أخبار العالم

تينيسي: اعتقال مدرب كرة قدم بعد العثور على مقاطع فيديو له “يعتدي جنسيًا على الأولاد” على الهاتف | أخبار الولايات المتحدة


تم القبض على كاميلو هورتادو كامبوس ووجهت إليه تهمة الاغتصاب والاستغلال الجنسي للقصر (الصورة: أسوشيتد برس)

تم القبض على مدرب كرة قدم للشباب في ولاية تينيسي واتهامه بعد أن اكتشفت الشرطة مقاطع فيديو له وهو يعتدي جنسياً على 10 أطفال على الأقل.

في 22 يونيو ، ترك كاميلو هورتادو كامبوس ، مدرب كرة القدم “الشهير” للشباب في فرانكلين بولاية تينيسي ، هاتفه في مطعم محلي.

عندما بدأ موظفو المطعم بالبحث في الجهاز لتحديد مالكه ، اكتشفوا اكتشافًا مزعجًا: صور ومقاطع فيديو مصورة لكامبوس يسيء معاملة القاصرين.

تم اعتقال كامبوس من قبل الشرطة في فرانكلين في اليوم التالي. تقول الشرطة إن هاتفه احتوى على “عشرات” التسجيلات له وهو يغتصب صبية فاقدين للوعي ، يُعتقد أنهم تتراوح أعمارهم بين 9 و 17 عامًا.

وقالت شرطة فرانكلين في بيان صحفي: “كان كامبوس يتردد على ملاعب المدارس القريبة في كلا الحيين حيث اقترب من الأطفال وجندهم كلاعبين في فريقه”. “بعد اكتساب ثقتهم ، دعا كامبوس العديد من الأطفال إلى منزله حيث قام بتخديرهم ثم اغتصابهم”.

وبحسب المحققين ، فإن الهاتف احتوى على أدلة على اعتداء على 10 أطفال على الأقل. وحتى الآن ، تم تحديد هوية ثلاثة فقط من الضحايا.

يوم الاثنين ، تقدم خمسة ضحايا آخرين إلى الشرطة ولم تظهر في مقاطع الفيديو على هاتفه.

قال المحققون أيضًا إن بعض ضحايا كامبوس قد لا يدركون حتى أن الإساءة قد حدثت بسبب كونهم في مثل هذه الحالة غير الواعية.

ومنذ ذلك الحين اتهم كامبوس باغتصاب طفل والاستغلال الجنسي لقاصر. وهو محتجز على سند بقيمة 525 ألف دولار في سجن مقاطعة ويليامسون.

ومن المتوقع توجيه اتهامات إضافية للمدرب الذي تعرض للعار حيث يتعرف المحققون على المزيد من ضحاياه.

كامبوس ليس أول مدرب رياضي للشباب يستغل لاعبيه.

في عام 2021 ، أدين ديفيد هيوز بتهمة الاستمالة والاعتداء الجنسي على أربعة أطفال على الأقل على مدى ثلاثة عقود أثناء عمله كمدرب للشباب في نيو أدينغتون ، جنوب لندن.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى