أخبار العالم

زياش يتهكم على أخبار إصابته في الركبة


صورة: أ.ف.ب

هسبورت – آمال لكعيداالثلاثاء 4 يوليوز 2023 – 22:12

نشر الدولي المغربي حكيم زياش صورة له في ملعب التداريب مركزا على ركبتيه، عن طريق خاصية “ستوري” في حسابه على “أنستغرام”، في طريقة ساخرة للرد على الأخبار المتداولة حول فشله في الاختبار الطبي من أجل الانتقال إلى النصر السعودي بسبب معاناته من إصابة في الركبة.

ونشر نجم المنتخب المغربي صورة لركبتيه، مرفقا إياها بعبارة تحمل الكثير من التهكم، جاء فيها: “مشاكل في الركبة، أليس كذلك؟”، وأتبعها برموز تعبيرية عن الضحك والسخرية.

ومن جهة أخرى، حاولت “هسبورت” التواصل مع المستشار الإعلامي لنادي النصر السعودي، لاستفساره عن مصير الصفقة والمستجدات المتعلقة بها، إلا أنه ظل يماطل في الرد تارة، ويتهرب عن الإجابة تارة أخرى، واعدا بالاتصال لتفسير كل الأمور المتعلقة بهذا الملف، دون أن يفي بوعده.

واكتفى المسؤول الإعلامي للنصر السعودي بمشاركة “هسبورت” مقطع “فيديو” لأحد المحللين الذين تحدثوا عن وجود مشاكل صحية لدى زياش في الركبة والظهر، ما دفع إدارة النادي إلى التشاور لتخفيض الراتب السنوي للاعب؛ وعندما سألته الجريدة عما إذا كان الفيديو موقفا رسميا لنادي النصر أو بمثابة إجابة عن تساؤلات “هسبورت” رد بالنفي القاطع، وأكد أنه سيتواصل مع الجريدة، وهو الأمر الذي لم يلتزم به.

الإصابة النصر السعودي حكيم زياش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى