أخبار العالم

جلس حاملو النعش في وقت متأخر من كوينز بجوار الصندوق الملكي في بطولة ويمبلدون | أخبار المملكة المتحدة


شخصيات عسكرية بما في ذلك أعضاء من الكتيبة الأولى ، حرس غرينادير ، الذين كانوا حاملي النعش في جنازة الملكة إليزابيث الثانية في عام 2022 ، في الصندوق الملكي (الصورة: آدم ديفي / السلطة الفلسطينية)

زار حاملو النعش الذين حملوا نعش الملكة إليزابيث الثانية الراحلة المحكمة المركزية في ويمبلدون وجلسوا بجانب الصندوق الملكي.

تمت دعوة جنود الكتيبة الأولى من حرس القنابل للمشاركة في بطولة التنس يوم السبت.

كان لديهم صلة وثيقة بالملكة الراحلة ، حيث شغلت منصب قائد الشركة وأجرت مراجعة شخصية للشركة كل عقد.

في معرض تقديمها للجنود ، قالت المقدمة كلير بالدينغ لـ Center Court: “ إلى جانب Royal Box ، نحن أيضًا فخورون بشكل خاص هذا العام بالترحيب بالفريق المكون من 11 فردًا من كتيبة الكتيبة الأولى Grenadier Guard وشكرهم ، والذين تصرفوا بشكل نبيل كحامل نعش في جنازة الملكة إليزابيث. ثانيًا.

“وإلى الراية لمرافقة موكب صاحبة الجلالة في لندن الذين حملوا لون شركة الملكة ، المعيار الملكي للفوج ، في جنازة صاحبة الجلالة في وندسور.”

في مارس 2023 ، مُنح حاملو النعش الثمانية الذين حملوا نعش الملكة الميدالية الفيكتورية الملكية الفضية تقديراً للدور المهم الذي لعبوه في جنازتها.

تم تسمية الجنود أيضًا كمتلقي الشرف بموجب الأمر الملكي الفيكتوري (RVO) تقديراً لخدمتهم للملكة الراحلة ، كجزء من مجموعة خاصة من جوائز Demise.

الجوائز المقدمة بموجب RVO هي هدية الملك ويتم منحها بشكل مستقل عن داونينج ستريت للأشخاص الذين خدموا الملك أو العائلة المالكة بطريقة شخصية.

الائتمان الإلزامي: تصوير Javier Garcia / Shutterstock (14001532z) أعضاء الكتيبة الأولى ، حراس غرينادير - حاملو النعش في جنازة الملكة إليزابيث الثانية (الصف الأمامي ، اليسار) أشاد بها جمهور المحكمة المركزية في بطولة ويمبلدون للتنس ، اليوم السادس ، The نادي All England Lawn Tennis and Croquet ، لندن ، المملكة المتحدة - 08 يوليو 2023

تمت دعوة جنود الكتيبة الأولى حرس القنابل للمشاركة في بطولة التنس يوم السبت (الصورة: Javier Garcia / Shutterstock)

صورة ملف مؤرخة في 19/09/22 للملك تشارلز الثالث وأفراد من العائلة المالكة يتبعون خلف نعش الملكة إليزابيث الثانية ، ملفوفًا بالمعيار الملكي مع تاج إمبراطورية الدولة والكرة الملكية والصولجان ، كما يتم تنفيذه من كنيسة وستمنستر بعد جنازتها الرسمية.  حصل حاملو النعش الثمانية الذين حملوا نعش الملكة على الميدالية الفيكتورية الملكية الفضية تقديراً للدور المهم الذي لعبوه في جنازتها.  حصل الرقيب لانس أليكس تورنر ، والعريف لانس توني فلين ، والرقيب لانس إلياس أورلوسكي ، والحارس فليتشر كوكس ، والحارس جيمس باترسون ، والرقيب لانس ريان غريفيث ، والحارس لوك سيمبسون ، والحارس ديفيد ساندرسون (أمام اليمين) على الميدالية الملكية الفيكتورية (فضية) ، الذي يعترف بالخدمة الشخصية المتميزة للملك في قائمة تكريم وفاة الملكة.  تاريخ الإصدار: الجمعة 24 مارس 2023. PA Photo.  شاهد قصة PA HONORS Queen Pallbearers.  يجب قراءة رصيد الصورة: Danny Lawson / PA Wire

ثمانية من حاملي النعش حملوا نعش الملكة (الصورة: PA)

أيضا في رويال بوكس ​​في بطولة ويمبلدون يوم السبت كان هناك أربع لبؤات فازوا ببطولة أوروبا للسيدات في عام 2022.

جلس لاعبو كرة القدم الإنجليزية ليا ويليامسون وبيث ميد وجيل سكوت وفران كيربي في رويال بوكس ​​، المعروف بضيوفه المشاهير ، حيث زارت أميرة ويلز يوم الثلاثاء.

كان لاعب الكريكيت الإنجليزي سام كوران والمذيع ولاعب كرة القدم الإنجليزي السابق غاري لينيكر أيضًا في رويال بوكس.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى