أخبار العالم

أكثر من ربع الناس في المملكة المتحدة لم يغليوا بيضة أبدًا | أخبار المملكة المتحدة


هذا ليس صفارًا … (صورة: Getty Images)

غطرسة نحن البريطانيين تجعلني أحيانًا تصدعني.

أكثر من ثلث الناس (35٪) في المملكة المتحدة يطلقون على أنفسهم طهاة “جيدون جدًا” أو “ممتازون” ، وفقًا لتقرير جديد صادر عن سوبر ماركت ويتروز.

وعلى الرغم من ذلك ، فإن أكثر من ربع (27٪) لم يغلي بيضة قط.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن 45٪ فقط من الناس قد خبزوا كعكة فيكتوريا الإسفنجية وأقل من الخمس صنعوا تتبيلة للسلطة.

اكتشف تقرير الطهي السنوي الأخير أيضًا كيف أثرت أزمة تكلفة المعيشة على عادات الطبخ في البلاد.

قال أربعة من كل 10 أشخاص إنهم سعداء باختيار قطع أرخص من اللحوم والمكونات للمساعدة في خفض التكاليف أثناء الترفيه في المنزل.

و 7٪ يحبون فكرة “الحظ السعيد” ويطلبون من الأصدقاء إحضار طبق أو دورة تدريبية للمساهمة.

مقشر ومقطع إلى نصف بيضة مطبوخة.  البيض المطبوخ على درجة 70 مئوية أو 162 درجة فهرنهايت ينتج عنه غليان ناعم وشبيه بالفدج وتأثير طري.  بيضتان في سلة مقشدة.  لوحة دائرية على السبورة.  وجهة نظر عالية.

أكثر من ربع البريطانيين لم يغليوا بيضة أبدًا (الصورة: Getty Images)

ما يقرب من الخمسين (39٪) يرغبون في قضاء المزيد من الوقت في المطبخ ، بينما يقول الخمس إن تكلفة المعيشة دفعتهم إلى مزيد من الترفيه في المنزل مؤخرًا.

رغم أنهم يكرهون عبارة “حفل عشاء” و 34٪ يسمون الاسم قديم الطراز.

تصدرت أفران الميكروويف قائمة أدوات المطبخ التي يقول الناس إنهم لا يستطيعون العيش بدونها بنسبة 32٪ ، بينما تتأخر المقلاة الهوائية الشائعة بنسبة 12٪.

ولتعكس هذا الأمر بشكل أكبر ، قالت ويتروز إن عمليات البحث عن “وجبات الميكروويف” ارتفعت بنسبة 71٪ على موقعها على الإنترنت مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

قال مارتين لي ، رئيس الطهاة التنفيذي في ويتروز: “الطعام هو متعة يومية ، وأزمة تكلفة المعيشة عجلت بتغيير طريقة طهي الطعام.

بيض مسلوق وخبز محمص

البيض والجنود ، أي شخص؟ (الصورة: Getty Images)


كيف تصنع بيضة مسلوقة بشكل مثالي

وفقًا لـ BBC Good Food ، إليك كيفية صنع بيضة مسلوقة مثالية – تأكد من اختيار البيض الكبير في السوبر ماركت.

  1. املأ قدرًا متوسط ​​الحجم بالماء واتركه حتى يغلي.
  2. تأكد من أن البيض ليس باردًا في الثلاجة. من خلال وضع البيض في درجة حرارة الغرفة ، سيكون وصول البيضة إلى الماء الساخن أقل صدمة وبالتالي أقل عرضة للتشقق. يمكنك أيضًا استخدام وخز البيض لعمل ثقب صغير جدًا في كل بيضة قبل سلقها ، مما يقلل أيضًا من فرص تكسيرها في الحرارة. اخفض البيض ببطء في الماء باستخدام الملعقة.
  3. اضبط عداد الوقت لمدة أربع إلى خمس دقائق للبيض السائل / الرطب لتقديمه مع الجنود ، أو من ست إلى سبع دقائق للبيض المسلوق للسلطة. إذا كنت تقدم في السلطة ، اغمس البيض في وعاء من الماء البارد بمجرد أن ينفد المؤقت – سيوقف هذا البيض عن الطهي ويبرد القشرة بسرعة لتقشيرها.

‘منذ فترة طويلة كنا نبحث عن أفران الميكروويف. يمكنك فعل الكثير فيها أكثر من تسخين فنجان قهوة. أنا أصنع اسفنجة كبيرة في بلدي. أعتقد أن الوقت قد حان لتذكر المتعة التي نحصل عليها من توقع اختبار ping الخاص بهم.

عندما تعيد تسخين يخنة ، أو شريحة من اللازانيا في الميكروويف بعد أن تتطور النكهات ، فإنك تستمتع بما يُعرف بإحساس الطعم السادس “كوكومي” – وهو أقل شهرة من المذاقات الخمسة الأخرى – حلو ومالح ، حامض ، مرير وأومامي.

تضمنت النتائج الأخرى للمسح ما يقرب من نصف الأشخاص يتجاهلون تواريخ البيع (46 ٪) و 16 ٪ من الناس سعداء بكشط العفن من الطعام وما زالوا يستخدمونه.

ويستخدم 38٪ من الأشخاص “قاعدة الخمس ثوانٍ” لالتقاط الطعام الذي سقط على الأرض.

من المثير للدهشة أن 5٪ من الأشخاص استخدموا ChatGPT لإلهام الوصفات ، لكن ثالثًا استخدم البرامج التلفزيونية كمصدر إلهام.

تم إجراء البحث بواسطة OnePoll نيابة عن علامة السوبر ماركت التجارية ، والتي استطلعت 4000 شخص بالغ في المملكة المتحدة في تواريخ مختلفة في مايو من هذا العام.

حتى لو لم نتمكن من طهي البيض المسلوق ، يمكننا نحن البريطانيين على الأقل معرفة الوقت ، أليس كذلك؟ حسنًا…

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى