أخبار العالم

الرجاء الرياضي يدقق في “فيديو الهبطي”



كشف مصدر مسؤول بنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم موقف الفريق من الجدل الذي أثارته واقعة حضور اللاعب زكرياء الهبطي مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، مقدما نفسه لرجال الأمن على أساس أنه لاعب للفريق “الأحمر”.

وقال مصدر مسؤول بالفريق “الأخضر”، في تصريح لـ”هسبورت”، إن “الأخبار التي تتحدث عن أن النادي فسخ عقد الهبطي لا أساس لها من الصحة، لأن هناك واقعة يجب تحليلها والوقوف على مدى صحة تفاصيلها أولا”.

وأضاف أن “إدارة النادي ستنظر في الواقعة بشكل دقيق، وقبل ذلك من الواضح أن الصوت المسموع في الفيديو المتداول ليس صوت الهبطي، كما أن الأخير أقدم فقط على إيصال بعض أفراد عائلته إلى الملعب، هذا ما هو معروف حتى الآن في انتظار أن يتم الوقوف على باقي التفاصيل”.

وعن استبعاد الهبطي عن تداريب الفريق “الأخضر”، قال المصدر نفسه: “تم منعه من خوض الحصة التدريبية يوم الاثنين الماضي، ولا يمكن أن أجزم إن كان سيتم منعه من الحصص التدريبية الموالية أم لا”.

من جهته، قال الهبطي في تغريدة نشرها عبر خاصية “السطوري” على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “حتى أطوي بشكل نهائي الملف المفتعل، أجدد التأكيد للجميع أنني لم أخطئ في حق فريقي الرجاء ولا في حق جمهوره”.

وأضاف: “قبل مباراة الوداد والأهلي في نهائي العصبة، ونزولا عند طلب أفراد من عائلتي يشجعون الوداد، قمت بنقلهم إلى الملعب، ثم عدت إلى منزلي، دون أن أتابع المباراة من الملعب، مع العلم أن متابعة أي مباراة من أي ملعب خارج أوقات العمل لا تعد إخلالا بأي بند من بنود العقد الذي يربطني بالفريق، فكما يوجد في عائلتي مشجعون للرجاء هناك أيضا مشجعون للوداد، كما هو حال كل العائلات في المغرب”.

وواصل: “أما الصوت الذي سمع صداه وهو يردد: الهبطي لاعب الوداد، فلم يكن صوتي، وأنا مستعد لإخضاع الفيديو لأي خبرة حتى تتضح الحقيقة”.

واختتم الهبطي تدوينته بالقول: “وعليه، أنا متشبث بعقدي مع فريقي الرجاء وأستغرب كثيرا الكم الهائل من السب والشتم الذي تعرضت له، كما أستغرب التهديدات التي تعرضت لها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى