت سابلان والضحية وشعرت أن هناك شيئًا ما خطأ.

قالت فونغ إنها شعرت بوجود خطأ ما ، وشجعته على الانتظار في المغسلة حتى وصول الشرطة.

قال فونغ: “ أشعر أن الله قال لي أن أوقفه.

وصلت الشرطة في لونج بيتش لتجد الضحية جالسة في المقعد الأمامي لسيارة سابلان ، بينما كان الخاطف يقف في الخارج. بينما كان الضباط يتحدثون إلى سابلان ، لاحظوا الضحية يتكلم عن “مساعدة” العالم داخل السيارة.

سرعان ما أدركوا أن هناك مذكرة توقيف بحق سابلان بتهمة السطو في فورت وورث ، تكساس. كما ورد في مذكرة الاعتقال أنه يجب اعتباره “مسلحًا وخطيرًا”.

بعد وضع سابلان قيد الاعتقال ، وجدوا مجموعة من الأصفاد على جسده ومسدسه الأسود BB تحت مقعد السائق.

سابلان له تاريخ إجرامي طويل ، بما في ذلك إدانتهما بالسرقة بسلاح مميت من 1979 و 1985 ، وإدانة لحيازة مادة خاضعة للرقابة في عام 2016.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى