أخبار العالم

ألفي ستيل: سجن أمي وشريكها لقتلهما صبي بعد إساءة معاملة قاسية | أخبار المملكة المتحدة


سجن كارلا سكوت وديرك هاول لقتلهما ألفي ستيل البالغة من العمر تسع سنوات (الصورة: PA / SWNS)

أُدينت أم وشريكها بقتل ابنها البالغ من العمر تسع سنوات في الحمام بعد أشهر من الضرب والعقوبات الوحشية التي تم سجنها.

تم العثور على ألفي ستيل غير مستجيب مع 50 إصابة مختلفة في جميع أنحاء جسده في فبراير 2021.

مات بعد أن تعرض لنظام قاسي من الإساءات والذي تضمن الجلد بالأحزمة أو النعال و “أشكال أخرى أكثر شراً من العقاب” مثل “الغمر” في حمام متجمد.

أدينت كارلا سكوت ، 35 عامًا ، بالقتل غير العمد ، وأدين ديرك هويل ، 41 عامًا ، بارتكاب جريمة قتل بعد محاكمة في محكمة كوفنتري كراون.

حكم على هاول بالسجن مدى الحياة لمدة 32 عامًا على الأقل في نفس المحكمة ، بينما تم حبس سكوت لمدة 27 عامًا.

قيل لسكوت للمحاكمة التي استمرت ستة أسابيع وحاول المجرم المهني هاول التستر على القتل عن طريق تأخير الاتصال بالرقم 999 بعد أن غرق ألفي أو اختنق أو أصيب بالسكتة القلبية.

واستمعت المحكمة إلى أن ألفي ، التي وُجدت ميتة وكانت درجة حرارة جسدها 23 درجة مئوية ، ربما أعيدت إلى حمام دافئ حيث حاول الزوجان اعتبار جريمة القتل غرقًا عرضيًا.

خلال المحاكمة ، تبين أن ألفي قُتل بعد ستة أشهر من مكالمة هاتفية من أحد الجيران على الرقم 999 ، محذرة الشرطة من أن الزوجين كانا “يفعلان شيئًا سيئًا لطفلهما في الحمام”.

وقال المتصل للشرطة إن الأمر يبدو كما لو أن ألفي “تعرض للضرب تحت الماء أو شيء من هذا القبيل” في منزله في فاشون درايف.

لعرض هذا الفيديو ، يرجى تمكين JavaScript ، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5

تم العثور على ألفي ستيل غير مستجيب مع 50 إصابة مختلفة في جميع أنحاء جسده (الصورة: SWNS)

أفضل جودة متوفرة غير مؤرخة صورة نشرة صادرة عن شرطة غرب ميرسيا ، أدين كارلا سكوت في محكمة كوفنتري كراون بالقتل غير العمد لابنها ألفي ستيل البالغ من العمر تسع سنوات وشريكها ديرك هويل أدين بقتل الشاب ، الذي كان تعرضوا للاعتداء بشكل متكرر.  تم العثور على ألفي منهارة قاتلة في المنزل في درويتويتش ، ورشيسترشاير ، في فبراير 2021. تاريخ الإصدار: الثلاثاء 13 يونيو ، 2023. PA Photo.  شاهد قصة PA ، محاكم ألفي.  يجب قراءة رصيد الصورة: West Mercia Police / PA Wire ملاحظة للمحررين: لا يجوز استخدام هذه الصورة المنشورة إلا لأغراض إعداد التقارير التحريرية للتوضيح المتزامن للأحداث أو الأشياء أو الأشخاص الموجودين في الصورة أو الحقائق المذكورة في التسمية التوضيحية.  قد تتطلب إعادة استخدام الصورة إذنًا إضافيًا من صاحب حقوق النشر.

أدينت كارلا سكوت في محكمة كوفنتري كراون بقتل ابنها البالغ من العمر تسع سنوات (الصورة: PA)

أفضل جودة متوفرة غير مؤرخة صورة نشرة صادرة عن شرطة غرب ميرسيا لديرك هاول الذي أدين في محكمة كوفنتري كراون بقتل ألفي ستيل وكارلا سكوت بقتل ابنها ألفي البالغ من العمر تسع سنوات.  تم العثور على ألفي منهارة قاتلة في المنزل في درويتويتش ، ورشيسترشاير ، في فبراير 2021. تاريخ الإصدار: الثلاثاء 13 يونيو ، 2023. PA Photo.  شاهد قصة PA ، محاكم ألفي.  يجب قراءة رصيد الصورة: West Mercia Police / PA Wire ملاحظة للمحررين: لا يجوز استخدام هذه الصورة المنشورة إلا لأغراض إعداد التقارير التحريرية للتوضيح المتزامن للأحداث أو الأشياء أو الأشخاص الموجودين في الصورة أو الحقائق المذكورة في التسمية التوضيحية.  قد تتطلب إعادة استخدام الصورة إذنًا إضافيًا من صاحب حقوق النشر.

تم العثور على ديرك هاول مذنبا بارتكاب جريمة قتل (الصورة: PA)

في وقت وفاة ألفي في فبراير 2021 ، كان سكوت موضوع خطة خدمات اجتماعية مصممة لحمايته ، مع وجود أحد القواعد التي تنص على أنه لم يُسمح لهويل بالبقاء ليلاً في منزلها.

استمعت هيئة المحلفين إلى أن سكوت انتهك القاعدة “باستمرار” – مما سمح لهويل بالبقاء وتعريض ألفي للضرب باستخدام حزام وشبشب ، وكذلك رمي الماء البارد عليه.

من المفهوم أن هناك مراجعة متعددة الوكالات جارية لحماية ألفي ، التي اتصل جيرانها بالشرطة في عدة مناسبات بعد تصويره وهو يبكي “دعني أدخل” أثناء وجوده في الحديقة ، ورؤيته مجبرًا على “الوقوف مثل التمثال” خارج منزله.

في روايته لهيئة المحلفين ، ادعى هاول أنه حاول إحياء ألفي من خلال إجراء الإنعاش القلبي الرئوي ، لكن CCTV أظهره وهو يغادر المنزل قبل وصول المسعفين وفي وقت لاحق يحاول ركوب القطار قبل إلقاء القبض عليه في محطة سكة حديد درويتويتش.

خلال شهادته ، قدر هاول أنه قضى ما مجموعه حوالي 22 عامًا في السجن بعد ارتكاب عشرات الجرائم السابقة ، بما في ذلك الضرب والسرقة والسطو والاتهامات المتعلقة بالمخدرات.

لعرض هذا الفيديو ، يرجى تمكين JavaScript ، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5

اتصلت والدة ألفي برقم 999 في الساعة 2:30 مساءً يوم 18 فبراير ، وأخبرت عامل الهاتف أن ابنها لا يتنفس وأنها كانت تحاول إنعاشه.

وزعمت أيضًا أن ألفي صدم رأسه في اليوم السابق في حادث دراجة ، لكن ضباط الشرطة والمسعفين المدربين طبيًا لاحظوا وجود الماء في مجرى الهواء.

تم نقل ألفي بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى ورشيسترشاير الملكي ، لكن على الرغم من الجهود المبذولة لتدفئة جسده وإنعاشه ، أُعلن عن وفاته بعد حوالي ساعة.

لعرض هذا الفيديو ، يرجى تمكين JavaScript ، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5

كان لدى سكوت ألفي خلال علاقة سابقة انتهت في عام 2017 ، حيث شاركت خدمات الأطفال أيضًا.

والتقت والدة ألفي ، التي لم تكن غريبة على الخدمات الاجتماعية وتعرف ما هو متوقع منها فيما يتعلق بالتعاون معهم ، بهويل في يوليو 2019 وخلال ستة أشهر تمت خطبتهما ، استمعت المحكمة.

بعد النطق بالحكم ، قال كبير ضباط التحقيق الذي قاد القضية ، كبير المحققين لايتون هاردينغ: “ عانى ألفي من الإساءات الجسدية والعاطفية الأكثر فظاعة على يد سكوت وهويل.

“لا يمكن تصور الخوف والضيق الذي شعر به ألفي خلال الأحداث التي أدت إلى انهياره وموته في منزله”.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى