أخبار العالم

جمعيات خيرية تحذر من أن الحكومة “ستفشل” في وضع حد للنوم العنيف بحلول عام 2024 أخبار المملكة المتحدة


في سبتمبر ، نشرت الحكومة إستراتيجيتها لإنهاء النوم الخشن من أجل الخير ، والتي أعادت تأكيد التزامها في بيانها لعام 2019 بإنهاء النوم العنيف (الصورة: PA / Getty)

قالت جمعيات خيرية للتشرد إن ريشي سوناك “ستفشل” في تحقيق الهدف المتمثل في إنهاء النوم العنيف في إنجلترا بحلول عام 2024.

ووقعت أكثر من 30 منظمة خطابًا إلى الحكومة تحذر فيه من أننا “نتراجع إلى الوراء فيما يتعلق بتحقيق الهدف”.

أظهرت الإحصاءات الصادرة عن وزارة التسوية والإسكان والمجتمعات في فبراير أن عدد الأشخاص المشردين قد ارتفع للمرة الأولى منذ عام 2017.

كان أكثر من 3000 شخص ينامون في ظروف قاسية في ليلة واحدة في الخريف في عام 2022 ، بزيادة 626 (26٪) عن المجموع العام السابق.

لندن ، إنجلترا - 13 فبراير / شباط: وزير الخزانة الجديد ريشي سوناك يغادر 10 داونينج ستريت في 13 فبراير 2020 في لندن ، إنجلترا.  يقوم رئيس الوزراء بإجراء تعديلات على حكومته الآن اكتمل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.  (تصوير بيتر سامرز / غيتي إيماجز)

قال متحدث باسم الحكومة إنهم ما زالوا “ ملتزمون تمامًا بإنهاء النوم العنيف ” (الصورة: جيتي)

رحبت المنظمات بالتمويل المعلن في بيان الربيع وتقديم مشروع قانون إصلاح المستأجرين الذي طال انتظاره إلى البرلمان الشهر الماضي مع التعهد بإنهاء القسم 21 مما يسمى عمليات الإخلاء بدون خطأ – لكنها قالت إنه يجب القيام بالمزيد.

وجاء في الرسالة: “لكن على الرغم من هذه الإيجابيات ، ما زلنا قلقين للغاية بشأن الوضع المالي لخدمات التشرد في جميع أنحاء البلاد”.

قلة قليلة من السلطات المحلية لديها الموارد اللازمة لرفع عقود التشرد المفوضة بالتوافق مع التضخم ، مما يعني أن بعض مقدمي خدمات التشرد يحاولون حاليًا إدارة النقص السنوي في مئات الآلاف من الجنيهات مقابل الخدمات المفوضة.

وجدت دراسة استقصائية عن قطاع التشرد من مؤسسة Homeless Link الخيرية أن ما يقرب من نصف المنظمات البالغ عددها 356 التي استجابت قد اتفقت على أن ارتفاع تكلفة المعيشة يعني أن مؤسساتهم تخاطر بإغلاق الخدمات.

“من الواضح أن 100 مليون جنيه إسترليني التي حددتها المستشارة في ميزانية الربيع ، والتي من المقرر توزيعها على كامل القطاع الثالث ، هي ببساطة غير كافية”.

قالت المجموعات إن بعض خدمات التشرد قلصت من عملها لخفض التكاليف ، وإذا استمر ذلك ، فسيتعين إغلاق الخدمات.

وأضافت الرسالة: “هذه ليست مجرد أرقام ، بل أشخاص ، تخذلهم الأنظمة التي يجب أن تحميهم.

“يمكن أن يكون شابًا ترك نظام الرعاية مؤخرًا ، أو امرأة تهرب من شريك مسيء أو شخص لا يستطيع ببساطة مواكبة ارتفاع الإيجارات بغض النظر عن مدى صعوبة محاولته”.

ودعت رئيس الوزراء إلى “اتخاذ الإجراءات اللازمة” لتحقيق الهدف ، “بما في ذلك منح السلطات المحلية الموارد لرفع عقود التشرد المفوضة لتعكس التضخم حتى تتمكن خدمات مثلنا من تقديم أفضل دعم ممكن للأشخاص الذين يحتاجون إليه”.

قال متحدث باسم الحكومة إنهم ما زالوا “ ملتزمون تمامًا بإنهاء النوم الخشن ” ، مسلطًا الضوء على استراتيجية النوم الخشن البالغة ملياري جنيه إسترليني لمساعدة الناس خارج الشوارع والتي تشمل استثمار ما يصل إلى 500 مليون جنيه إسترليني في التمويل للسلطات المحلية في جميع أنحاء إنجلترا من أبريل 2022 إلى مارس. 2025.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى