أخبار العالم

“لماذا الإضراب من أجل الدفع مقبول ولكن الاحتجاج من أجل البقاء ليس كذلك؟” | أخبار المملكة المتحدة


هل هناك معيار مزدوج في كيفية رؤيتنا للإضراب مقابل الأجر مقارنة بالاحتجاج من أجل الكوكب؟ لماذا تعتقد أن “مجرد إيقاف النفط” يثير مثل هذا التفاعل السلبي؟ (SOPA Images / LightRocket عبر Getty)

طقس لطيف لدينا؟ هنا على الأقل.

في المملكة المتحدة ، كانت درجات الحرارة معتدلة نسبيًا ، لكن مناطق أخرى مثل أوروبا والصين والولايات المتحدة شهدت حرارة شديدة تصل إلى 45 درجة مئوية.

مع ارتفاع درجات الحرارة العالمية ، هل حان الوقت للانتباه إلى تحذيرات Just Stop Oil؟

أو ، مع الاستقبال العام لنشطاء المناخ الفاتر إلى حد ما – إذا كان احتمال حدوث موجات حر قاتلة غير كافٍ لجذب الناس ، فماذا يجب أن يحاولوا بعد ذلك؟ الاحتجاج لدى السلطات أم وقف الاحتجاجات التي تثير غضب الجميع؟

ماذا تعتقد؟


“كان الأمر نفسه مع مناصري حقوق المرأة في الاقتراع …”

يسلط Just Stop Oil الضوء على أننا قمنا بتحطيم العديد من الأرقام القياسية لتسخين الكوكب (مترو ، الثلاثاء).

من الجنون الاحتفاظ بترخيص الوقود الأحفوري. نحن بحاجة إلى تغيير جذري. أثبت الوباء أنه يمكننا القيام بذلك عندما نواجه أزمة عالمية. لدينا أزمة عالمية أخطر بكثير من Covid ، والتي كانت خطيرة بشكل لا يصدق ولها تأثير دائم مع Long Covid.

كان الأمر نفسه مع حق الاقتراع والاحتجاجات ضد الفصل العنصري في أمريكا في الستينيات. كانت الاعتصامات في أمريكا غير قانونية ومزعجة. هل كان خطأ؟ إن الإضراب مدمر بشكل لا يصدق ولكنه حجر الزاوية في حقوقنا الجماعية وهو مهم حقًا. لماذا الإضراب من أجل الأجر مقبول ولكن الاحتجاج من أجل البقاء ليس كذلك؟

يوم المرأة البريطاني

هل سيتم اعتبار الأشخاص الذين يعارضون المتظاهرين للمناخ على الجانب الصحيح من التاريخ مثل أولئك الذين عارضوا حقوق المرأة؟ (الصورة: AFP / Getty)

التغيير الجذري لمعالجة أزمة المناخ هو مثل هذه القضية الموحدة. أو يجب أن يكون. إنها الحياة والموت. مدمر ودائم ، يحتاج إلى عمل. إذا كانت الطريقة الوحيدة هي مسيرة بطيئة سلمية أو رش بعض الطلاء لمحاولة فرض العمل والتغيير ، فهذا ما يجب أن يحدث. طرق أخرى لا تعمل.

لقد خذلتنا حكومتنا والطريقة “الصحيحة” ، من خلال استمرار ترخيص الوقود الأحفوري. المتظاهرون شجعان بشكل لا يصدق. تشارلي ، لندن


METRO TALK – قل كلمتك

اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك…

ابدأ نصًا بـ VIEWS متبوعًا بتعليقك واسمك والمكان الذي تعيش فيه حتى 65700. تسري رسوم الشبكة القياسية. أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى mail@ukmetro.co.uk خط المساعدة الخاص بـ Views و Rush-Hour Crush و Good Deed Feed: 020 3615 0600.

تذكر أنه من المرجح أن يتم نشر معلوماتك إذا قدمت اسمك وموقعك مع

الشروط والأحكام الكاملة هنا. Metro.co.uk عضو في منظمة المعايير الصحفية المستقلة. يمكن تحرير التعليقات لأسباب تتعلق بالشرعية أو الوضوح أو المساحة.

هل هناك معيار مزدوج عندما يتعلق الأمر بوقف النفط فقط؟

Just Stop Oil غير محبوب لأنهم لا يحتجون على السلطات ، وبدلاً من ذلك يزعجون الناس العاديين. سارة ، لندن

شعرت بالانزعاج لقراءة عنوان مترو يوم الثلاثاء “Just Shove Off” وأن الشرطة أزالت 183 متظاهراً واعتقلت 21 شخصًا ، ومع ذلك سمحت لليوب بالاعتداء عليهم والابتعاد دون اعتراض.

هذا مثال على المعايير المزدوجة الصارخة. هؤلاء هم دعاة حماية البيئة شجعان ومسالمون ومستعدون للمخاطرة بالسجن لمحاولة إنقاذ العالم من الدمار الشامل. المحافظون ليسوا مهتمين بإنقاذنا ولذا فإن الأمر متروك لهؤلاء الأشخاص المتفانين. أدريان أبلي ، بروملي

لعرض هذا الفيديو ، يرجى تمكين JavaScript ، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5

لا أحتاج إلى “سرد المؤهلات في المسائل البيئية” لكي يُسمح لي بانتقاد JSO ، كما طالب دانيال ، هارو (مترو ، مون).

يمكن لأي شخص يتمتع بالفطرة السليمة أن يرى ما يلي: هذا ليس الوقت المناسب للتوقف عن إنتاج النفط ، وهو أمر نحن في أمس الحاجة إليه جميعًا ، بما في ذلك JSO وعائلاتهم.

ربما ، بعد حرب أوكرانيا ، يمكن التخلص التدريجي من النفط. إذا لم يستطع JSO فهم ذلك ، فليس لديهم أي حس سليم على الإطلاق. إنهم يتصرفون الآن مثل عبادة مغسولة الدماغ – كلهم ​​يمتلكون “ مظهرًا فارغًا ” غريبًا. من يدري ولكن ، ربما يكون عملاء روس قد تسللوا إلى JSO – وهم لا يعرفون ذلك حتى. النملة ، لندن

لنظام سياسي بديل – يجب أن يكون هناك بديل

تسأل عما إذا كان الوقت قد حان لنظام سياسي بديل (MetroTalk ، Tue). نعم ، لقد حان الوقت لأن نتخلى عن هذه الديمقراطية المزعومة من الحزبين ونهدف إلى شيء أكثر فعالية وعدالة. في الوقت الحالي لدينا خيار بين طرفين أثبتا مرارًا وتكرارًا أنهما غير مناسبين للوظيفة ، جشعين وغير كفؤين.

كل خمس سنوات ، الطريقة الوحيدة لطرد القرعة الحالية هي التصويت لمن سبقهم من الذين طردناهم في المرة الأخيرة ، لأنه لا يوجد أحد آخر يصوت لصالحه. أي نوع من الاختيار هذا؟

وهم ، كما نعرف حقيقة ، كلهم ​​فيه من أجل المال ؛ هل تتذكر فضيحة منازل النواب الثانية؟ ونحن ، الناخبين ، لسنا أفضل: نحن نصوت فقط لمصالحنا الخاصة ، فما الذي يجب على الناخبين مراعاته عند التصويت؟

النواب في المشاعات.

كيف يمكننا تحقيق نظام سياسي أفضل؟ (الصورة: AP)

معظم الناس ليسوا بارعين في اتخاذ قرارات تغير العالم. رقم واحد ربما ، الاحتباس الحراري ، بقاء الكوكب؟ رقم اثنين: السلام بين الأمم؟ ثالثًا: إنهاء الجوع في العالم؟

اصنع قائمتك الخاصة ، لكن الرفاهية الشخصية للفرد يجب أن تكون بعيدة عن القائمة. كيف يمكننا تحقيق نظام أفضل؟ يمكن وضع نظام أفضل من قبل مجموعة من الاقتصاديين / المحسنين / الفلاسفة وما إلى ذلك ، لكنه لن يكون كذلك ، لأن الأشخاص الذين سيضطرون إلى تكليفه وتنظيمه هم الأشخاص الأكثر استفادة من النظام الفاسد الحالي: النواب.

هل يمكن أن يكون لدينا نظام سياسي جديد؟ إذا كان ذلك ممكنًا ، قبل أن نشاهد أطفالنا يحترقون حتى الموت لأن حكومتنا فشلت في فعل أي شيء حيال الاحتباس الحراري. جوديث ، بيتس وود

متسلقو بن نيفيس الساخطون عبارة عن قصة تحذيرية للقيام بأبحاث عطلتك بعناية … (الصورة: SWNS)

لذا فإن النصيحة على موقع NHS في حالة الطقس الحار للغاية هي الابتعاد عن أشعة الشمس المباشرة وارتداء قبعة وملابس خفيفة وتجنب الإفراط في ممارسة الرياضة. وإلا فقد تتعرض للحرارة الزائدة والجفاف. هذه البصيرة الرائعة في منطقة غير مستكشفة.

هل يمكنك أن تتخيل أن متسلقي بن نيفيس يستهلكون هذا الأمر؟ صعدنا إلى هناك مزينين بكريم الشمس والقبعات والملابس الخفيفة وكل ما حصلنا عليه هو الرياح والأمطار.

والكثير من الصخور والثلج. لا يوجد شاحنة آيس كريم في الأفق. ديسمبر ، إسيكس

يناقش قراء مترو الأنفاق أيضًا المساعدة لأوكرانيا وأزياء ويمبلدون …

فلاديمير بوتين يخاطب روسيا

يؤكد القراء أن المساعدات لأوكرانيا لها تأثير إيجابي (الصورة: Sefa Karacan / Anadolu Agency via Getty Images)

أتفق تمامًا مع Phil Brand (MetroTalk ، Mon) في أن المليارات التي يتم إنفاقها على توفير الأسلحة والمعدات العسكرية لأوكرانيا سيكون من الأفضل نشرها لتوفير الدعم الذي تشتد الحاجة إليه إلى NHS والمدارس.

بالنسبة للفكرة السخيفة المتمثلة في قبول أوكرانيا في الناتو الآن – ماذا يريد الناس ، حرب عالمية أخرى! بيتر هول ، لندن

يؤكد فيل براند بشكل علني أن دعم المملكة المتحدة لتوفير الأسلحة لأوكرانيا ليس “مفيدًا اجتماعيًا” وأنه يجب تحويل الأموال إلى المشاريع البريطانية المحلية. أنا أعترض.

نزح أكثر من خمسة ملايين أوكراني بسبب هذه الحرب التي سببتها روسيا ، مع تعرض عشرات الآلاف للاغتصاب والتشويه والقتل في أسوأ المشاهد التي شوهدت على الأراضي الأوروبية منذ الفظائع النازية.

باعتباري شخصًا كان على الأرض في أوكرانيا عدة مرات منذ بداية الحرب ، فقد رأيت الفرق الذي تحدثه المساعدات البريطانية. أوكرانيا تفوز الآن.

يجب أن نفخر بالمساهمة التي نقدمها.

ما الذي يمكن أن يكون “مفيد اجتماعيا” أكثر من مساعدة الأوكرانيين على هزيمة بوتين المنحط الحقير؟دانيال هاميلتون ، واندسوورث

إلى George من لندن (MetroTalk ، Mon) الذي لا يوافق على ارتداء المشاهير للسترات والقمصان في ويمبلدون. ربما جورج مصمم أزياء ، لا أعرف ، لكن أعتقد أنه يجب على الناس ارتداء ملابس نظيفة وأنيقة يشعرون بالراحة فيها. هناك العديد من المخاوف الحقيقية في هذا العالم من أجل الخير!
جون ، جنوب ستافوردشاير

أكثر: يلكم السائق فقط أوقف ناشط النفط على الأرض ويركل رأسه

المزيد: مع ارتفاع درجات الحرارة في أوروبا بنحو 50 درجة مئوية ، فمتى تنتهي موجة الحر القاتلة؟

المزيد: يشكو السياح من عدم وجود 4G فوق بن نيفيس قائلين إنه “ طويل جدًا ”



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى