أخبار العالم

حنيفة يرأس نادي الكوكب المراكشي للكرة


صور: هسبريس

إبراهيم مغراوي من مراكشالإثنين 10 يوليوز 2023 – 02:30

انتخب، مساء الأحد، إدريس حنيفة، عضو الجامعة المغربية لكرة القدم ورئيس لجنة العلاقات بالعصب الجهوية لكرة القدم، بالإجماع رئيسا لمكتب نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم.

وصادقت مؤسسة المنخرط، بعد اكتمال النصاب القانوني بحضور 29 منخرطا، على أن يتولى يوسف ظهير، رئيس المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي، مهمة النيابة الأولى، فيما تم التصويت على الرئيس السابق رضوان حنيش نائبا ثانيا.

وانتخب الجمع العام العادي الذي عقد بقاعة الندوات بالملعب الكبير بمدينة مراكش، بحضور جمال السنوسي، ممثل الجامعة المغربية لكرة القدم، وبعض أعضاء فصيل “كريزي بويز”، سلوان برادة أفندي أمينا للمال، وينوب عنه عبد الصمد الغول، فيما عادت مهمة الكاتب العام إلى محمد علالي عاطفي، وينوب عنه محمود بابا حيدا.

كما صوت الحاضرون على طارق السميرس، وحسن المزواري، ومجد الطالبي، ومحسن بعلال، وخالد تمام، ومحمد خلاصة، وسفيان دكوان، وجمال لمليح مستشارين لهذا المكتب، الذي سيدبر شأن “فارس النخيل”، الذي حقق الصعود إلى القسم الوطني الثاني، لمدة أربع سنوات.

وصادق المنخرطون على التقرير الأدبي بـ 24 صوتا، فيما اعترض 5 منخرطين وامتنع منخرط واحد. كما تمت المصادقة على التقرير المالي لفترة اشتغال اللجنة المؤقتة، حيث بلغت المصاريف 11.008.689.48 درهما، فيما بلغت المداخيل 11.114.413.47 درهما، في حين بلغت المديونية 3.159.090.40 درهما.

يذكر أن نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم يعاني من مديونية تبلغ مليارا و700 مليون، وهو ما يتطلب المزيد من تضافر المجهودات من أجل الكوكب الرياضي المراكشي، حسبما ورد في كلمة الرئيس الجديد، الذي كان يتولى رئاسة اللجنة المؤقتة، التي حققت الصعود إلى الدوري الاحترافي الثاني.

إدريس حنيفة الكوكب الرياضي المراكشي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى