أخبار العالم

المخضرم في سلاح الجو الملكي البريطاني ، 95 عامًا ، هو الأول في حلبة الرقص بعد إعادة افتتاح ملهى ليلي | أخبار المملكة المتحدة


لعرض هذا الفيديو ، يرجى تمكين JavaScript ، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5

أصبح أحد قدامى المحاربين في سلاح الجو الملكي البريطاني يبلغ من العمر 95 عامًا أول شخص يرقص في ملهى ليلي تم افتتاحه حديثًا – بعد 74 عامًا من لقاء زوجته هناك.

انطلق Sprightly Kevin Topham إلى حلبة الرقص للتواصل مع مقدم الرعاية عندما أعيد افتتاح Club X بعد أكثر من عقد في نيوارك نهاية الأسبوع الماضي.

كان الجد مصرا على رغبته في العودة إلى المكان حيث يتذكر الرقص هناك في الأربعينيات عندما كان يُعرف باسم بورصة الذرة.

كيفن من إيدنجلي ، نوتنغهام ، التقى بزوجته الراحلة مولي في النادي في عام 1949 عندما كان نقطة ساخنة للجنود للرقص.

خلال رقصة سلاح الجو الملكي البريطاني ، قام الطيار المتقاعد وعامل منصة النفط بالتودد إلى مولي ، واستمر الزوجان في الحصول على حياة زوجية سعيدة وطفلين معًا.

لاحظ كيفن إعادة فتح المكان في جريدته المحلية وسأل مقدم الرعاية الذي يعمل بدوام جزئي دونا هارفي عما إذا كانت ستأخذه إلى هناك وهو يرقص.

على الرغم من التحذير من وجود “موسيقى مزدهرة” ، وإضاءة قوية ، و “مليء بالشباب البالغ من العمر 18 عامًا” ، إلا أن المتقاعد لم يثنيه عن ذلك.

كيفن مع الموظفين في الحانة الذين أعجبوا بحركاته الراقصة (الصورة: دونا هارفي / SWNS)

كيفن توبهام ، المخضرم في سلاح الجو الملكي البريطاني ، مع مقدم الرعاية دونا في ملهى Corn Exchange الليلي في نيوارك.  الجد المخضرم ، 95 ، يصبح أول شخص يرقص في ملهى ليلي تم افتتاحه حديثًا؟  بعد 74 سنة التقى بزوجته في المبنى.  شاهد قصة SWLNdance.  أثبت كيفن توبهام ، المخضرم في سلاح الجو الملكي البريطاني ، أن العمر مجرد رقم حيث كان يمازح مع مقدم الرعاية بدوام جزئي في الافتتاح الكبير للملهى الليلي Corn Exchange في نيوارك.  التقى كيفن من إيدنجلي ، نيوارك ، بزوجته مولي في النادي قبل 74 عامًا عندما كان نقطة ساخنة للجنود للذهاب للرقص.  خلال رقصة سلاح الجو الملكي البريطاني في عام 1949 التقى الطيار المتقاعد وعامل منصة النفط مولي ، ليحيا حياة زوجية سعيدة.  أثناء قراءة جريدته المحلية ، لاحظ المتقاعد أن المبنى العاطفي يعاد فتحه باعتباره ملهى ليلي بعد تجديدات جادة وطلب من دونا التي تعمل بدوام جزئي أن تأخذه للرقص.  كانت مترددة في البداية لكنها قررت أن تسأل مالك النادي عما إذا كان بإمكان كيفن الحضور للرقص بعد أن لاحظت أن الباب كان مفتوحًا.  وافق المالك الملزم حتى أنه سمح لكيفن باختيار أغنيته الخاصة وأعطاه حلبة الرقص لنفسه.

السيد Topham مع مقدم الرعاية دونا الذي شارك في أول رقصة معًا (الصورة: Donna Harvey / SWNS)

سألت دونا النادي عما إذا كان كيفن يمكن أن يأتي من أجل الرقصة وكان المالك على استعداد للإلزام – حتى إعطائه حلبة الرقص لنفسه واختيار الأغنية.

كان كيفن أول شخص يدخل الأبواب في الساعة 8 مساء يوم السبت ورقص على أنغام تشاتانوغا تشو تشو بواسطة أوركسترا جلين ميلر.

قالت دونا: “ لقد كان مذهلاً ، وجهه يبتسم تمامًا.

لقد كان ذلك أمرًا متواضعًا للغاية وأذاب قلبي ، لأنه جعله سعيدًا

عادت إليه كل ذكرياته ، لم أكن أدرك أن هذا هو المكان الذي التقى فيه بزوجته.

وضع ميدالياته وتحدث عن كيفية دخول جميع الأمريكيين المتمركزين في الجوار ، وستكون هناك معارك حول من يمكنه الرقص مع النساء.

عندما وصلنا إلى هناك سأل عن مكان البيانو ، باركه ، لأنه عندما اعتاد الذهاب كانت هناك فرقة موسيقية حية.

لقد كان الأمر مجرد تواضع يثلج الصدر. لم يتوقف عن الحديث عن ذلك.

قالت دونا إن كيفن سألها عما كانت تفعله يوم السبت القادم ثم أوضح أنه يريد إخراجها للرقص.

وأضافت: “ قلت إنني لا أستطيع أن آخذه لأنه سيكون مليئًا بأطفال يبلغون من العمر 18 عامًا مع موسيقى صاخبة وإضاءة قوية ولن يتمكن من سماع نفسه يفكر.

حصل المخضرم في سلاح الجو الملكي البريطاني كيفن توبهام على جائزة كوينز.  الجد المخضرم ، 95 ، يصبح أول شخص يرقص في ملهى ليلي تم افتتاحه حديثًا؟  بعد 74 سنة التقى بزوجته في المبنى.  شاهد قصة SWLNdance.  أثبت كيفن توبهام ، المخضرم في سلاح الجو الملكي البريطاني ، أن العمر مجرد رقم حيث كان يمازح مع مقدم الرعاية بدوام جزئي في الافتتاح الكبير للملهى الليلي Corn Exchange في نيوارك.  التقى كيفن من إيدنجلي ، نيوارك ، بزوجته مولي في النادي قبل 74 عامًا عندما كان نقطة ساخنة للجنود للذهاب للرقص.  خلال رقصة سلاح الجو الملكي البريطاني في عام 1949 التقى الطيار المتقاعد وعامل منصة النفط مولي ، ليحيا حياة زوجية سعيدة.  أثناء قراءة جريدته المحلية ، لاحظ المتقاعد أن المبنى العاطفي يعاد فتحه باعتباره ملهى ليلي بعد تجديدات جادة وطلب من دونا التي تعمل بدوام جزئي أن تأخذه للرقص.  كانت مترددة في البداية لكنها قررت أن تسأل مالك النادي عما إذا كان بإمكان كيفن الحضور للرقص بعد أن لاحظت أن الباب كان مفتوحًا.  وافق المالك الملزم حتى أنه سمح لكيفن باختيار أغنيته الخاصة وأعطاه حلبة الرقص لنفسه.

فاز كيفن بجائزة الملكة عن خدمته لسلاح الجو الملكي البريطاني (الصورة: كارين ماسون / SWNS).

كيفن توبهام المخضرم في سلاح الجو الملكي البريطاني في يوم زفافه من زوجته مولي.  الجد المخضرم ، 95 ، يصبح أول شخص يرقص في ملهى ليلي تم افتتاحه حديثًا؟  بعد 74 سنة التقى بزوجته في المبنى.  شاهد قصة SWLNdance.  أثبت كيفن توبهام ، المخضرم في سلاح الجو الملكي البريطاني ، أن العمر مجرد رقم حيث كان يمازح مع مقدم الرعاية بدوام جزئي في الافتتاح الكبير للملهى الليلي Corn Exchange في نيوارك.  التقى كيفن من إيدنجلي ، نيوارك ، بزوجته مولي في النادي قبل 74 عامًا عندما كان نقطة ساخنة للجنود للذهاب للرقص.  خلال رقصة سلاح الجو الملكي البريطاني في عام 1949 التقى الطيار المتقاعد وعامل منصة النفط مولي ، ليحيا حياة زوجية سعيدة.  أثناء قراءة جريدته المحلية ، لاحظ المتقاعد أن المبنى العاطفي يعاد فتحه باعتباره ملهى ليلي بعد تجديدات جادة وطلب من دونا التي تعمل بدوام جزئي أن تأخذه للرقص.  كانت مترددة في البداية لكنها قررت أن تسأل مالك النادي عما إذا كان بإمكان كيفن الحضور للرقص بعد أن لاحظت أن الباب كان مفتوحًا.  وافق المالك الملزم حتى أنه سمح لكيفن باختيار أغنيته الخاصة وأعطاه حلبة الرقص لنفسه.

التقى كيفن بزوجته مولي في ملهى Corn Exchange الليلي في نيوارك منذ أكثر من 70 عامًا (الصورة: Courtesy Karen Mason / SWNS)

“قلت” كيفن ، لن يكون كما كان في عام 1949 “. لكنه ظل يسألني عنها – كان مصمماً.

اعتقدت أنه إذا لم آخذه ، فمن المحتمل أن يركب سيارته ويذهب ، وهو ما لم أكن أريده أن يفعله ، لذلك كان علي التأكد من سلامته.

لذلك عندما كنت هناك ورأيت باب النادي مفتوحًا ، ذهبت لأذهب وأرى المدير.

“لم يكن هناك أي استهجان ، لقد قال المدير للتو لإسقاطه في الساعة 8 مساءً وهذا ما فعلناه ، أي شيء يجعله سعيدًا.”

قالت ابنة كيفن ، كارين ماسون ، إن والدها كان يحب الرقص دائمًا ووجد الحدث برمته “عاطفيًا للغاية”.

وقالت كارين (65 عاما) وهي معلمة: “لقد رأى قصة بورصة الذرة حيث التقى بوالدتي. قال إنه يريد الذهاب مع دونا.

ذهبت لتناول وجبة بالقرب من الملهى وسألت عما إذا كانوا يمانعون أن يأتي. قالوا إن دونا يمكن أن تحضره في الساعة 8 مساءً.

كيفن توبهام المخضرم في سلاح الجو الملكي البريطاني يرقص في الأربعينيات مع امرأة مجهولة.  الجد المخضرم ، 95 ، يصبح أول شخص يرقص في ملهى ليلي تم افتتاحه حديثًا؟  بعد 74 سنة التقى بزوجته في المبنى.  شاهد قصة SWLNdance.  أثبت كيفن توبهام ، المخضرم في سلاح الجو الملكي البريطاني ، أن العمر مجرد رقم حيث كان يمازح مع مقدم الرعاية بدوام جزئي في الافتتاح الكبير للملهى الليلي Corn Exchange في نيوارك.  التقى كيفن من إيدنجلي ، نيوارك ، بزوجته مولي في النادي قبل 74 عامًا عندما كان نقطة ساخنة للجنود للذهاب للرقص.  خلال رقصة سلاح الجو الملكي البريطاني في عام 1949 التقى الطيار المتقاعد وعامل منصة النفط مولي ، ليحيا حياة زوجية سعيدة.  أثناء قراءة جريدته المحلية ، لاحظ المتقاعد أن المبنى العاطفي يعاد فتحه باعتباره ملهى ليلي بعد تجديدات جادة وطلب من دونا التي تعمل بدوام جزئي أن تأخذه للرقص.  كانت مترددة في البداية لكنها قررت أن تسأل مالك النادي عما إذا كان بإمكان كيفن الحضور للرقص بعد أن لاحظت أن الباب كان مفتوحًا.  وافق المالك الملزم حتى أنه سمح لكيفن باختيار أغنيته الخاصة وأعطاه حلبة الرقص لنفسه.

كان المخضرم معروفًا في يوم من الأيام بسلاسة الوركين (الصورة: Karen Mason / SWNS)

عندما وصل إلى هناك ، لم يستطع تذكر أغنيته المفضلة ، لذا استقر على تشاتانوغا تشو تشو لأوركسترا جلين ميلر. كان المالك جيدًا جدًا.

يعتقد الجميع أن النوادي الليلية مخصصة لجيل الشباب ولكن لماذا لا يوجد كبار السن هناك.

أعتقد أنها كانت أمسية عاطفية بالنسبة له ، لقد كانت بالنسبة لي. لقد وجدته عاطفي جدا قال “لقد تغيرت قليلاً”. و “لقد حصلت على أضواء الفلورسنت ..”

يحب الرقص. سأل “أين البيانو والفرقة”.

لقد أحب دائمًا هذا النوع من الموسيقى وهذا ما أحب فعله دائمًا.

عندما كان في قاعدة لسلاح الجو الملكي البريطاني وقاموا بإحضار كل هؤلاء النساء في الحافلة ، كان دائمًا رجل سيدات.

من الواضح أن الملاك الجدد يهتمون بمجتمعهم ، ليس فقط الشباب ولكن الأعضاء الأكبر سنًا أيضًا.

“دونا هي مقدمة رعاية استثنائية وكان مجرد شيء جميل بالنسبة لهم.”

منذ ذلك الحين ، قال النادي إنه مستوحى من كيفن ويتطلع إلى تقديم حدث يزيد عمره عن 60 عامًا كل شهر حيث سيعزفون الموسيقى من الأربعينيات والخمسينيات والستينيات.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى