أخبار العالم

غواصة تيتانيك: البحرية الأمريكية “علمت بانفجار تيتان منذ أيام” | أخبار الولايات المتحدة


تم تأكيد فقدان سفينة OceanGate الليلة الماضية (الصورة: PA)

يُعتقد أن البحرية الأمريكية قد التقطت الأصوات “المتوافقة مع الانفجار الداخلي” بعد فترة وجيزة من فقدان الاتصال بغواصة تيتان.

تم تأكيد فقدان سفينة OceanGate الليلة الماضية بعد العثور على حطام على أرضية المحيط الأطلسي بالقرب من حطام السفينة تايتانيك ، حيث كان الغواصة المفقودة متجهة.

للحصول على آخر الأخبار والتحديثات حول Titan الغاطسة ، تابع مدونة Metro.co.uk المباشرة هنا

كان خمسة أشخاص داخل الغواصة عندما اختفت أثناء الغوص في حطام تيتانيك يوم الأحد.

ذكرت وكالة أسوشيتيد برس أن نظام مراقبة صوتي سري مصمم للكشف عن الغواصات سمع الانفجار.

لكن الصوت لم يكن نهائيًا ، لذلك واصل خفر السواحل الأمريكي البحث لمحاولة العثور على السفينة المفقودة.

قال مسؤول كبير بالبحرية الأمريكية مجهول: ‘أجرت البحرية الأمريكية تحليلاً للبيانات الصوتية واكتشفت حالة شاذة تتوافق مع انفجار داخلي أو انفجار في المنطقة المجاورة العامة حيث كانت الغواصة تيتان تعمل عندما فقدت الاتصالات.

على الرغم من أن هذه المعلومات ليست نهائية ، فقد تمت مشاركة هذه المعلومات على الفور مع قائد الحادث للمساعدة في مهمة البحث والإنقاذ المستمرة.

الائتمان الإلزامي: تصوير EyePress News / Shutterstock (13979464l) ملف صورة الغواصة Titan ، التي تديرها OceanGate Expeditions لاستكشاف حطام سفينة SS Titanic الغارقة.  كان رجال الإنقاذ يجوبون آلاف الأميال المربعة في شمال المحيط الأطلسي النائي لليوم الرابع يوم الأربعاء 21 يونيو 2023 ، في سباق مع الزمن للعثور على غواصة مفقودة بعد اختفائها أثناء اصطحاب السياح الأثرياء لرؤية حطام تيتانيك في المياه العميقة قبالة كندا الساحل.  تتمتع تيتان التي يبلغ ارتفاعها 21 قدمًا بالقدرة على البقاء تحت الماء لمدة 96 ساعة ، وفقًا لمواصفاتها - مما يمنح الأشخاص الخمسة الموجودين على متنها حتى يوم الخميس (22 يونيو) صباحًا قبل نفاد الهواء.  كان أحد الطيارين وأربعة ركاب داخل الغواصة في وقت مبكر من يوم الأحد (18 يونيو) عندما فقدت الاتصال بسفينة على السطح بعد حوالي ساعة و 45 دقيقة من غطسها. (OceanGate Expeditions / Handout via EYEPRESS) ، المحيط الأطلسي - 22 يونيو 2023

كانت شركة OceanGate الفرعية مملوكة لشركة TitanGate وتديرها (الصورة: EyePress News / Shutterstock)

يصح تهجئة الاسم إلى هنري ، بدلاً من هنري ، تظهر مجموعة الصور هذه من اليسار ، شاهزادا داود ، سليمان داود ، بول هنري نارجوليت ، ستوكتون راش ، وهاميش هاردينغ يواجهون خطرًا شديدًا على متن غواصة صغيرة فُقدت في المحيط الأطلسي .  انفجرت الغواصة المفقودة تيتان بالقرب من حطام تيتانيك ، مما أسفر عن مقتل جميع الأشخاص الخمسة الذين كانوا على متنها ، حسبما أعلن خفر السواحل الأمريكي يوم الخميس ، 22 يونيو 2023 (AP Photo / File)

من اليسار ، شهزادة داود وسليمان داود وبول هنري نارجوليت وستوكتون راش وهاميش هاردينغ ماتوا جميعًا في الانفجار الداخلي على متن السفينة (الصورة: AP)

وقال جيمس كاميرون ، مدير تيتانيك وخبير الغواصات ، لبي بي سي نيوز صباح اليوم إنه توقع نتيجة ما حدث للسفينة ، وشبهها بما حدث للسفينة المنكوبة.

قال: “شعرت في عظامي بما حدث”.

من أجل تعطل إلكترونيات الجهاز الفرعي وتعطل نظام الاتصال الخاص به ، وتعطل جهاز الإرسال والاستقبال الخاص به في نفس الوقت – اختفى الجهاز الفرعي.

كنت أعلم أن الغواصة كانت تجلس بالضبط تحت آخر عمق وموضع معروف لها. هذا هو المكان الذي وجدوه فيه بالضبط.

“[It] شعرت وكأنها تمثيلية مطولة وكابوسية حيث يركض الناس في الأرجاء ويتحدثون عن الضجيج والحديث عن الأكسجين وكل هذه الأشياء الأخرى.

اتصلت على الفور ببعض جهات الاتصال الخاصة بي في مجتمع الغمر العميق. في غضون ساعة تقريبًا حصلت على الحقائق التالية. كانوا في النزول. كانت على ارتفاع 3500 متر ، متجهة إلى القاع على ارتفاع 3800 متر.

لمشاهدة هذا الفيديو ، يرجى تمكين JavaScript ، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5

الإصدار 2 - حطام تم العثور عليه في رسم بحث فرعي - رسم توضيحي لحطام رحلة تيتانيك / طلب رسومي - تم اكتشاف حقل حطام 12223805 في منطقة البحث بالقرب من تيتانيك ، كما أعلن خفر السواحل الأمريكي - مع عائلة الملياردير البريطاني المفقود هاميش هاردينغ ينتقد OceanGate بسبب `` الرعب '' تأخير لمدة ثماني ساعات في دق ناقوس الخطر بعد الفرعي / 22 يونيو 2023

تم اكتشاف خمس قطع من الحطام كجزء من البحث أمس (الصورة: ديلي ميل)

“لدينا الآن حطام آخر يقوم للأسف على نفس مبادئ عدم مراعاة التحذيرات.”

قال الأدميرال الأمريكي في خفر السواحل جون موجر في مؤتمر صحفي أمس إنه تم العثور على خمس قطع من الحطام على بعد حوالي 1600 قدم (487 مترًا) من مقدمة السفينة تيتانيك ، والتي غرقت وقتلت حوالي 1500 شخص في عام 1912.

وأكد أن من ماتوا في الانفجار الداخلي هم رجل الأعمال شاهزادا داود وابنه سليمان داود البالغ من العمر 19 عامًا والمستكشف الفرنسي بول هنري نارجوليه والرئيس التنفيذي لشركة OceanGate الأمريكية ستوكتون راش ومالك شركة الطيران هاميش هاردينج.

وقالت OceanGate في بيان: “نعتقد الآن أن رئيسنا التنفيذي ستوكتون راش ، وشاهزادا داود ، وابنه سليمان داود ، وهاميش هاردينغ ، وبول هنري نارجوليه ، قد فقدوا للأسف.

كان هؤلاء الرجال مستكشفين حقيقيين شاركوا روح المغامرة المميزة ، وشغفًا عميقًا لاستكشاف محيطات العالم وحمايتها.

قلوبنا مع هذه النفوس الخمسة وكل فرد من أفراد أسرهم خلال هذا الوقت المأساوي. نحزن على فقدان الأرواح والفرح الذي جلبوه لكل من عرفوه.

هذا وقت حزين للغاية لموظفينا المتفانين الذين مرهقون ويحزنون بشدة على هذه الخسارة.

“إن عائلة OceanGate بأكملها ممتنة للغاية لعدد لا يحصى من الرجال والنساء من منظمات متعددة في المجتمع الدولي الذين قاموا بتسريع الموارد على نطاق واسع وعملوا بجد في هذه المهمة.”

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.

أكثر من ذلك: يشارك قبطان الغواصة السابق في البحرية نظريتين حول ما حدث لـ OceanGate Titan

أكثر من: ما الذي صنعت منه غواصة تيتان وما هي مخاوف السلامة التي تم الإبلاغ عنها في الماضي؟

أكثر من ذلك: يقارن جيمس كاميرون مأساة غواصة تيتان بـ “ كارثة تيتانيك نفسها ” عندما تم “ تحذير القبطان مرارًا وتكرارًا ” من خطر الجليد في المستقبل



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى