أخبار العالم

راشيل يانكي تقول إن إنجلترا سيكون لها “ديناميكية مختلفة” في كأس العالم “الصعبة” | أخبار المملكة المتحدة


تقول راشيل يانكي ، أسطورة إنجلترا وآرسنال ، إن اللبؤات لديها “ فرصة رائعة ” على الرغم من خسائر الأسماء الكبيرة (الصورة: Waterhouse Photography / Getty Images)

تقول راشيل يانكي إن إنجلترا سيكون لها “ديناميكية مختلفة” في قرعة كأس العالم “الصعبة”

وفقًا لراشيل يانكي ، فإن عدم وجود أمثال كبار النجوم مثل بيث ميد وليا ويليامسون وفران كيربي سيسمح للاعب إنكليزي آخر بالتألق في كأس العالم للسيدات.

يعترف أسطورة إنجلترا وأرسنال السابق بأنه سيتم تفويتهما ، لكن غيابهما سيسمح لشخص آخر بدخول دائرة الضوء ويصبح بطلًا وطنيًا جديدًا.

المهاجم السابق المولود في لندن واثق من أن القوة العميقة في تشكيلة إنجلترا كبيرة بحيث لا يزال الفريق قادرًا على التحدي لكأس العالم بدون ثلاثة عظماء في اللعبة.

إنها مسألة أسابيع قبل أن تواجه إنجلترا المتأثرة بالإصابة الصين والدنمارك وهايتي في دور المجموعات.

قال يانكي لـ Metro.co.uk: “إنكلترا ليست الفريق الذي نراه عادة ، لكنها فرصة للاعبين الآخرين للحصول على فرصتهم في الخروج واللعب.

إنه يجلب ديناميكية مختلفة للفريق. لديك أشخاص اختبروا بطولة اليورو ، ومجموعة من الأعمار ، وأشخاص جدد في الفريق – إنه مزيج جيد.

“إنها مجموعة صعبة للغاية. أعتقد أن المباراة ضد هاييتي قد تكون صعبة لأنهم غير معروفين تمامًا ، لكن ما زالت لدينا فرصة رائعة.

إنجلترا - البرازيل - نهائي السيدات 2023

مجموعة قدرات إنجلترا – مثل لوسي برونز المخضرمة وكسر لورين جيمس – ستحافظ على اللبوات في وضع جيد على الرغم من إصاباتهم (الصورة: مايكل ريجان / غيتي إيماجز)

“عليك أن تنظر إلى البطولة وكأنك تنظر إلى أي كأس عالم ، عليك أن تخرج من المجموعة وتصل إلى مراحل خروج المغلوب. من يدري من هناك ، أعتقد أنه من حظ القرعة. لكنني متحمس حقًا للمشاهدة.

مع دخول كأس العالم هذا العام ، طور يانكي أيضًا موقعًا ضعيفًا لهولندا مؤخرًا.

لقد أمضت مؤخرًا بعض الوقت في البلاد كجزء من بطولة Gatorade 5v5 ، حيث تولت دور “مدرب الثقة”.

قابلت يانكي فتيات تحدثن بشكل مباشر عن التجارب التي واجهنها داخل الملعب وخارجه ، وتأثير الثقة – أو الافتقار إليها – على حبهم لكرة القدم.

وجاءت حملة “الثقة في الرياضة” التي أطلقها جاتوريد بعد بيانات جديدة كشفت أن الافتقار إلى احترام الذات لدى المراهقين يمنعهم من المشاركة في الرياضات الشعبية.

راشيل يانكي من أرسنال تتطلع خلال نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات بين أرسنال LFC وأكاديمية بريستول WFC في ريكو أرينا في 21 مايو 2011 في كوفنتري ، إنجلترا.  COVENTRY ، إنجلترا - 21 مايو: (تصوير مايكل ريجان - اتحاد كرة القدم / اتحاد كرة القدم عبر Getty Images)

راشيل يانكي خلال نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات 2011 بين Arsenal LFC و Bristol Academy WFC (الصورة: Michael Regan / The FA / FA / Getty Images)

في محاولة لتغيير هذه الرواية ، قدمت يانكي فريقًا عاطفيًا حول الحواجز التي واجهتها في حياتها ، بما في ذلك الوقت الذي اضطرت فيه بشدة إلى “ قص شعرها ” وأطلقت على نفسها اسم “ راي ” حتى تتمكن من لعب كرة القدم في سن أصغر. عمر.

في حديثها إلى الفتيات ، سمعت يانكي أصداء حواجز مماثلة واجهتها أثناء نشأتها في شمال لندن.

وتابعت: “كانت هناك بعض القضايا المماثلة والتي ليست دائمًا شيئًا جيدًا ، تعتقد” نعم ، كان يجب علينا المضي قدمًا “.

“لكن لا يزال لدينا مجال للتحسين ، ونحن نعلم ما إذا كان بإمكاننا منح الفتيات الثقة للذهاب إلى هناك واللعب عندها سيستمرن. قد لا يصبحون لاعبي كرة قدم محترفين مثل الأصنام التي شاهدوها في نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات في أيندهوفن ، لكن في أي وظيفة يذهبون إليها سيكون لديهم المزيد من الخيوط.

“امتلاك الثقة للعمل في مجموعة ، والتفكير بسرعة والتحلي بالصمود – كل هذا يمكن أن يأتي من كرة القدم.”

لمشاهدة هذا الفيديو ، يرجى تمكين JavaScript ، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5

تعرفت المجموعة أيضًا على الترطيب – والتأثير الأوسع للبقاء بصحة جيدة أثناء اللعب – خلال فريق Gatorade 5 على أمل أن يتم “ تحفيزهم للنجاح ” في المستقبل.

مع رعاية الجيل القادم من نجوم كرة القدم ، من المهم أن يتم الترحيب بالناس من جميع مناحي الحياة من خلال كرة القدم النسائية.

وجدت الأبحاث التي أجراها كل من Football Beyond Borders و Youth Beyond Borders مؤخرًا أن نجاح إنجلترا التاريخي في بطولة أوروبا الصيف الماضي كان له تأثير ضئيل على الفتيات المراهقات داخل المدينة.

حوالي 63٪ لم يتمكنوا من تسمية أي من اللبؤات.

في حديثها قبل كأس العالم للسيدات في أستراليا ونيوزيلندا ، شددت يانكي على أهمية إمكانية الوصول مع نمو لعبة السيدات.

الأمير البريطاني وليام ، أمير ويلز ورئيس اتحاد كرة القدم ، يقف مع منتخب إنجلترا للسيدات أثناء زيارته للمركز الوطني لكرة القدم في سانت جورج بارك متمنياً لهم التوفيق قبل كأس العالم للسيدات 2023 FIFA ، في بورتون أبون ترينت. ، بريطانيا 20 يونيو 2023. رويترز / فيل نوبل / بول

الأمير وليام واللبؤات في حديقة سانت جورج هذا الأسبوع (الصورة: رويترز)

قالت “إنه شيء تم تسليط الضوء عليه في هذا البلد”.

“أفكر في الماضي عندما بدأت لعب كرة القدم والآن. خرجت من منزلي وقللت من أهمية الحديقة – لكن هذا تغير الآن ، هناك فرص أقل في المدن.

تحدثنا عن هذا في Gatorde 5v5 ، حول كيف يمكننا إنشاء مساحة آمنة للناس للذهاب والدفع مجانًا. نريد أن يكون اللاعبون قادرين على تعلم مهارات جديدة من أنفسهم بدلاً من أن يتم التحكم بهم وإملائهم من قبل المدرب طوال الوقت.

“هذا شيء مهم بالنسبة لي ، نحن بحاجة لإعادة كرة القدم إلى مناطقنا المحلية. خاصة بالنسبة لفريق الفتيات ، نحتاج إلى المزيد من الفرص داخل المدينة للتأكد من عدم عزل أي شخص وأن كرة القدم للجميع.

يجب أن يكون هناك الكثير من المواهب التي نفتقدها.

تحدثت راشيل يانكي عن أهمية الثقة خلال بطولة Gatorade الخماسية (الصورة: Waterhouse Photography)

تحدثت راشيل يانكي عن أهمية الثقة خلال بطولة Gatorade الخماسية (الصورة: Waterhouse Photography)

نريد أن نكون الأفضل ، الأفضل في العالم. نريد أن نذهب ونفوز بكأس أوروبا وكأس العالم وكل هذه البطولات الخاصة. إذا كنت لا تعرف أفضل اللاعبين لديك ، فأنت لا تمنح نفسك أفضل فرصة في رأيي.

بعد تدريب يانكي مع البطولة الخماسية في هولندا ، ستشهد مبادرة “اللعب والبقاء” للشركة أيضًا تبرع جاتوريد لأكاديمية آيندهوفن لتعزيز التنمية المجتمعية لكرة القدم للفتيات.

قال روبرت بليث ، المدير الأول للرياضة والترطيب بشركة PepsiCo: “ بينما يتصارع الشباب مع الإيمان بأنفسهم ، لم يكن من المهم إطلاقًا إطلاق قوة الرياضة لمساعدتهم على مواجهة التحديات داخل الملعب وخارجه.

تعد بطولة Gatorade 5v5 فرصة رائعة للاعبين الناشئين لبناء ثقتهم مع إظهار شغفهم وتفانيهم في اللعبة. شارك أكثر من 126000 شاب من جميع أنحاء العالم في المبادرة منذ بدايتها ، مما أتاح للجيل القادم تطوير مهاراتهم الجماعية ، وبناء الثقة بالنفس ، والأهم من ذلك الاستمتاع بالمتعة.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى