أخبار العالم

كيلر ليفي بيلفيلد يريد عزف أغنية هاري ستايلز في زفاف السجن | أخبار المملكة المتحدة


يريد القاتل المدان ليفي بيلفيلد أن يلعب دور Watermelon Sugar بواسطة Harry Styles في حفل زفافه خلف القضبان (الصورة: PA / Getty Images)

تم تعيين Harry Styles ليكون المسار الداعم لحفل زفاف أحد أشهر القتلة المتسلسلين في بريطانيا.

فاز القاتل ليفي بيلفيلد في معركة قانونية مثيرة للجدل هذا الأسبوع للزواج من امرأة في الأربعينيات من عمرها تزوره بانتظام في السجن.

يقضي الوحش البالغ من العمر 55 عامًا حكما بالسجن مدى الحياة بتهمة قتل تلميذة المدرسة ميلي داولر وامرأتين أخريين.

تقدم بطلب لربط العقدة مع حبيبته المحاصرة العام الماضي ، وبحسب ما ورد حصل على ما يصل إلى 30 ألف جنيه إسترليني كمساعدة قانونية للطعن في قرار سجن فرانكلاند بمنعه.

لكن كان على رؤساء السجون الاعتراف بأنه لا توجد قوانين حالية تمنع بيلفيلد من الزواج ، على الرغم من “الألم والغضب” اللذين يسببهما لعائلات ضحاياه.

والآن يريد أغنية Watermelon Sugar الناجحة من تأليف نجم One Direction السابق هاري في حفل خلف القضبان.

قال مصدر لصحيفة The Sun: “ إنه يجعلك مريضًا ”.

الائتمان الإلزامي: تصوير REX / Shutterstock (841994o) Levi Bellfield على شرفة فندق Tenerife ، c 2000 Levi Bellfield ، قاتل مُدان ، بريطانيا - 2000s

ليفي بيلفيلد ، تم تصويره في تينيريفي في عام 2000 قبل سجنه (الصورة: REX / Shutterstock)

إنديو ، كاليفورنيا - 22 أبريل: عرض هاري ستايلز على مسرح كوتشيلا خلال مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقى والفنون لعام 2022 في 22 أبريل 2022 في إنديو ، كاليفورنيا.  (تصوير كيفن مازور / غيتي إيماجز لهاري ستايلز)

من المقرر أن يتم لعب هاري ستايلز في حفل زفاف ليفي بيلفيلد (الصورة: Getty Images)

قالوا: “سلبيات أخرى أخرجت ميكي منه عندما اشترى ألبوم Harry Styles مع الأغنية – والآن يخبر الجميع أنها أغنية له وأغنية خطيبته”.

يُقال إن بيلفيلد سعيد بعد أن تلقى رسالة تخبره أنه سُمح له بالزواج وقضاء يوم عطلة من وظيفته في مركز إعادة تدوير السجن.

وبحسب ما ورد سترتدي عروسه فستانًا أبيض ، وسيقوم بيلفيلد بارتداء بدلة فيرساتشي عند المذبح في كنيسة السجن.

يحق لكل منهم دعوة ثلاثة إلى أربعة ضيوف ، الذين لن يُسمح لهم بالدخول إلا بعد فحص أمني صارم.

أكدت وزارة العدل صورة ملف غير مؤرخة أصدرتها شرطة العاصمة للقاتل المتسلسل ليفي بيلفيلد ، الذي كان مخطوبًا وطلب حفل زفاف في السجن.  صورة السلطة الفلسطينية.  تاريخ الإصدار: الخميس 12 مايو 2022. تقدم بيلفيلد بطلب للحصول على إذن للزواج من امرأة بينما كان يقضي أمرين مدى الحياة لقتل مارشا ماكدونيل وأميلي ديلاجرانج وميلي داولر.  انظر قصة PA PRISONS Bellfield.  يجب قراءة رصيد الصورة كما يلي: Metropolitan Police / PA Wire

بيلفيلد ، 55 عامًا ، يقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة لجرائمه المروعة (الصورة: PA)

بعد أن يقولوا “أنا أفعل” ، سيكون لدى بيلفيلد وزوجته الجديدة ساعتان معًا ولكنهما سيخضعان للمراقبة من قبل الحراس في جميع الأوقات.

كما لا يتمتع السجناء في المملكة المتحدة بحقوق زوجية.

في عام 2011 ، أدين بيلفيليد بقتل ميلي داولر البالغة من العمر 13 عامًا والتي قُتلت في عام 2002.

قبل ثلاث سنوات ، أدين بقتل مارشا ماكدونيل ، 19 عامًا ، وأميلي ديلاجرانج ، 22 عامًا ، في عام 2003 ، وكذلك محاولة قتل كيت شيدي ، 18 عامًا ، في عام 2004.

قُتلت ميلي داولر ، 13 عامًا ، على يد بيلفيلد في عام 2002 (الصورة: PA)

مارشا ماكدونيل هامبتون.  قال المحققون إن المراهق قُتل على يد مهاجم متسلسل ربما حاول القتل في مناسبتين أخريين.  * تعتقد الشرطة أن مقتل مارشا ، 19 عاما ، في 4 فبراير ، في هامبتون ، غرب لندن ، نفذه نفس الرجل الذي هاجم شابًا يبلغ من العمر 18 عامًا على بعد أقل من نصف ميل في الساعات الأولى من صباح اليوم.  * 27/02/2003: ألقت الشرطة اليوم القبض على رجل يبلغ من العمر 22 عاما على صلة بقتل الطالبة مارشا ماكدونيل.  كما يتم استجواب الرجل بشأن اعتداء على فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا وشاب يبلغ من العمر 18 عامًا.  واعتقله ضباط مسلحون خارج محطة سكة حديد نيو مالدين جنوب غرب لندن.  والمعتقل من هامبتون حيث وقعت الهجمات الثلاثة.  * 01/03/03 الرجل البالغ من العمر 22 عامًا الذي تم اعتقاله يوم الخميس فيما يتعلق بمقتل الطالبة مارشا ماكدونيل ، تم إطلاق سراحه من الناحية الفنية فيما يتعلق بالتحقيق في مقتل الآنسة ماكدونيل للعودة في تاريخ أبريل.  وقد قُبض عليه كذلك فيما يتعلق بجرائم أخرى لا علاقة لها ولا يزال رهن الاعتقال.  * .. 070303 عائلة المراهقة المقتولة مارشا ماكدونيل كانت توديعها الأخير.  وكان من المتوقع أن ينضم إليهم مئات المعزين في جنازة الطالب البالغ من العمر 19 عامًا في لندن.  قالت عائلة ماكدونيل إنهم يريدون أن تكون الخدمة احتفالًا بحياة مارشا وأن يروا أكبر عدد ممكن من أصدقائها هناك.  26/3/03 المحققون الذين يحققون في مقتل مارشا يواصلون استجواب صبي يبلغ من العمر 16 عاماً.  تم القبض على المراهق في الساعة الثالثة مساءً في منزله في هامبتون ، وهي نفس المنطقة في جنوب غرب لندن حيث قُتلت مارشا ، البالغة من العمر 19 عامًا.  انقضت الشرطة بعد تلقي بلاغ.  تم تفتيش عدد من العناوين في منطقة جنوب غرب لندن.  28/04/2003: كانت الشرطة اليوم ، 28 أبريل / نيسان 2003 ، تحقق في خيط جديد في البحث عن قاتل الطالبة مارشا ماكدونيل في السنة الفاصلة.  تم إصدار استئناف جديد للشهود بعد أن أبلغت امرأة تبلغ من العمر 18 عامًا أن رجلًا قد تبعها في حادثة وقعت قبل ساعة من مقتل السيدة ماكدونيل.

قتل بيلفيلد المراهقة مارشا ماكدونيل في عام 2003 (الصورة: PA)

وقالت وزارة العدل ، في معرض مخاطبتها قرار السماح بالاستمرار في الزواج ، إنه “لا توجد طرق قانونية لمنع هذا الزواج”.

وقال متحدث: “نحن ندرك الألم والغضب الذي ستجلبه هذه النتيجة لأسر ضحاياه.

“هذا هو ما دفع خططنا لمنع السجناء بناء على أوامر مدى الحياة من الزواج في السجن من خلال قانون الضحايا والسجناء الجديد – لضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى.”

بالإضافة إلى منع إطلاق سراح السجناء الخطرين ، تحاول الحكومة منع المجرمين الذين ينفذون أوامر بالسجن مدى الحياة من الزواج خلف القضبان كجزء من خطط لإصلاح نظام الإفراج المشروط.

هذا الأسبوع ، وجهت لرجل بتهمة قتل ثلاثة أشخاص في نوتنغهام وتم حبسه احتياطيا.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى