أخبار العالم

مانشستر: رجل يعترف بأنه تسبب في وفاة أمه الحامل بسبب القيادة الخطرة | أخبار المملكة المتحدة


وقع الحادث على الطريق السريع M66 في Bury (الصورة: PA / SWNS / MEN Media)

اعترف رجل بأنه مذنب في التسبب في وفاة امرأة حامل لطفلين بسبب القيادة الخطرة.

أصيب فرانكي جوليا هوغ ، من أولدهام ، مانشستر ، بجروح قاتلة في حادث تحطم الطريق السريع M66 في بيري وتوفي في المستشفى بعد يومين.

أصيب ابنها توماس ، البالغ من العمر تسع سنوات ، بجروح خطيرة ، بينما أصيب ابن أخيها توبياس ، البالغ من العمر أربعة أعوام ، بجروح بالغة.

كان عادل إقبال خلف مقود سيارته BMW ، عندما اصطدم بسيارة الضحية في 13 مايو.

صورة غير مؤرخة مأخوذة من GoFundMe لفرانكي جولز هوغ ، 38 عامًا ، التي أصيبت بجروح خطيرة مع ابنها تومي ، 9 أعوام ، وتوبياس سبنسر ، 4 أعوام ، الذي يُعتقد أنه ابن أختها ، في حوالي الساعة 3:30 مساءً يوم السبت.  كما أصيب روكي ، ابن السيدة هوغ الآخر ، بجروح.  قالت الشرطة إنه تم استدعاء خدمات الطوارئ لتقارير عن اصطدام بين مركبتين متجهتين جنوبا على الطريق السريع M66 في بري ، مانشستر الكبرى.  عادل إقبال ، 22 عاما ، من شارع الأمل ، أكرينجتون ، الذي زُعم أنه كان خلف عجلة قيادة سيارة بي إم دبليو ، تم اتهامه بثلاث تهم بالتسبب في إصابة خطيرة بسبب القيادة الخطرة.  وهو محتجز وسيمثل أمام محكمة مانشستر وسالفورد يوم الاثنين.  تاريخ الإصدار: الاثنين 15 مايو 2023. PA Photo.  شاهد قصة PA POLICE M66.  يجب قراءة رصيد الصورة: Family Handout / GoFundMe / PA Wire ملاحظة للمحررين: لا يجوز استخدام هذه الصورة المنشورة إلا لأغراض إعداد التقارير التحريرية للتوضيح المعاصر للأحداث أو الأشياء أو الأشخاص الموجودين في الصورة أو الحقائق المذكورة في التسمية التوضيحية.  قد تتطلب إعادة استخدام الصورة إذنًا إضافيًا من صاحب حقوق النشر.

فرانكي جولز هوغ ، 38 عامًا ، أصيبت بجروح خطيرة مع ابنها توماس ، تسعة أعوام ، وتوبياس سبنسر ، أربعة أعوام ، الذي يُعتقد أنه ابن أختها (الصورة: PA)

كان الرجل البالغ من العمر 38 عامًا قد توقف للتو على كتفه المقعدة لإجراء مكالمة هاتفية في حوالي الساعة 3:30 مساءً عندما صدمتها سيارته.

ووفقًا لما ذكرته صديقتها ديبي رايت ، كانت في وقت الاصطدام ، حاملًا في الأسبوع الثامن عشر من عمرها ، وكانت تنتظر الإنجاب.

وكتبت في نداء GoFundMe: “لا يمكن للكلمات أن تعبر عما تمر به عائلتها وأصدقائها الآن ، ناهيك عن أولادها الفقراء الذين يتعين عليهم الآن أن يكبروا بدون مومياءهم وأختهم التي لم يلتقوا بها أبدًا”.

هذا أمر مدمر. أثرت فرانكي في حياة الكثيرين بروحها الطيبة الجميلة. لقد اكتسبت السماء ملاكًا حقيقيًا.

دفعت عائلة أم حامل توفيت في حادث تحطم على M66 تحية خالصة لها ، ووصفتها بأنها

كانت الأسرة متجهة جنوبًا على الطريق السريع ، بالقرب من Bury (الصورة: MEN Media)

عادل إقبال يصل إلى The Crown Court في Manchester Minsull Street لجلسة استماع تحضيرية قبل المحاكمة.  23/06/19 انظر قصة SWLNguilty.  اعترف سائق اليوم (الاثنين) بأنه مذنب بقتل أم حامل بعد أن صدم سيارته BMW بسيارتها عندما توقفت لتلقي مكالمة على طريق سريع.  اعترف عادل إقبال ، 22 عامًا ، بالتسبب في وفاة فرانكي هوغ ، 38 عامًا ، بعد أن صدم سيارتها على جانب الطريق M66 مع طفليها وابن أخيها على متنها.  كما أقر إقبال بأنه مذنب في التسبب في إصابة خطيرة من خلال القيادة الخطرة فيما يتعلق بنجل فرانكي ، تومي ، البالغ من العمر تسعة أعوام ، الذي نجا من حادث تحطم الطائرة في 13 مايو لكنه ترك في غيبوبة.  ولم يتقدم بالتماس بشأن ابن أخيها توبياس ويلبي ، البالغ من العمر أربعة أعوام ، والذي كان يسافر أيضًا مع فرانكي في السيارة أثناء الاصطدام وأصيب بجروح خطيرة.

إقبال يصل إلى The Crown Court في Manchester Minsull Street لجلسة استماع تحضيرية قبل المحاكمة (الصورة: SWNS)

في هذه الأثناء ، من المفهوم أن توماس وتوبياس الصغير غادروا المستشفى ، حيث كانوا في العناية المركزة ، لكنهم ما زالوا بحاجة إلى علاج طبيعي مستمر.

جمع النداء أكثر من 50000 جنيه إسترليني للأسرة لمساعدتهم على تجاوز الحادث “الصادم”.

إقبال ، الذي تم اعتقاله في مكان الحادث ، اتُهم بالتسبب في الوفاة بسبب القيادة الخطرة ومخالفتين للتسبب في إصابة خطيرة من خلال القيادة الخطرة.

اعترفت الفتاة البالغة من العمر 22 عامًا ، من أكرينجتون ، لانكشاير ، بالتسبب في وفاة السيدة هوغ والتسبب في إصابة خطيرة من خلال القيادة الخطرة فيما يتعلق بابنها.

وأوقفه القاضي موريس جرين على ذمة التحقيق في 19 يوليو / تموز في انتظار النطق بالحكم.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى