أخبار العالم

مراجعة Nothing Phone (2): هذا واحد ملفت للنظر | أخبار التكنولوجيا


تحت الغطاء ، يتم تشغيل الهاتف (2) بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Plus Gen 1 التي توفر أداءً سلسًا حتى عند تشغيل تطبيقات متعددة (الصورة: لا شيء)

بناءً على نجاح سابقه ، فإن Nothing Phone (2) هو هاتف ذكي متوسط ​​المدى يقدم عددًا من التحسينات ، ولكنه يأتي بسعر أعلى.

من شركة مقرها لندن أسسها كارل باي ، المؤسس المشارك لـ OnePlus ، لا شيء معروف بتصميمه الفريد وبرمجياته سهلة الاستخدام.

ما يبرز على الفور عن الهاتف (2) هو التصميم المستقبلي. مع ظهر شفاف يكشف عن الأجزاء الداخلية للهاتف ، بما في ذلك البطارية ، وملف الشحن اللاسلكي ، ووحدات الكاميرا ، فهي أداة جذب لا لبس فيها.

يشعرك جسم الهاتف نفسه ، بإطاره المتوسط ​​الرقيق وظهره الزجاجي المخدد ، بشعور رائع في يدك. إنه متوفر باللونين الأبيض والرمادي الداكن.

إذا لم تبهرك الأجهزة الأنيقة على الفور ، فإن شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة مع سطوع 1600 شمعة ستجعلك بالتأكيد تنظر مرة أخرى. إنها واحدة من أجمل التجارب التي مررت بها مؤخرًا مع شاشة الهاتف الذكي.

بفضل معدل التحديث المتكيف من 120 هرتز إلى 1z ، فهو أيضًا ذكي بما يكفي لعدم استنزاف البطارية.

تحت الغطاء ، يتم تشغيل الهاتف (2) بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Plus Gen 1 التي توفر أداءً سلسًا حتى عند تشغيل تطبيقات متعددة.

لا شيء هاتف

لا يوجد نظام تشغيل 2.0 يتيح لك تخصيص كل شيء بدءًا من ملصقات التطبيقات وتصميم الشبكة وحتى حجم عنصر واجهة المستخدم وسمات الألوان (الصورة: Anugraha Sundaravelu)

تعمل على Nothing OS 2.0 ، واجهة المستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام. خالٍ من برامج bloatware والميزات غير الضرورية ، يبدو نظام التشغيل نظيفًا ومرتبًا.

كان الجزء المفضل لدي من الهاتف (2) هو واجهة Glyph التي توفر طريقة رائعة لتلقي الإشعارات.

يمكنك إعداد أشرطة الإضاءة الخلفية على الهاتف لتضيء بأنماط مختلفة للإشارة إلى أشياء مختلفة ، مثل المكالمات الواردة والرسائل وحالة البطارية.

باعتراف الجميع ، ليست هناك طريقة أفضل لمقاطعة هاتفك. تعمل ميزة Flip to Glyph الأنيقة على وضع هاتفك في وضع صامت بينما تشير الأضواء إلى الإشعارات. لست متأكدًا مما إذا كان ذلك سيؤدي بالضرورة إلى تقليل وقت الشاشة ، لكنه جهد لطيف.

لا يوجد نظام تشغيل 2.0 يتيح لك تخصيص كل شيء بدءًا من ملصقات التطبيقات وتصميم الشبكة وحتى حجم عنصر واجهة المستخدم وسمات الألوان. كانت الرموز الأنيقة أحادية اللون تغييرًا رائعًا عن الرموز ذات العلامات التجارية التي اعتدت رؤيتها.

تعد الكاميرا الموجودة في الهاتف (2) أيضًا تحسينًا كبيرًا عن الطراز السابق مع نظام كاميرا خلفي مزدوج: المستشعر الرئيسي الآن هو 50 ميجابكسل Sony IMX766 ومستشعر 50 ميجابكسل فائق السرعة للقطات بزاوية واسعة.

يأتي أيضًا مع الوضع الليلي ، الوضع الرأسي ، وضع الماكرو ويعمل مع Google Lens.

لا شيء هاتف

كان الجزء المفضل لدي من الهاتف (2) هو واجهة Glyph التي توفر طريقة رائعة لتلقي الإشعارات (الصورة: Anugraha Sundaravelu)

يحتوي الهاتف (2) أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 11.2 ميجابكسل ، وهي مثالية لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

يعد تصوير مقاطع الفيديو أمرًا رائعًا على الهاتف (2) بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية على الكاميرا الخلفية الرئيسية مع تثبيت الصورة المدمج. تلتقط الكاميرا الأمامية بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية لمدوّنات الفيديو و TikToks.

عمر البطارية على الهاتف (2) ممتاز أيضًا بفضل بطارية 4500mAh التي استمرت لي يومًا كاملاً بشحنة واحدة. يعني الشحن السريع أيضًا أنك تحصل على 50٪ في غضون ساعة.

لم يتم الإشادة بأي شيء بسبب نهجها في الاستدامة وتزعم عدم وجود نفايات من عملية تجميع الهاتف (2) ينتهي بها الأمر في مدافن النفايات.

بعد كل ما قيل ، إنه هاتف صلب بمعالج قوي وشاشة جميلة وكاميرا قادرة مجمعة في تصميم رائع.

إذا مللت من هواتف Apple و Samsung المعتادة وترغب في التميز عن الآخرين ، فإن Nothing Phone (2) هو رهان منعش.

في المملكة المتحدة ، يتوفر بثلاثة أنواع: 8 جيجابايت / 128 جيجابايت (579 جنيهًا إسترلينيًا) ، و 12 جيجابايت / 256 جيجابايت
(629 جنيهًا إسترلينيًا) و 12 جيجابايت / 512 جيجابايت (699 جنيهًا إسترلينيًا).


لا شيء هاتف (2): التفاصيل

لا شيء هاتف

اسم: لا شيء هاتف (2)

سعر البدء: 579 جنيهًا إسترلينيًا مقابل سعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت

ما هو جيد:

  • تصميم رائع
  • واجهة الصورة الرمزية
  • عمر البطارية

ما هو السيء:

  • لا يوجد تصنيف IP لمقاومة الماء
  • أثقل سعرًا

أين يمكنني شراءه: سيكون الهاتف (2) متاحًا للشراء في المملكة المتحدة عبر لا شيء تيك في 17 يوليو 2023 وهو متاح حاليًا للطلبات المسبقة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى