أخبار العالم

Met Police “نقلت بيانات الضحايا إلى Facebook للإعلان” | أخبار المملكة المتحدة


كشف تحقيق عن قيام الشرطة بمشاركة معلومات الجريمة مع Facebook (الصورة: AP / Getty)

نشرت Met Police بيانات حساسة حول الأشخاص الذين يستخدمون موقعها للإبلاغ عن الجرائم الجنسية والعنف المنزلي والجرائم الأخرى مع Facebook ، تم الكشف عنها.

تم إرسال المعلومات ، التي تضمنت نوع الجريمة التي يتم الإبلاغ عنها بالإضافة إلى رمز الملف الشخصي للمستخدم على Facebook ، إلى عملاق وسائل التواصل الاجتماعي عبر أداة تتبع تسمى Meta Pixel والتي كانت تُستخدم على موقع الشرطة على الإنترنت.

تم إرسال البيانات على الرغم من الاستمارة الإلكترونية للضحايا والشهود للإبلاغ عن الجرائم التي يبدو أنها “آمنة” ، وفقًا للتقرير في الأوبزرفر.

كما أرسلت أداة التتبع المضمنة أيضًا تفاصيل إلى Facebook حول المحتوى المعروض والأزرار التي تم النقر فوقها على صفحات الويب المرتبطة بالاتصال بالشرطة والوصول إلى خدمات الضحايا بالإضافة إلى صفحات المشورة للجرائم بما في ذلك الاغتصاب والاعتداءات والمطاردة والاحتيال.

قالت السيدة فيرا بيرد ، المفوضة السابقة للضحايا ، للصحيفة: “تعتقد أنك تتعامل مع سلطة عامة يمكنك الوثوق بها ، وفي الواقع أنك تتعامل مع Facebook وعالم الإعلانات الجامح”.

وجد تحليل الأوبزرفر أن قوات شرطة نورفولك وسوفولك تشاركت أيضًا بيانات حول الأشخاص الذين يصلون إلى صفحات الويب الحساسة.

قالت شرطة Met أنها استخدمت منشأة Meta Pixel لحملات التوظيف وستزيلها من جميع الصفحات الأخرى.

قالت The Met إن موقع Facebook تم استخدامه لتجنيد الضباط (الصورة: Getty Images)

ملف - يظهر شعار Facebook على هاتف محمول في 14 أكتوبر 2022 في بوسطن.  يقاضي ما يقرب من 200 مشرف محتوى سابق في Facebook الشركة ومقاول محلي في قضية محكمة في كينيا يمكن أن يكون لها آثار على العمل في جميع أنحاء العالم.  (صورة من أسوشيتد برس / مايكل دواير ، ملف)

وضع Facebook Meta Pixel على موقع Met Police في يونيو من هذا العام (الصورة: AP)

قال متحدث باسم القوة: “ تم تنفيذ Pixels على الصفحة الرئيسية لموقعنا على الويب وصفحات الويب المهنية لتمكين إعلانات التوظيف ذات الصلة ليتم تقديمها إلى الأشخاص الذين أبدوا اهتمامًا بوظيفة في Met.

لا يتم في أي وقت مشاركة البيانات الشخصية التي يتم إدخالها عن طريق الإبلاغ عن جريمة فردية مع أطراف ثالثة.

تم وضع Meta Pixel على موقع Met على الويب في يونيو 2023 فيما يتعلق بحملة تسويقية للتوظيف ونحن نتخذ خطوات لإزالة Pixels من أي صفحات معينة غير متعلقة بالتوظيف لتجنب القلق غير الضروري.

وأضاف: “ يعد موقع MPS جزءًا من الصفحة الرئيسية عبر الإنترنت الفردية التي تستخدم تقنيات قياسية في الصناعة لفهم رحلة المستخدم من خلال موقعنا على الويب والتي تمكننا من فهم الأماكن التي يجد المستخدمون صعوبة في التنقل فيها وتحسين خدماتنا للجمهور.

التكنولوجيا المستخدمة للقيام بذلك لا تكشف تحت أي ظرف من الظروف عن محتوى المعلومات المدخلة ولا تكشف عن التفاصيل الشخصية للفرد الذي يستخدم الخدمة.

لتجنب الشك ، لا يحدد عنوان IP (بروتوكول الإنترنت) الفرد بالاسم أو العنوان الجغرافي المحدد ، وعادةً ما تكون عناوين IP غير ثابتة.

الائتمان الإلزامي: تصوير ANDY RAIN / EPA-EFE / REX / Shutterstock (13840066a) ضباط شرطة العاصمة في وستمنستر في لندن ، بريطانيا ، 22 مارس 2023. نشرت البارونة كيسي تقريرها في 21 مارس حول معايير السلوك والثقافة الداخلية للحزب. دائرة شرطة العاصمة التي تم تكليفها في أعقاب مقتل سارة إيفرارد من قبل ضابط في الخدمة.  وقد وجد التقرير أن شرطة العاصمة

قيل أن The Met مع قوات شرطة نورفولك وسوفولك قد شاركوا البيانات (الصورة: ANDY RAIN / EPA-EFE / REX / Shutterstock)

الائتمان الإلزامي: تصوير Lorenzo Di Cola / NurPhoto / Shutterstock (13776535a) شوهدت خلفية شعار Facebook خلف رجل يستخدم هاتفه الذكي في 20 فبراير 2023 في لاكويلا ، إيطاليا.  أعلن مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، عن إطلاق اشتراك مدفوع يبدأ من 11.99 دولارًا شهريًا للمستخدمين لمصادقة ملفاتهم الشخصية على منصات Meta (Facebook و Instagram).  تعلن Meta عن خدمات الاشتراك في Facebook ، لاكويلا ، إيطاليا - 20 فبراير 2023

تمت مشاركة البيانات على Facebook من أجل “الإعلان” الذي تمت المطالبة به (الصورة: Lorenzo Di Cola / NurPhoto / Shutterstock)

البيانات التحليلية التي تم التقاطها محجوزة لمشغل موقع الويب (الشرطة) ، ولا تدخل في أي مرحلة المجال العام ولا يمكن لأي منظمة تجارية ، بما في ذلك مزودي خدمات التحليل والإعلان ، الاستفادة منها.

استخدمت MPS خدمات إضافية لخدمة بيانات إعلان أكثر تحديدًا للأفراد الذين قد يكونون ، على سبيل المثال ، مهتمين بالتقدم للانضمام إلى الشرطة.

مرة أخرى ، لا تحدد هذه البيانات الفرد بالاسم ولا تشارك أي معلومات قدمها عبر أي نموذج عبر الإنترنت مع طرف ثالث.

“من المهم أن يثق الجمهور في خدماتنا ، لذلك نحن نراجع استخدام ميزات التحليلات والإعلان.”

قال متحدث باسم Meta ، التي تدير Facebook: “ لقد أوضحنا في سياساتنا أنه لا ينبغي للمعلنين إرسال معلومات حساسة عن الأشخاص من خلال أدوات الأعمال الخاصة بنا.

يعد القيام بذلك مخالفًا لسياساتنا ونعلم المُعلنين كيفية إعداد أدوات العمل بشكل صحيح لمنع حدوث ذلك. تم تصميم نظامنا لتصفية البيانات التي يحتمل أن تكون حساسة والتي يمكنه اكتشافها.

تم الاتصال بمكتبات نورفولك وسوفولك للتعليق.

وجد تحقيق سابق لـ Observer أن 20 مؤسسة NHS Trust قد شاركت معلومات خاصة لمرضى مع Facebook من خلال استخدام Meta Pixels مع 17 من الصناديق التي قالت إنها ستتوقف عن استخدامها.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى