أخبار العالم

هونسلو: العثور على أربعة قتلى في شقة بغرب لندن تحمل اسم | أخبار المملكة المتحدة


الشرطة لا تبحث عن أي شخص على صلة بالوفيات (الصورة: SWNS)

تم العثور على شخصين بالغين وطفلين متوفين في هونسلو.

عثرت الشرطة على جثث ميشال ولودارشيك ، 39 عامًا ، ومونيكا ولودارشيك ، 35 عامًا ، وماجا ولودارشيك ، 11 عامًا ، وداويد ولودارشيك البالغ من العمر ثلاث سنوات.

زارت الشرطة العقار بعد أن أثيرت مخاوف بشأن رفاهيتهم.

بعد أن اقتحموا طريقهم إلى الداخل ، وجدوا أربع جثث لرجل وامرأة في الثلاثينيات من العمر ، وفتاة تبلغ من العمر 11 عامًا وصبي يبلغ من العمر ثلاث سنوات.

إنهم لا يبحثون عن أي شخص آخر فيما يتعلق بوفاتهم.

يُعتقد أن السيد والسيدة Wlodarczyk هما والدا الأطفال.

سيتم إجراء تشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة.

زارت الشرطة العقار بعد أن أثيرت مخاوف بشأن رفاهيتهم (الصورة: SWNS)

قال كبير المشرفين شون ويلسون ، قائد الشرطة في غرب لندن ، في مكان الحادث في وقت سابق: “ أعتقد أننا نعرف من هم – أربعة أفراد من نفس العائلة – ومع ذلك ، فإن التحقيقات العاجلة جارية لتحديد مكان أقرب أقربائهم وإبلاغهم وسيحدث ذلك. يكون من غير المناسب بالنسبة لي أن أذكرهم في هذا الوقت.

قال رجل يعيش في البيت المجاور ، ولم يرغب في الكشف عن اسمه ، للصحفيين: ‘لقد كانوا مجرد جيران عاديين – لقد تلقينا التحيات هنا وهناك ، هذا النوع من الأشياء.

عدت إلى المنزل من العمل وكان هناك شرطة في كل مكان. لقد كان حقا مشغولا. لا شيء من هذا القبيل يحدث هنا.

‘ليس لدي أي فكرة عما حدث.’

تحقيق الطب الشرعي في مكان الحادث (الصورة: SWNS)

قال السيد ويلسون:لا يزال تحقيقنا في مرحلة مبكرة جدًا ، وبناءً على استفساراتنا الأولية ، لا نبحث حاليًا عن أي شخص آخر على صلة بالحادث.

أنا أعلم مدى الصدمة والضيق التي ستسببها هذه الحادثة الرهيبة بين المجتمع في هونسلو وخارجها. يمكنني أن أؤكد للسكان المحليين أن الضباط المتخصصين يعملون على تحديد ما حدث بالضبط وسأقدم المزيد من المعلومات في أسرع وقت ممكن.

أنا أدرك أيضًا أن هذا الحادث سيكون مزعجًا بشكل خاص للأطفال ، وأطلب من الناس أن يكونوا مسؤولين عما ينشرونه على وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك عدم تسمية أو التكهن بأسماء أولئك الذين لقوا حتفهم.

“سيكون هناك ضباط شرطة إضافيون في المنطقة خلال عطلة نهاية الأسبوع ، وأنا أحث أي شخص لديه معلومات أو مخاوف على التحدث مع هؤلاء الضباط.”

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى