أخبار العالم

دونالد ترامب يتوجه إلى مطعم كوبي شهير بعد أن دفع ببراءته في محكمة ميامي | أخبار الولايات المتحدة


تحدث دونالد ترامب إلى أنصاره في مطعم كوبي شهير في ليتل هافانا في ميامي بعد أن دفع ببراءته من التهم الفيدرالية (الصور: ستيفاني كيث / غيتي إيماجز)

الرئيس السابق توجه دونالد ترامب مباشرة إلى مطعم كوبي شهير في ميامي بعد أن دفع بأنه غير مذنب في 37 تهمة جنائية في محكمة اتحادية في فلوريدا.

غادر موكب الرئيس السابق قاعة المحكمة الفيدرالية في ميامي حوالي الساعة 4:00 مساءً ، محاطًا بالمتظاهرين الساخرين والمؤيدين الذين يهتفون.

قام أحد المتظاهرين ، الذي كان يرتدي بذلة السجن باللونين الأبيض والأسود ، بالغطس أمام الموكب ، مما تسبب في تأخير لفترة وجيزة بينما تعامل معه عملاء الخدمة السرية واحتجزوه.

أبقى ترامب نوافذ سيارته الرياضية متعددة الاستخدامات السوداء مرتفعة أثناء مغادرته قاعة المحكمة ، لكنه أشار إلى مؤيديه بإبهامين مزدوجين من خلال الزجاج.

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يغادر بعد مثوله أمام محكمة ويلكي دي فيرجسون جونيور الفيدرالية الأمريكية ، في ميامي ، فلوريدا ، في 13 يونيو 2023. مثل ترامب أمام المحكمة في ميامي لمحاكمته بشأن 37 تهمة فيدرالية ، بما في ذلك انتهاكات قانون التجسس والإدلاء ببيانات كاذبة والتآمر على سوء تعامله مع مواد سرية بعد تركه منصبه.  (تصوير شندان خانا / وكالة الصحافة الفرنسية) (تصوير شاندان خانا / وكالة الصحافة الفرنسية عبر غيتي إيماجز)

ترامب يحدق من نافذة سيارته الرياضية متعددة الاستخدامات وهو يغادر المحكمة الفيدرالية في ميامي (الصورة: CHANDAN KHANNA / AFP)
متظاهر يقف أمام موكب ترامب وهو يغادر المحكمة الفيدرالية في ميامي (الصورة: RICARDO ARDUENGO / AFP)
شرطة ميامي تحتجز متظاهرا بعد أن قفز أمام موكب ترامب (الصورة: Scott Olson / Getty Images)

قاد سيارته مباشرة إلى مقهى فرساي ، وهو مطعم كوبي بارز في حي ليتل هافانا في ميامي ، وهو بمثابة محطة توقف متكررة للمرشحين للرئاسة.

في الداخل ، كان من الممكن سماع ترامب وهو يهتف “طعام للجميع!” من غير الواضح ما إذا كان الرئيس السابق قد اشترى بالفعل طعامًا للجمهور. وبحسب ما ورد لم يأكل أي شيء في المطعم.

أثناء وجودهم في المطعم ، اقتحم المشجعون جوقة “عيد ميلاد سعيد”. يبلغ ترامب من العمر 77 عامًا غدًا.

تحدث لفترة وجيزة وصافح مقاتل فنون القتال المختلطة خورخي ماسفيدال. احتضن ترامب ماسفيدال ، وقال “لن أحارب هذا الرجل أبدًا!”

ميامي ، فلوريدا - 13 يونيو: يلوح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أثناء زيارته لمطعم فرساي الكوبي بعد أن ظهر للمثول أمام القضاء يوم 13 يونيو 2023 في ميامي بفلوريدا.  ودفع ترامب بأنه غير مذنب في 37 تهمة فيدرالية بما في ذلك حيازة وثائق أمن قومي بعد تركه المنصب وعرقلة العمل والإدلاء ببيانات كاذبة.  (تصوير ألون سكوي / جيتي إيماجيس)

دونالد ترامب يصل إلى مقهى فرساي بعد أن دفع ببراءته من 37 تهمة جنائية (الصورة: Alon Skuy / Getty Images)
ترامب يتحدث إلى أنصاره داخل مطعم فرساي في ليتل هافانا (الصورة: ستيفاني كيث / غيتي إيماجز)
يستعد الصحفيون لوصول ترامب إلى نادي الغولف الخاص به في بيدمينستر ، نيو جيرسي (الصورة: Ed JONES / AFP)

وكان من بين الحشد عضو مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدا إليانا جارسيا ، وهي جمهورية تمثل أجزاء من مقاطعة ميامي ديد.

قبل مغادرته ، دارت مجموعة من القساوسة وحاخام حول الرئيس السابق للصلاة عليه.

‘شكرا لك ميامي. قال ترامب عن هذا الترحيب الحار في مثل هذا اليوم الحزين لبلدنا حساب الحقيقة الاجتماعية بعد مغادرة المطعم.

من المتوقع أن يطير ترامب على الفور من استدعائه إلى نيوجيرسي ، حيث من المقرر أن يستضيف أول جامع تبرعات كبير لحملته الرئاسية في عام 2024.

سيتم استضافة الحدث الحصري في نادي ترامب للغولف في بيدمينستر ، حيث سيجتمع المتبرعون الذين قدموا بالفعل أكثر من 100000 دولار لحملته لعشاء على ضوء الشموع مع الرئيس السابق.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى