أخبار العالم

القبض على “امرأة الباب الوردي” في إدنبرة في بصق جديد بقيمة 20 ألف جنيه إسترليني على الطلاء | أخبار المملكة المتحدة


لا تزال ميراندا ديكسون ، 48 عامًا ، تواجه شكاوى بشأن لون بابها على الرغم من تخفيف لونه إلى اللون الأبيض الفاتح (الصورة: SWNS)

تواجه امرأة شكوى أخرى بشأن لون بابها بعد أن اضطرت بالفعل إلى إعادة دهانه مرتين.

اضطرت ميراندا ديكسون ، 48 عامًا ، إلى تغيير لون بابها الوردي اللامع في نيو تاون بعد أن تعرضت للتهديد بغرامة قدرها 20 ألف جنيه إسترليني من قبل مجلس مدينة إدنبرة.

بعد أن تم اعتبار مظهرها الأخضر اللامع أيضًا غير مقبول ، قامت بطلاء بابها باللون الأبيض الفاتح – لكنها تلقت شكوى أخرى.

قال ميراندا لبي بي سي اسكتلندا: “ أنا عاجز عن الكلام لأن شخصًا ما اشتكى من هذا اللون بقدر ما كنت أشعر بالقلق ، تم إغلاق هذا الفصل من حياتي.

أنا مصدوم ومذهول حيال ذلك. إنه بالتأكيد ليس نفس اللون الذي تم رسمه في الأصل – إنه أبيض مائل للصفرة.

“أشعر بالتخويف وأنه أصبح الآن شخصيًا”.

ورثت أم لطفلين منزل والديها الجورجي في منطقة الحفاظ على التراث العالمي في عام 2019 ، وأمضت 18 شهرًا في تجديده.

ميراندا ديكسون وبابها الأمامي الوردي.  (صورة ملف) انظر قصة SWLNdoor.  أمرت صاحبة منزل بإعادة طلاء الباب الأمامي الوردي لمنزلها في مدينة إدنبرة الجديدة بدهانه باللون الأخضر.  ميراندا ديكسون ، أم لطفلين ، تبلغ من العمر 49 عامًا ، ورثت منزل والديها الجورجي في عام 2019 في منطقة الحفاظ على التراث العالمي.  في عام 2021 ، قامت بطلاء الباب الأمامي باحتراف بطلاء Dulux الوردي.  ولكن في أكتوبر 2022 ، تم تهديدها بغرامة قدرها 20000 يورو من قبل مجلس مدينة إدنبرة.

التقطت ميراندا في الصورة بابها الأصلي الوردي المشرق ، الذي رسمته في عام 2021 (الصورة: SWNS)

ميراندا ديكسون التي اضطرت إلى طلاء بابها في New Town في إدنبرة من اللون الوردي إلى الأخضر بعد الشكاوى.  18 أبريل 2023. انظر قصة SWLNdoor.  أمرت صاحبة منزل بإعادة طلاء الباب الأمامي الوردي لمنزلها في مدينة إدنبرة الجديدة بدهانه باللون الأخضر.  ميراندا ديكسون ، أم لطفلين ، تبلغ من العمر 49 عامًا ، ورثت منزل والديها الجورجي في عام 2019 في منطقة الحفاظ على التراث العالمي.  في عام 2021 ، قامت بطلاء الباب الأمامي باحتراف بطلاء Dulux الوردي.  ولكن في أكتوبر 2022 ، تم تهديدها بغرامة قدرها 20000 من قبل مجلس مدينة إدنبرة.

التقطت ميراندا بابها في نيو تاون بعد أن أعادت طلاءه باللون الأخضر في وقت سابق من هذا العام (الصورة: SWNS)

حصلت على الباب الأمامي باللون الوردي بشكل احترافي في عام 2021 ، ولكن في أكتوبر 2022 قيل لها إنها ستحتاج إلى تغيير اللون لأنه لا يفي بمعايير المنطقة.

فشل الاستئناف ، لذا تقدمت بطلب للحصول على إذن تخطيط لرسمه باللون الأخضر ، ولكن أثناء انتظار النتيجة قررت القيام بذلك على أي حال مع اقتراب الموعد النهائي الدقيق للون الوردي.

رفض المخططون الأسبوع الماضي الطلب الأخضر ، وطلبوا منها أن تلتزم “بالألوان التقليدية” – لذلك قامت برسمها باللون “الأبيض الفاتح” وتقدمت مرة أخرى بطلب للحصول على إذن تخطيط بأثر رجعي.

لكن المجلس تلقى الآن شكوى جديدة من أن الباب أصبح ورديًا مرة أخرى.

أحدث محاولة من ميراندا لطلاء بابها الأمامي مؤخرًا – هذه المرة لون وردي “ أوف وايت ” (الصورة: SWNS)

الباب الأصلي في عام 2019 قبل أن يرسمه ميراندا باللون الوردي (الصورة: خرائط جوجل)

ميراندا ، التي تدير وكالة سفريات ، قالت سابقًا: “ عندما بدأت رؤيتي حول المنزل ، كان لديّ لوح مزاجي وكان الباب الوردي بالنسبة لي هو التفاف تلك الرؤية الإبداعية.

كان الباب الوردي هو الرؤية الخارجية لما هو عليه بيتي الداخلي.

لذلك اضطررت إلى تغييرها جعلني أشعر بالحزن وخيبة الأمل.

أنا منزعج من كل الطاقة والآراء التي تسببت بها وأشعر الآن أنني أغلق فصلًا وأضعه في الفراش ، على الرغم من أنني لا أشعر بالسلام حيال ذلك.

قالت إنها كانت في حيرة من أمرها لأن هناك العديد من الأبواب الأخرى ذات الألوان الزاهية في المنطقة.

قال متحدث باسم مجلس مدينة إدنبرة: ‘لقد تلقينا شكوى تزعم إعادة طلاء الباب باللون الوردي. نحن نبحث حاليًا في هذا الأمر ولذا لا يمكننا قول المزيد في الوقت الحالي.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى