أخبار العالم

يقول كبير الأطباء إن “العنصرية وصمة عار على هيئة الخدمات الصحية الوطنية” ويجب القضاء عليها | أخبار المملكة المتحدة


تم تعيين هذه الادعاءات من قبل الدكتور أدريان جيمس اليوم (الصورة: جيتي)

من المتوقع أن يحذر طبيب نفسي كبير من أن “العنصرية وصمة عار على هيئة الخدمات الصحية الوطنية” ومن واجب الخدمة الصحية بذل المزيد من الجهود للقضاء عليها.

من المقرر أن يخبر الدكتور أدريان جيمس ، الرئيس المنتهية ولايته للكلية الملكية للأطباء النفسيين ، الخبراء الآخرين أن التصدي للعنصرية هو “ مفتاح لتوظيف واستبقاء الأطباء النفسيين وغيرهم من الممارسين الصحيين.

ومن المقرر أن يتحدث في المؤتمر الدولي للكلية في ليفربول.

وتشمل المشاكل المرتبطة بالعنصرية الفجوات في الأجور ، والتفاوتات في الإجراءات التأديبية ، و “سقف زجاجي” للأطباء من خلفيات الأقليات العرقية الذين يرغبون في التقدم إلى مناصب إدارية ، كما يقول.

في الشهر الماضي ، قال مرصد NHS Race and Health – الذي تم تشكيله في عام 2021 لفحص التفاوتات في الرعاية الصحية والاجتماعية على أساس العرق – إن سياسات مكافحة العنصرية الأفضل يمكن أن تعزز القوى العاملة في NHS.

دعت المنظمة إلى “ رعاية وتدريب أفضل وسياسات مناهضة للعنصرية ” لتعزيز أعداد الموظفين في NHS ، وقالت إن هذا من شأنه تحسين تجربة المريض وتوفير ملايين الجنيهات التي تُنفق سنويًا على معالجة دعاوى العنصرية التي يقدمها الموظفون والأطباء والمرضى. .

يُعد التصدي للعنصرية في مكان العمل أمرًا بالغ الأهمية للمساعدة في تعيين أطباء جدد كما زُعم (الصورة: Getty Images / Onoky)

يُعد التصدي للعنصرية في مكان العمل أمرًا بالغ الأهمية للمساعدة في تعيين أطباء جدد كما زُعم (الصورة: Getty Images / Onoky)

أطلقت الكلية الملكية للأطباء النفسيين حملة جديدة تدعو أرباب العمل في مجال الصحة العقلية في جميع أنحاء المملكة المتحدة إلى اتخاذ عدد من الخطوات العملية في مجالات القيادة والمساءلة والوصول إلى الفرص ، للتصدي للعنصرية في مكان العمل.

في خطاب وداعه يوم الاثنين بعد ثلاث سنوات في المنصب ، من المتوقع أن يقول الدكتور جيمس: “العنصرية المؤسسية منتشرة في المجتمع و NHS ليست محصنة.

نرى آثاره الضارة على الزملاء الذين يغادرون NHS بأعداد كبيرة.

ويمكن ملاحظة ذلك في فجوات الأجور العرقية غير العادلة ، وفي التباينات في الإجراءات التأديبية وفي السقف الزجاجي الذي يمنع الأطباء من الخلفيات العرقية الأقلية من تأمين مناصب إدارية.

تعتبر معالجة العنصرية في مكان العمل أمرًا أساسيًا لتوظيف الأطباء النفسيين وغيرهم من الممارسين الصحيين والاحتفاظ بهم.

دعوني أكون واضحا: لا مكان على الإطلاق للعنصرية في مجتمع اليوم. إنها وصمة عار على NHS. إنه يضر بالصحة العقلية ويزيد من سوء الأمراض العقلية الموجودة.

الدكتور أدريان جيمس ، رئيس الكلية الملكية للأطباء النفسيين

كان الدكتور أدريان جيمس رئيسًا للكلية الملكية للأطباء النفسيين على مدى السنوات الثلاث الماضية

ممرضة أمريكية من أصل أفريقي تساعد امرأة في السبعينيات على الوقوف من السرير في المستشفى

قال أكثر من نصف الأطباء الذين شملهم الاستطلاع إنهم واجهوا العنصرية في العمل (الصورة: Getty Images)

إنه يدمر حياة – حياة المرضى والزملاء. لدى NHS واجب أخلاقي وأخلاقي وقانوني للقيام بالمزيد للقضاء على العنصرية بجميع أشكالها.

وجدت دراسة استقصائية أجرتها الكلية مؤخرًا أن أكثر من نصف الأطباء (58٪) من خلفيات الأقليات العرقية قالوا إنهم واجهوا العنصرية في العمل.

قال أكثر من ربع هؤلاء (29٪) أنه أثر على صحتهم ، وقال أربعة من كل 10 (41٪) إنه كان له تأثير على المرضى أو مقدمي الرعاية.

سيضيف الدكتور جيمس: “سيساعد توجيهنا الخاص بالتصدي للعنصرية في مكان العمل كل صاحب عمل في مجال الصحة العقلية في المملكة المتحدة على” العمل ضد العنصرية “على المستوى الاستراتيجي والنظامي.

إنه يوفر إجراءات واضحة وقابلة للقياس لأصحاب العمل وإرشادات التنفيذ. إنه يوضح لأصحاب العمل كيفية التعرف على حالات التمييز على أسس عرقية وإثنية والاستجابة لها ، ويوجههم إلى مصادر الدعم داخل وخارج منظمتهم.

قال متحدث باسم NHS: “ أي شكل من أشكال الإساءة ، بما في ذلك العنصرية ، غير مقبول تمامًا ، وقد نشرت NHS England مؤخرًا أول خطة تحسين للمساواة والتنوع والشمول (EDI) كجزء من NHS Long Term Workforce Plan لضمان تحسين مؤسسات NHS باستمرار. خبرة القوى العاملة المتنوعة لدينا – والتي بدورها تحسن رعاية المرضى.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى