أخبار العالم

امرأة ترسل مخدرات إلى صديقها في السجن بإخفائها في أحجية الصور المقطوعة | أخبار المملكة المتحدة


أرسلت شارمين أورانج مواد مختلفة إلى السجين دين رايت بإخفائها في الألغاز

نشرت امرأة مخدرات لشريكها في السجن بإخفائها في الألغاز واللوحة.

أرسلت شارمين أورانج مواد مختلفة إلى السجين دين رايت عن طريق إخفائها في أحجية الصور المقطوعة وألغاز عود الثقاب وخلطها بالطلاء بعد أن خففت القواعد الخاصة بنشر الأحباء للعناصر على السجناء أثناء كوفيد.

استمعت محكمة نيوكاسل كراون إلى أن حوالي 17000 جنيه إسترليني قد مرت عبر حساباتها المصرفية بعد أن غضت الطرف عن صديقها آنذاك رايت باستخدام تفاصيلها لتلقي مدفوعات من إمبراطورية التعامل الخاصة به داخل HMP Northumberland.

ومع ذلك ، بعد أن قيل للقاضي إن أم لطفلين كانت أورانج على علاقة مسيطرة مع رايت ، أعطاها تعويذة فورية وراء القضبان.

قال المدعي العام ، ليام أوبراين ، إن مخالفات توريد المخدرات حدثت في أبريل ومايو 2020. وقال للمحكمة: “ لقد فعلت ذلك بطريقتين مختلفتين.

خلال فترة الإغلاق ، قام السجن بتغيير القواعد حتى يتمكن أفراد الأسرة من إرسال أشياء مثل الألغاز والتركيبات.

في إحدى المرات أرسل المدعى عليه أحجية علبة كبريت تحتوي على مخدرات ومرة ​​أخرى خبأ فيها أحد أحجية الصور المقطوعة.

كانت هناك أيضًا لوحة بالطلاء مختلطة معها مخدرات. مرة أخرى ، تم وضع مسحوق أزرق في كيس وإخفائه بين قطعتين من الورق. لقد تسربت وذهبت في جميع أنحاء الموقع وكان لابد من التخلص من موقع السجن بالكامل لأنه كان ملوثًا.

بتاريخ: 13/07/2023 شارمين أورانج ، التي تلقت حكمًا مع وقف التنفيذ في محكمة نيوكاسل كراون بعد أن نشرت مخدرات لشريكها في السجن في إتش إم بي نورثمبرلاند ، لإخفائها من خلال ظهور ألعاب غير ضارة مصممة لمساعدة السجناء على قضاء الوقت خلال وباء.  تُظهر الصورة أحجية أحجية كانت مخبأة فيها مخدرات.  شاهد قصة نورث نيوز

تقول الشرطة إن أحجية الصور المقطوعة التي كانت مخبأة بداخلها مخدرات (الصورة: North News & Pictures Ltd)

بتاريخ: 13/07/2023 شارمين أورانج ، التي تلقت حكمًا مع وقف التنفيذ في محكمة نيوكاسل كراون بعد أن نشرت مخدرات لشريكها في السجن في إتش إم بي نورثمبرلاند ، لإخفائها من خلال ظهور ألعاب غير ضارة مصممة لمساعدة السجناء على قضاء الوقت خلال وباء.  تُظهر الصورة أحجية أحجية كانت مخبأة فيها مخدرات.  شاهد قصة نورث نيوز

قامت شركة Orange بإخفاء المواد غير القانونية في الألعاب (الصورة: North News & Pictures Ltd)

أورانج ، 35 عامًا ، من والينغ رود ، بلاكيلو ، نيوكاسل ، تم تتبعه باعتباره المرسل حيث تم استخدام بطاقتها المصرفية لدفع رسوم البريد.

اعترف الرجل البالغ من العمر 34 عامًا ، الذي صدر بحقه حكمان سابقان بشأن قضية بيئية وقيادة ، بأنه مذنب بتزويده بالبوبرينورفين والديازيبام ومادة نفسية التأثير – فلوالبرازولام.

وحُكم عليها بالسجن تسعة أشهر مع وقف التنفيذ لمدة 12 شهرًا مع حظر تجول لمدة شهر بين الساعة 8 مساءً و 6 مساءً. تواجه إجراءات بموجب قانون عائدات الجريمة.

قالت جيمي آدمز ، مدافعة عنها: ‘هذه المرأة كانت تعيش أسلوب حياة مجتهد للغاية ولديها طفلان لتعتني بهما. التقت بدين رايت ولم يكن يسيء معاملته جسديًا ولكنه كان يسيء معاملته عاطفيًا بشكل مكثف.

“هذا ما دفعها إلى هذا الإساءة.”

بتاريخ: 13/07/2023 شارمين أورانج ، التي تلقت حكمًا مع وقف التنفيذ في محكمة نيوكاسل كراون بعد أن نشرت مخدرات لشريكها في السجن في إتش إم بي نورثمبرلاند ، لإخفائها من خلال ظهور ألعاب غير ضارة مصممة لمساعدة السجناء على قضاء الوقت خلال وباء.  شاهد قصة نورث نيوز

شارمين أورانج ، التي حُكم عليها بالسجن مع وقف التنفيذ في محكمة التاج في نيوكاسل (الصورة: North News & Pictures Ltd)

قال السيد آدامز إنه عندما سعت أورانج للانفصال عن رايت ، كتب ما بدا أنه رسالة انتحار يلومها ويصفها بـ “القاتلة” على ما كان يهدد بفعله بنفسه.

وأضاف السيد آدامز: ‘إنها تقبل أن هناك أموالا ذهبت إلى حسابها والتي انبثقت من المخدرات التي أرسلتها إليه عندما كان في الحجز. من الواضح أنه كان يحقق بعض الأرباح مما تم إرساله.

كان يعطي الناس تفاصيلها المصرفية. لم تكن تستفيد منه على الإطلاق.

استمعت المحكمة إلى التفاصيل المصرفية الخاصة بها والتي تم العثور عليها في خمس زنازين على الأقل يشغلها سجناء غير رايت.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى