أخبار العالم

دونالد ترامب “عرض وثائق سرية للضيوف في Mar-a-Lago” | أخبار الولايات المتحدة


أفادت تقارير أن الرئيس السابق دونالد ترامب أظهر وثائق سرية للضيوف في منتجعه مار إيه لاغو (الصورة: أسوشيتد برس)

وبحسب ما ورد عرض الرئيس السابق دونالد ترامب وثائق سرية على ضيوف تناولوا طعامهم في منتجع مار إيه لاغو الخاص به قبل أن يستعيدها عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي.

جاء هذا الادعاء من قبل مديرة الاتصالات السابقة في البيت الأبيض والسكرتيرة الصحفية ستيفاني غريشام. وردا على سؤال حول Alex Witt Reports من MSNBC يوم السبت عما إذا كان ترامب قد أظهر وثائق سرية للآخرين في اجتماعات خاصة ، قالت غريشام: “الإجابة المختصرة هي نعم”.

قال جريشام: “لقد شاهدته وهو يعرض ، آه ، وثائق للناس في Mar-a-Lago في فناء غرفة الطعام”. لذلك ، فهو لا يحترم المعلومات السرية. لم تفعل.

جريشام ، التي شغلت أيضًا منصب رئيسة موظفي السيدة الأولى ميلانيا ترامب آنذاك ، تحدثت عن شريط صوتي ظهر مؤخرًا مع ترامب يناقش تسجيلات “سرية” و “سرية للغاية” حول خطة لمهاجمة إيران لكاتب وناشر في كتابه. نادي الغولف بيدمينستر.

‘كما تعلم ، الاستماع إلى هذا الحوار في كل مرة ، يجعلني أشعر بالغضب الشديد. يتحدث على وجه التحديد أنه كان يجب عليه رفع السرية عنه ، لكنه لم يفعل. قال جريشام ، لذا أعتقد أن هذا دليل.

أعتقد أيضًا أن هناك جزءًا من هذا الصوت حيث يقول ، كما تعلمون ، هذا غير قابل للتسجيل. وأنا أعلم أن دونالد ترامب يعرف قواعد المراسلين ويعرف ما إذا كان يجب أن يكون الأمر غير رسمي حتى لا يمكنهم الحديث عنها. لذلك أعتقد أنه كان يغطي نفسه في هذا الصدد.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى