أخبار العالم

دونالد ترامب يقول “شكراً” في عيد ميلادك لجمع ستة ملايين دولار من لائحة الاتهام | أخبار الولايات المتحدة


قال الرئيس السابق دونالد ترامب في عيد ميلاده السابع والسبعين إنه حصل على “جمع تبرعات كبيرة” و “استطلاعات رأي أكبر” بعد لائحة اتهامه الفيدرالية (الصور: AP / Truth Social)

قال الرئيس السابق دونالد ترامب في عيد ميلاده السابع والسبعين “شكرًا” على “خدعة الاتهام” من اليوم السابق لقيادته لجمع 6.6 مليون دولار لحملته في عام 2024.

كسر ترامب صمته في عيد ميلاده يوم الأربعاء ، في وقت متأخر من بعد الظهر.

“جمع أموال ضخم حقًا ، حتى الاستطلاعات الكبيرة ، منذ أن بدأت خدعة المؤشر اليساري الجذري من قبل غير المناسبين ، والموتان ، والماركسيين ، والشيوخ!” كتب ترامب على منصته Truth Social في الساعة 5.24 مساءً بالتوقيت الشرقي.

‘شكرًا لك !!!’

قبل دقائق ، أعلنت حملة ترامب أنه جمع “أكثر من 6.6 مليون دولار والعدد في تزايد” منذ أن أعلن المستشار الخاص جاك سميث “الملاحقة السياسية” في قضية الوثائق السرية.

أشار الرئيس السابق دونالد ترامب بعد حديثه في نادي ترامب الوطني للغولف في بدمينستر ، نيوجيرسي ، مساء الثلاثاء ، بعد أن دفع بالبراءة في إحدى قاعات محكمة ميامي في وقت سابق من اليوم إلى عشرات التهم الجنائية التي قام بتخزينها وثائق سرية ورفض مطالب الحكومة بمنحها. خلف

أشار الرئيس السابق دونالد ترامب بعد حديثه في نادي ترامب الوطني للغولف في بدمينستر ، نيوجيرسي ، مساء الثلاثاء ، بعد أن دفع بالبراءة في إحدى قاعات محكمة ميامي في وقت سابق من اليوم إلى عشرات التهم الجنائية التي قام بتخزينها وثائق سرية ورفض مطالب الحكومة بمنحها. للخلف (الصورة: AP)

جمع الرئيس السابق مبلغًا كبيرًا من المال “ في غضون أيام قليلة فقط ” منذ أن اتخذ سميث الخطوة غير المسبوقة المتمثلة في تسليح نظام العدالة لمهاجمته ، وفقًا لحملة ترامب.

جمع ترامب 2.1 مليون دولار في نادي الغولف الخاص به في بيدمينستر ، نيوجيرسي ، ليلة الثلاثاء ، حيث ألقى أول خطاب له بعد توجيه الاتهام إليه قبل ساعات في محكمة اتحادية في ميامي. أكثر من 4.5 مليون دولار جاءت من جمع التبرعات الرقمية.

صرحت حملة ترامب أن “ الشعب الأمريكي لن يقف في وجه هذه المحاولة الفاسدة للتدخل في انتخابات 2024 ضد المرشح الرئيسي لمنصب الرئيس الذي سيقضي على الدولة العميقة وينهي مهمة تجفيف المستنقع ”.

وأضافت حملته أن “ الاقتراع العام على المستوى الوطني وعلى مستوى الولاية أظهر أن الرئيس ترامب يحتل مكانة لا تُقهر وهو المرشح الوحيد الذي يمكنه التغلب على جو بايدن في الانتخابات العامة ”.

غنى معجبو الرئيس السابق دونالد ترامب له

غنى معجبو الرئيس السابق دونالد ترامب له “عيد ميلاد سعيد” أثناء زيارته لمطعم فرساي الكوبي في حي ليتل هافانا في ميامي (Credits: AP)

كما شارك ترامب إعلان حملته على موقع Truth Social.

وبخلاف ذلك ، كان الرئيس السابق هادئًا في عيد ميلاده. ولم يعرف على الفور كيف قضى يومه على انفراد.

كان يومه الأخير حافلًا بالأحداث وهو 64. أمضى فترة ما بعد الظهيرة في محكمة ويلكي دي فيرجسون جونيور الأمريكية ، حيث دفع بأنه غير مذنب في جميع التهم الجناية الـ 37 المتعلقة بسوء تعامله المزعوم مع المستندات السرية التي احتفظ بها في Mar-a-Lago. ثم ذهب مباشرة إلى مطعم كوبي حيث حظي بهتافات مؤيديه ، ثم طار إلى بيدمينستر حيث ينتظر كبار المتبرعين خطابه.

في نادي الغولف الخاص به ، انتقد ترامب كما فعل في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد ميلاده ، الرئيس جو بايدن “الذي حاول مع عصابة من أقرب البلطجية وغير الأسوياء والماركسيين تدمير الديمقراطية الأمريكية” من خلال لائحة الاتهام.

ظهر الرئيس السابق ترامب (في الوسط) في تهم وثيقة سرية بعد لائحة اتهام اتحادية في محكمة ويلكي دي فيرجسون جونيور الأمريكية ، جنبًا إلى جنب مع محاميه كريس كيس وتود بلانش في ميامي ، فلوريدا ، يوم الثلاثاء

ظهر الرئيس السابق ترامب (في الوسط) في تهم وثيقة سرية بعد لائحة اتهام اتحادية في محكمة ويلكي دي فيرجسون جونيور الأمريكية ، جنبًا إلى جنب مع محاميه كريس كيس وتود بلانش في ميامي ، فلوريدا ، يوم الثلاثاء (الصورة: رويترز)

غنى معجبو ترامب له “عيد ميلاد سعيد” في المطعم الكوبي وفي نادي الغولف الخاص به.

قال ترامب مازحا في حفل بيدمينستر: “لقد تم اتهامي للتو” ، مضيفا أنه كان “عيد ميلاد ، بعض أعياد الميلاد”. ووصفه ساخرًا بأنه “عيد ميلاد رائع”.

تابع ترامب: “ سنجعله أعظم عيد ميلاد على الإطلاق ” ، مشيرًا إلى مساعيه الحثيثة للفوز بالانتخابات الرئاسية لعام 2024.

حتى مساء الأربعاء ، لم يذكر ترامب عيد ميلاده بشكل علني. قال مصدر لصحيفة نيويورك بوست إن ترامب معروف بأنه “يكره عيد ميلاده” ، ولا يحتفل به أبدًا بطريقة ذات مغزى “وأن المطلعين قالوا” إنه يشعر أكثر من ذلك هذا العام لأنه لا يريد لفت الانتباه إلى حقيقة أنه يبلغ من العمر 77 دقيقة.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى