أخبار العالم

دونالد ترامب وضع 5.5 مليون دولار وديعة للاتهام إي جان كارول | أخبار الولايات المتحدة


طلب محامو الرئيس السابق دونالد ترامب (يسار) من قاضٍ الموافقة على دفع 5.5 مليون دولار أمريكي إلى إي جان كارول (يمين) ، الذي فاز بدعوى مدنية ضده (الصور: أسوشيتد برس)

أشار الرئيس السابق دونالد ترامب إلى أنه مستعد لدفع مبلغ 5.5 مليون دولار أمنيًا لمتهم الاعتداء الجنسي – حتى أثناء استئنافه حكم هيئة المحلفين.

طلب محامو ترامب من القاضي يوم الجمعة التوقيع على اتفاق لتحويل 5،550،000 دولار إلى حساب تديره المحكمة من شأنه أن يذهب إلى كاتب العمود إي جان كارول ، الذي فاز بدعوى مدنية ضد الرئيس السابق.

واتهمت كارول ترامب باغتصابها في غرفة تبديل الملابس في متجر متعدد الأقسام والتشهير بها. وجدت هيئة محلفين كبرى في مايو / أيار أن ترامب مسؤول عن الإساءة الجنسية والتشهير بكارول ومنحتها 5 ملايين دولار.

استأنف ترامب بسرعة الحكم.

إذا فاز ترامب باستئنافه ، فسيتم إعادة مبلغ التأمين الخاص به “ مع أي فائدة مكتسبة على هذه الأموال ” أثناء احتجازها في الحساب الذي تسيطر عليه المحكمة ، وفقًا لشرط مشترك قدمه محامو ترامب وكارول.

مُنحت كاتبة العمود الإرشادي إي جان كارول 5 ملايين دولار في الدعوى المدنية التي رفعتها ضد الرئيس السابق دونالد ترامب

مُنحت كاتبة العمود الإرشادي إي جان كارول 5 ملايين دولار في دعواها المدنية ضد الرئيس السابق دونالد ترامب (الصورة: رويترز)

ستبقى الأموال في الحساب حتى تصبح جائزة كارول “نهائية وغير قابلة للاستئناف” ، وفقًا لما ورد في الدعوى.

ليس من غير المألوف للمحاكم أن تطلب إلغاء 111٪ من قرار التحكيم أثناء استئناف الحكم. لم يحكم القاضي في اقتراح حساب الثقة حتى وقت متأخر من بعد ظهر يوم الجمعة.

في 8 يونيو ، طلب محامو ترامب إجراء محاكمة جديدة ، بحجة أن جائزة هيئة المحلفين البالغة مليوني دولار لإثبات أنه اعتدى جنسياً على كارول كانت “ مفرطة ” لأنهم لم يقرروا أنه اغتصبها. مُنحت كارول 3 ملايين دولار لإثبات ادعاء التشهير.

استأنف الرئيس السابق دونالد ترامب حكم هيئة المحلفين بمنح إي جان كارول 5 ملايين دولار

استأنف الرئيس السابق دونالد ترامب حكم هيئة المحلفين بمنح إي جان كارول 5 ملايين دولار (الصورة: رويترز)

يواجه ترامب احتمال أن يُطلب منه دفع المزيد من المال لكارول.

كاتب العمود الاستشاري لديه دعوى قضائية أخرى معلقة ضد ترامب. تزعم أنه شوهها بتصريحات في عام 2019 ينفي فيها مزاعمها بأنه اغتصبها في غرفة القياس في بيرغدورف جودمان في منتصف التسعينيات.

حدد قاضي المحكمة الجزئية لويس كابلان أن تبدأ المحاكمة في 15 يناير.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى