أخبار العالم

فترة حداد تعلق الأنشطة الغنائية لحجيب


صورة: هسبريس

هسبريس – منال لطفيالإثنين 12 يونيو 2023 – 23:12

قرر الفنان المغربي الشعبي حجيب فرحان، الملقب بـ”نجم الرباط”، تعليق جميع أنشطته الفنية المقرر تنظيمها في الفترة المقبلة حدادا على والدته التي انتقلت إلى جوار ربها نهاية الأسبوع الماضي.

وكشف مصدر مقرب من الفنان حجيب، في تصريح لهسبريس، أن الأخير يعيش حالة من الحزن الشديد بعد فقدانه والدته، حيث كانت تجمعه بها علاقة وطيدة وكان يشرف على رعايتها بشكل شخصي ويهتم بها بعدما ألزمها المرض الفراش لسنوات طويلة.

المصدر ذاته أفاد بأن الفنان حجيب قام بإلغاء جميع أنشطة برنامجه الفني، من سهرات وحفلات خاصة إضافة إلى جولات فنية بالخارج لموعد غير محدد؛ من بينها سهرة “ليلة العيطة”، التي كان يرتقب تنظيم فعاليات نسختها الثانية هذا الأسبوع بمسرح محمد الخامس بالرباط.

وتقدم مجموعة من الفنانين المغاربة، عبر منصات التواصل الاجتماعي، بتعازيهم إلى الفنان حجيب في وفاة والدته، معربين عن مواساتهم له في مصابه الجلل؛ من بينهم الفنان الشعبي عبد الله الداودي، الذي نشر تدوينة جاء فيها:” أتقدم بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفقيدة، تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

من جهتها، قالت المطربة لطيفة رأفت: “رحم الله الفقيدة الحاجة العزيزة أم صديقي وأخي وعشيري وجارتي العزيزة، تغمدك الله برحمته وأسكنك فسيح جنته والله يصبرك خويا حجيب المرضي خديتي الرضى كله لأنك كنت دايما محيطها بعنايتك واهتمامك.. الله يصبر كل العائلة والأصدقاء، إنا لله وإنا اليه راجعون”.

الأنشطة الفنية الحداد حجيب فرحان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى