أخبار العالم

سيحصل ملايين الأشخاص على 150 جنيهًا إسترلينيًا كدفعة معيشية الأسبوع المقبل | أخبار المملكة المتحدة


سيظهر النقد في الحسابات المصرفية تلقائيًا (الصورة: جيتي)

من المقرر أن يتلقى حوالي ستة ملايين شخص 150 جنيهًا إسترلينيًا من وزارة العمل والمعاشات التقاعدية (DWP) الشهر المقبل – ولكن إذا لم تكن مؤهلاً ، فيمكن استعادتها.

تم تعيين الدفعة لتصل تلقائيًا في الحسابات المصرفية بين 20 يونيو و 4 يوليو ، ولا يتعين عليك تقديم طلب لتلقي الأموال النقدية ، وفقًا لتقارير كوفنتري تلغراف.

لتلقي العائد ، يجب أن تكون قد تلقيت مزايا معينة ، ويجب أن تكون قد تلقيت دفعة في 1 أبريل.

لكن تحذيرًا من DWP ينص على ما يلي: “إذا تلقيت مدفوعات لتكلفة المعيشة للإعاقة ، لكننا وجدنا لاحقًا أنك لم تكن مؤهلاً للحصول عليها ، فقد يتعين عليك سدادها”.

يأتي هذا الاستشارة حيث قُدرت أن 410 مليون جنيه إسترليني من مدفوعات تكاليف المعيشة تم دفعها زائدة في السنة المالية الماضية.

في المجموع ، أنفقت الحكومة 8.4 مليار جنيه إسترليني على مدفوعات تكلفة المعيشة ، مما يعني أن المدفوعات الزائدة تشكل 4.9 ٪ من إجمالي المدفوعات.

قدر تقرير أن المدفوعات الزائدة بسبب الاحتيال تمثل 310 مليون جنيه إسترليني (3.7٪) بينما قدرت المدفوعات الزائدة بسبب خطأ المدعي والخطأ الرسمي بـ 60 مليون جنيه إسترليني (0.8٪) و 40 مليون جنيه إسترليني (0.5٪) على التوالي.

بالنسبة لأولئك الذين كانوا ينتظرون تأكيد استحقاقهم لمزايا العجز في 1 أبريل ، أو الذين ينتظرون تقييم أهليتهم لتلقي استحقاقات الإعاقة ، قد تستغرق عملية الدفع وقتًا أطول وتصل بعد إغلاق النافذة المجدولة في 4 يوليو.

ومع ذلك ، ستظل الأموال تصل تلقائيًا حتى إذا تأخر الدفع.

لكي تكون مؤهلاً للحصول على دفعة 150 جنيهًا إسترلينيًا ، يجب أن تحصل على إحدى المزايا التالية: بدل الحضور ، بدل الحضور المستمر ، بدل المعيشة للإعاقة للبالغين أو الأطفال ، مدفوعات الاستقلال الشخصي ، مدفوعات الإعاقة الاسكتلندية للبالغين أو الأطفال ، القوات المسلحة دفع الاستقلال ، أو ملحق التنقل لمعاشات الحرب.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى