أخبار العالم

الأمير وليام يفتتح شقق “منزلية” للأشخاص الهاربين من التشرد | أخبار المملكة المتحدة


لعب الأمير ويليام إحدى مباريات كرة الطاولة في روبن هاوس مع أنصار سنتربوينت بما في ذلك المذيع سارة كوكس بعد افتتاح الموقع يوم الثلاثاء (الصورة: وكالة فرانس برس)

أشاد الأمير وليام بمجموعة جديدة “منزلية” من الشقق ذات الأسعار المعقولة والتي ستساعد 33 شابًا على الهروب من التشرد.

افتتح رسمياً منزل روبن ، في بيكهام ، جنوب شرق لندن ، بعد اكتمال تطويره من قبل جمعية التشرد الخيرية Centrepoint.

تلبي احتياجات أولئك الذين تمكنوا من تأمين عمل أو تدريب مهني ولكنهم لا يستطيعون تحمل تكاليف أي مكان للعيش فيه ، تقدم كل وحدة مساحتها 21 مترًا مربعًا لكل مقيم غرفة نوم ذات مخطط مفتوح ومطبخ ومساحة معيشة مع حمام داخلي.

قال ويليام ، وهو أحد رعاة Centrepoint ، عند افتتاح الموقع يوم الثلاثاء: “ إنها مجرد خطوة أولى وتبدأ من هناك. يمكنك تكرارها في أي مكان.

وبعد قيامه بجولة في العقار والتعرف على السكان ، قال لمؤيديه: “المساحة التي تصل إليها هناك لا تصدق ، وتشعر بالراحة المنزلية”.

الإيجارات محددة بثلث دخل كل مستأجر كجزء من برنامج العيش المستقل الأوسع للمؤسسة الخيرية.

هذا يعني أن أي شخص يبلغ من العمر 20 عامًا يحصل على الحد الأدنى للأجور سيدفع حوالي 400 جنيه إسترليني شهريًا – أقل من نصف السعر الساري لشقق الاستوديو الأخرى في مناطق مماثلة.

يحضر الأمير البريطاني ويليام ، أمير ويلز (وسط) افتتاح منزل روبن هاوس التابع لسنتربوينت في لندن في 13 يونيو 2023. يعتبر شارع روبن هاوس جزءًا من تطوير جديد سيشكل جزءًا رئيسيًا من برنامج الحياة المستقلة في سنتربوينت ، والذي يهدف إلى مكافحة الشباب. التشرد جنوب لندن.  (تصوير فيكتوريا جونز / بول / وكالة الصحافة الفرنسية) (تصوير فيكتوريا جونز / بول / وكالة فرانس برس عبر غيتي إيماجز)

التقى بسكان المشروع الذين تمكنوا من الفرار من مساكن مؤقتة (الصورة: AFP)

يقدم البرنامج ، المتاح للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا ، “نقطة انطلاق” للأشخاص في ملاجئ المشردين ، والإقامة المؤقتة وغيرها من المواقف مثل ركوب الأمواج.

بالنسبة للأشخاص الذين يكافحون من أجل البحث عن وظائف أو الاحتفاظ بهم بسبب ترتيبات معيشتهم ، مثل أولئك الذين ينامون في ظروف قاسية ، تقدم Centrepoint مجموعة متنوعة من أنواع الإقامة الأخرى التي قد تكون أكثر ملاءمة.

تؤكد المؤسسة الخيرية أن برنامج العيش المستقل متاح للأشخاص الذين لم يستخدموا أماكن الإقامة الخاصة به من قبل.

يقول الرؤساء إنهم يخططون لبناء ما مجموعه 300 وحدة في لندن ومانشستر في السنوات المقبلة.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى