أخبار العالم

كاليفورنيا: اختفاء أم وفتاة بعد اختطافهما من قبل والد الطفل | أخبار الولايات المتحدة


انطلق إنذار عنبر يوم الاثنين لسابرينا سانشيز (يسار) وابنتها إتزيل سانشيز (يمين) (الصور: فيسبوك / شرطة لوس أنجلوس / المركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين)

أصدرت السلطات في جنوب كاليفورنيا إنذارًا عنبرًا عن الأشخاص المفقودين لأم وابنتها البالغة من العمر شهرين بعد اختفائهم صباح الأحد.

يبحث نواب الشرطة والعمدة في مقاطعة لوس أنجلوس بشدة عن سابرينا سانشيز ، 31 عامًا ، وابنتها إتزيل سانشيز.

ويعتقد المحققون أنهم اختطفوا من قبل إفرين سانشيز جيمينيز ، 25 عاما ، وهو زوج صابرينا ووالد إيتزل.

وفقا للسلطات ، هدد سانشيز خيمينيز زوجته وطفله قبل اختفائهم.

صدر إنذار العنبر يوم الإثنين (الصورة: قسم شرطة مقاطعة لوس أنجلوس)
ورد أن سابرينا سانشيز تعرضت للتهديد من قبل زوجها (الصورة: Facebook)
كما ورد أن الفتاة البالغة من العمر شهرين تعرضت للتهديد من قبل والدها (الصورة: المركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين)

صرح مكتب مأمور مقاطعة لوس أنجلوس يوم الأحد أن “المشتبه به سانشيز وجه تهديدات مؤخرًا بقتل زوجته وطفله ويعتقد أنه مسلح بمسدس”.

وشوهد الثلاثة آخر مرة وهم يغادرون منزل سابرينا حوالي الساعة 11.45 صباحا في لانكستر. تقع المدينة على بعد حوالي 70 ميلاً شمال وسط مدينة لوس أنجلوس.

وقال مكتب الشريف: “يعتقد أن الضحايا غادروا مع المشتبه به بسبب الإكراه والخوف على سلامتهم ، بعد أن ارتكب سابقًا اعتداءًا جنسيًا على أحد أفراد الأسرة”.

غادرت سابرينا وإيتزل مع إيفرين في سيارته الفضية بويك لوسيرن سيدان ، التي تحمل لوحات ترخيص كولورادو برقم AUI-X94. تم نشر صور السيدان علنا.

يعتبر إفراين سانشيز خيمينيز مسلحًا وخطيرًا

يعتبر إيفرين سانشيز جيمينيز مسلحًا وخطيرًا (الصورة: قسم شرطة لوس أنجلوس)
شوهد المشتبه به يقود سيارة سيدان فضية (الصورة: فيسبوك)

شوهد إيفرين آخر مرة يقود سيارة السيدان بينما كان يرتدي قميصًا أبيض وسروالًا قصيرًا فضيًا. لديه شعر بني قصير وعينان بنيتان.

وصفت سابرينا بأنها ذات شعر أسود وعيون بنية. شوهدت آخر مرة وهي ترتدي فستانًا أحمر وأبيض. تمتلك ابنتها إتزل رأسًا ممتلئًا بشعر بني وعينين بنيتين.

إذا شوهدت ، فإن السلطات تطلب من سكان كاليفورنيا الاتصال برقم 911 ، أو الاتصال بمكتب شرطة مقاطعة لوس أنجلوس. تعتبر السلطات إيفرين مسلحًا وخطيرًا وتقول إن زوجته وطفله في “ خطر جسدي خطير ”.

يوم الاثنين ، تم تمديد حالة التأهب إلى جنوب كاليفورنيا الكبرى ، بما في ذلك مقاطعات سان برناردينو وريفرسايد وأورانج وسان دييغو وإمبريال.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى