أخبار العالم

الكشف عن ضحايا إطلاق النار في مهرجان الموسيقى على أنهما زوجان مخطوبان ومسلح | أخبار الولايات المتحدة


تم التعرف على براندي إسكاميلا (يسار) وجوزلين رويز (يمين) على أنهما ضحيتان قُتلا في إطلاق نار في مهرجان موسيقي في واشنطن (الصور: GoFundMe / KIRO7)

تم التعرف على الضحيتين اللتين قُتلا في مخيم خارج مهرجان موسيقي في واشنطن على أنهما زوجين شابين تمت خطبتهما مؤخرًا.

حددت السلطات في غرب واشنطن هوية مطلق النار المشتبه به والضحايا الذين أصيبوا بعد ذلك اندلع إطلاق نار بالقرب من مدرج جورج يوم السبت.

كان المكان يستضيف مهرجان الموسيقى Beyond Wonderland ، وتم إطلاق النار في “موقع تخييم Overflow” لرواد المهرجان.

تم التعرف على المسلح على أنه جيمس كيلي ، وهو جندي في الخدمة الفعلية يبلغ من العمر 26 عامًا في الجيش الأمريكي يتمركز في قاعدة لويس ماكورد المشتركة في تاكوما بواشنطن.

12218761 قُتل زوجان من سياتل ، 29 و 26 عامًا ، بالرصاص في أحد المخيمات خلال مهرجان EDM حيث أصيب ثلاثة آخرون: مسلح ، 26 عامًا ، متمركز في قاعدة عسكرية أمريكية قريبة متهم بالقتل

شارك رويز (في الصورة) وإسكاميلا مؤخرًا (المزود: GoFundMe)

تم التعرف على الضحيتين اللتين قُتلا من قبل مكتب مأمور مقاطعة جرانت على أنهما براندي إسكاميلا ، 29 عامًا ، وجوزلين رويز ، 26 عامًا.

سافر كل من إسكاميلا ورويس إلى المهرجان في غرب واشنطن من منزلهما في سياتل. وصفتهم عائلاتهم بأنهم أحباء في المدرسة الثانوية تمت خطوبتهم مؤخرًا.

وصفت جوليا ، شقيقة رويز الصغرى ، الزوجين بأنهما “رفقاء الروح” ، وأخبرتهما رولينج ستون أن علاقة الزوجين كانت “غير مشروطة وغير قابلة للكسر ، شيء عميق لدرجة أنني أحسده دائمًا.”

بدأت عائلات الضحيتين حملات GoFundMe تكريما لها.

12218761 قُتل زوجان من سياتل ، 29 و 26 عامًا ، بالرصاص في أحد المخيمات خلال مهرجان EDM حيث أصيب ثلاثة آخرون: مسلح ، 26 عامًا ، متمركز في قاعدة عسكرية أمريكية قريبة متهم بالقتل

قالت عائلاتهما إن كل من إسكاميلا (في الصورة) ورويز عملتا كممرضات سفر في سياتل (الصورة: GoFundMe)

وقال مكتب الشريف إن ثلاثة ضحايا آخرين أصيبوا برصاص الرصاص. تم التعرف على الأول على أنه أندرو كودرا ، 31 عامًا ، الذي كان ذات مرة في كتفه الأيسر. تم نقله إلى المستشفى في حالة مستقرة.

تم التعرف على الثانية على أنها لوري ويليامز البالغة من العمر 61 عامًا ، وهي حارس أمن يعمل في شركة الأمن الخاصة Crowd Management Services ، والتي تم التعاقد معها من قبل المهرجان.

أطلقت مطلق النار “عدة جولات” على ويليامز ، أصابت إحداها وجهها بعد أن حطم الزجاج الأمامي لسيارتها بولاريس رينجر. تم علاجها في مكان الحادث وتم إطلاق سراحها.

12218761 قُتل زوجان من سياتل ، 29 و 26 عامًا ، بالرصاص في أحد المخيمات خلال مهرجان EDM حيث أصيب ثلاثة آخرون: مسلح ، 26 عامًا ، متمركز في قاعدة عسكرية أمريكية قريبة متهم بالقتل

تم وصف رويز وإسكاميلا بأنهما “رفقاء الروح” الذين التقيا في المدرسة الثانوية في جنوب كاليفورنيا (الصورة: Facebook)

وكانت الضحية الخامسة ليلي لوكسيش البالغة من العمر 20 عامًا من ميلكريك بولاية ماساتشوستس ، وقالت الشرطة إنها حضرت المهرجان مع كيلي. وقال مكتب المأمورية ، إنه تم العثور على لوكسيش مصابة بعيارين ناريين في “أطرافها السفلية”.

وجد الضباط المستجيبون كيلي ولوكسيش في وسط “حقل زراعي مجاور لأرض المخيم”. محقق شرطة من بحيرة موسى ، احتجزت واشنطن كيلي بعد إطلاق النار عليه مرة واحدة.

تم إدخال كل من كيلي ولوكسيش إلى المستشفى ، وتم إطلاق سراحهما منذ ذلك الحين. تم حجز كيلي على الفور في سجن مقاطعة جرانت ووجهت إليه تهمتان بالقتل من الدرجة الأولى ، وتهمتين بالاعتداء من الدرجة الأولى ، وتهمة واحدة بالاعتداء على العنف المنزلي من الدرجة الأولى.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى