أخبار العالم

“ترانس جوي” في المقدمة والوسط في لندن برايد اليوم | أخبار المملكة المتحدة


حملة الفخر بلندن 2023 تحمل عنوان Never March Alone: ​​Championing Trans Allyship (الصور: Getty)

أشقاؤنا عبر البشر هم بشر. كل ما يريدونه هو أن يعيشوا حياتهم ، وأن يستيقظوا في الصباح ويذهبوا إلى العمل ، يريدون أن يكونوا قادرين على اصطحاب أطفالهم إلى المدرسة.

لا يحتاجون إلى تشويه سمعتهم من قبل وسائل الإعلام أو المجتمع أو استخدامهم كبيادق سياسية من قبل السياسيين. إنهم فقط يريدون أن يعيشوا حياتهم ولهذا السبب يجب أن يكون هناك عنصر من الفرح العابر هذا العام.

هذا ما قاله الرئيس التنفيذي لشركة Pride in London مع انطلاق احتفال هذا العام اليوم.

يتردد كريستوفر جويل ديشيلدز حتى في ذكر القضايا الأخرى التي تواجه مجتمع LGBTQI + ، ويصر على أن “الهجوم المستمر على الأشخاص المتحولين جنسيًا هو ما يدفع هذا البلد إلى أسفل البرميل”.

ولم يلفظ كلماته عندما قال لـ Metro.co.uk: “لا فخر بدون حرف T – لن يكون هناك فخر في لندن بدون T.”

أعلنت منظمة Pride in London عن حملتها “Never March Alone: ​​Championing Trans Allyship” في وقت سابق من هذا العام ، قائلة إنهم أرادوا أن يُظهروا لمجتمع المتحولين “البهيج” أنهم حصلوا على “دعمهم الكامل”.

ساعد العديد من المدافعين عن المتحولين جنسيًا في تطوير هذا المفهوم في مواجهة ما أطلق عليه أحدهم “تدفق العناوين والمعلقين الذين يعانون من رهاب المتحولين جنسيًا”.


شهر الفخر 2023

شهر الفخر هنا ، حيث يحتفل أعضاء مجتمع LGBTQ + وحلفاؤهم بهوياتهم وإنجازاتهم ويفكرون في النضال من أجل المساواة طوال شهر يونيو.

هذا العام، Metro.co.uk يستكشف موضوع الأسرة ، وماذا يعني لمجتمع LGBTQ +.

ابحث عن أبرز الأحداث اليومية أدناه ، وعلى موقعنااختبر تغطية LGBTQ + ، قم بزيارة صفحة الفخر الخاصة بنا.

لندن ، إنجلترا - 2 يوليو: نظرة عامة على الحشود في معرض برايد بلندن 2022. الذكرى الخمسون في 2 يوليو 2022 في لندن ، إنجلترا.

شخص يرتدي ألوان العلم المتحول في برايد بلندن عام 2022 (الصورة: جيتي)

متظاهرون يرتدون أعلام قوس قزح برايد والمتحولين جنسيا ينتظرون المشاركة في مسيرة لندن ترانس + برايد من ويلنجتون آرك إلى سوهو في 9 يوليو 2022 في لندن ، المملكة المتحدة.  London Trans + Pride هو حدث احتجاج شعبي لا ينتمي إلى Pride in London والذي يركز على خلق مساحة لمجتمع لندن المتحولين وغير الثنائيين وثنائيي الجنس و GNC للالتقاء معًا للاحتفال بهوياتهم والنضال من أجل حقوقهم.  (تصوير مارك كريسون / بالصور عبر Getty Images)

متظاهرون يرتدون قوس قزح كبرياء ويرسلون الأعلام في سوهو (الصورة: جيتي)

لندن ، إنجلترا - 2 يوليو: نظرة عامة على الحشود في معرض برايد بلندن 2022. الذكرى الخمسون في 2 يوليو 2022 في لندن ، إنجلترا.

يعتقد منظمو الكبرياء أن عرض “الفرح العابر” جزء مهم من الاحتجاج (الصورة: جيتي)

يقول كريستوفر: “ لقد أدركنا أننا كمجتمع ، ونحن كمنصة وكحدث ، نحتاج إلى إقراض حليفنا للمجتمع العابر.

ومن ثم ، فإننا نتخذ هذا الأمر ونتقدم مع مجتمعنا العابر هذا العام ، كما نفعل كل عام ، ولكن مع التركيز بشكل خاص عليهم – لتسليط الضوء على المشكلات التي يواصلون تجربتها وإظهار أنهم لن يكونوا وحدهم أبدًا. شروط وجود هؤلاء الحلفاء.

أعتقد أنه من المهم أن نركز معظم تركيزنا في هذا الوقت على مجتمع المتحولين جنسياً. إنهم مجتمع في أضعف نقطة لديهم. إنهم مجتمع مهمش داخل المجتمع.

تُظهر خريطة London Pride parade طريق 2023 وأفضل الأماكن للوقوف على meto Graphics Credit metro.co.uk

مسار موكب الفخر لهذا العام (الصورة: Metro.co.uk)

أحدث تقرير لـ Stonewall حول التحديات التي يتعين على الأشخاص الترانس التعامل معها نظر في السنة التي سبقت يناير 2018 ، ووجد أن اثنين من كل خمسة أشخاص عابرين قد تعرضوا لجريمة كراهية أو حادث.

اكتشفت أكبر منظمة لحقوق LGBTQI + في أوروبا أيضًا أن نصف الأشخاص الـ 800 المتحولين وغير الثنائيين الذين استجوبواهم شعروا أنه يتعين عليهم إخفاء هويتهم في مكان العمل ، غالبًا عن طريق ارتداء ملابس مختلفة عن هوياتهم.

قال كريستوفر إن هذه كانت حالة الأشخاص المتحولين جنسياً الذين يعيشون في المملكة المتحدة قبل خمس سنوات ، ولا يزال المجتمع “يتعرض للهجوم” اليوم.

لندن ، إنجلترا - 02 يوليو: يشارك عضو من مجتمع المثليات والمثليين ومزدوجي الميول الجنسية والمتحولين جنسياً (LGBT +) في مسيرة الكبرياء السنوية في 02 يوليو 2022 في لندن ، إنجلترا.  جرت أول مسيرة فخر للمثليين في إحدى مدن المملكة المتحدة من هايد بارك إلى ميدان ترافالغار ، لندن في 1 يوليو 1972 وكانت موكبًا كرنفالياً للاحتجاج على عدم المساواة التي عانى منها أفراد مجتمع الميم في ذلك الوقت.  حضر هذا الحدث حوالي 500 شخص ، وخضع لرقابة مشددة وبعيدة كل البعد عن عشرات الآلاف من الأشخاص الذين شاركوا الآن ، بعد خمسين عامًا.  على الرغم من أن شرطة العاصمة قد عرضت في السنوات الأخيرة بالزي الرسمي كجزء من المسيرة ، فقد كانت هناك دعوات هذا العام لعدم حضورهم ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى التحقيق الفاشل في مقتل أربعة رجال مثليين على يد القاتل المتسلسل ستيفن بورت. .  (تصوير هولي آدامز / غيتي إيماجز)

فخر لندن يريد “السياسيين الاعتراف بأهمية حقوق المتحولين جنسيًا” (الصورة: جيتي)

لندن ، إنجلترا - 2 يوليو: نظرة عامة على الحشود في معرض برايد بلندن 2022. الذكرى الخمسون في 2 يوليو 2022 في لندن ، إنجلترا.

يعتقد المنظمون أن الكبرياء احتجاج واحتفال (الصورة: جيتي)

London Pride 2022 - مجموعة صور Whatsapp

أكثر من 600 مجموعة مجتمع LGBTQI + تنضم إلى المسيرة العام الماضي

في مايو ، أصدرت لجنة المساواة وحقوق الإنسان (EHRC) التوجيه الأول من نوعه بشأن مزايا تغيير التعريف القانوني لـ “الجنس” بحيث يعني الجنس البيولوجي فقط.

حاليًا ، أي شخص لديه شهادة الاعتراف بالجنس (GRC) لديه جنسه المكتسب معترفًا به على أنه جنسه القانوني “ لجميع الأغراض ” بنفس طريقة جنس الشخص المتوافق مع الجنس.

لا يزال من الممكن استبعاد الأشخاص المتحولين جنسياً من الأماكن التي يمارس فيها الجنس الواحد ، مثل ملاجئ العنف المنزلي والأحداث الرياضية ، لكن يتعين على المنظمين إثبات أن هذا الاستبعاد “ضروري لأغراض المنافسة العادلة أو السلامة”.

بموجب تعريف جديد للجنس البيولوجي ، سيكون هناك “ تحول لصالح استبعاد النساء المتحولات جنسيًا ” مع منظمات مثل الهيئات الرياضية التي لم تعد مطلوبة لتبرير منع مشاركتها.

هذه مجرد واحدة من العديد من القضايا التي يتصارع معها الأشخاص المتحولون في المملكة المتحدة ، وهي دولة متهمة بالحفاظ على “بيئة معادية” للمجتمع.

استخدمت TransActual ، وهي منظمة مكرسة لمعالجة المعلومات الخاطئة حول الأشخاص المتحولين جنسيًا ، هذه العبارة في دراستها لعام 2021.

قام الباحثون بمسح 700 شخص ووجدوا “صورة مزعجة ولكنها غير مفاجئة لمجتمع يكافح من أجل الازدهار في ظروف صعبة”.

كريستوفر جويل ديشيلدز

كريستوفر جويل ديشيلدز هو الرئيس التنفيذي لشركة Pride in London (الصورة: Pride in London)

قال حوالي 40٪ إنهم عانوا من رهاب المتحولين جنسياً عند البحث عن سكن ، مع إجبار غالبية هؤلاء على التشرد في مرحلة ما من حياتهم ، وشعر 63٪ بالتمييز ضدهم عند البحث عن عمل.

يقول كريستوفر: “ إذا تمكنا من جعل السياسيين يدركون أهمية حقوق المتحولين والبدء في وضع سياسات من شأنها أن تجعل الحياة أفضل للأشخاص المتحولين ، فيمكنني أن أرى مسارنا يتقدم. في الوقت الحالي ، يبدو أننا نتراجع إلى الوراء.

إذا نظرنا إلى الخطاب الذي كان لدينا سابقًا ، خاصة بالنسبة للرجال المثليين ، فقد بدأنا في رؤية ذلك من جديد. لن أقول بالضرورة أنه قد تحول تمامًا عن الرجال المثليين ، لكنه يركز الآن على مجتمع المتحولين جنسياً.

يعتقد كريستوفر بكل إخلاص أن مهرجان برايد في لندن هو مكان لمعالجة هذه القضايا ، وكثيرًا ما يشير إلى الحدث في المقام الأول وقبل كل شيء احتجاج.

الاستخدام التحريري فقط مناظر عامة لمسيرة الكبرياء في لندن لهذا العام ، والتي تتميز بأعلام الكبرياء التي تتضمن Intersex-Inclusive ، والتي صممها فالنتينو فيكيتي معلقة فوق شارع ريجنت.  تاريخ الصورة: السبت 2 يونيو 2022. PA Photo.  يجب قراءة رصيد الصورة: Matt Alexander / PA Wire

حضر رقم قياسي بلغ 1.5 مليون شخص حدث الكبرياء العام الماضي في لندن (الصورة: PA)

لعرض هذا الفيديو ، يرجى تمكين JavaScript ، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5

قد يبدو هذا في البداية مخالفًا لتركيز برايد على “الفرح العابر” هذا العام ، لكن كريستوفر يعتقد أن العنصرين متماثلان.

وأضاف: ‘الاحتجاج يتخذ أشكالاً عديدة ، وكما قلت الكبرياء هو احتجاج واحتفال.

حملتنا ثقيلة هذا العام وستركز على مجتمع المتحولين والحلفاء. هذه هي المرة الأولى التي نعود فيها بعد عامين من الغياب ، لذا فإننا نعود إلى إيقاع كوننا مرئيين للغاية في الشوارع.

من المقرر أن يستعرض موكب الفخر في لندن ما يقرب من 600 مجموعة تضم أكثر من 32000 مشارك. شهد العام الماضي احتفالًا قياسيًا بلغ 1.5 مليون شخص احتفلوا بالذكرى الخمسين ، ويأمل المنظمون في تحقيق رقم قياسي جديد هذا العام.

سيبدأ العرض في Hyde Park Corner في الساعة 12 ظهرًا ، ويمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول المسار هنا.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى