أخبار العالم

رسائل المترو ، 8 يونيو: “مفتشو القطار يغرمون أي شخص يستطيعون” | أخبار المملكة المتحدة


يقول القراء إن قيام مفتشي التذاكر بتغريم الأطفال كان دائمًا يمثل مشكلة (الصورة: ناثان ستيرك / غيتي إيماجز)

يعرب القراء في رسائل مترو اليوم عن تعاطفهم مع ليلى سانجر ، البالغة من العمر 14 عامًا والتي تم تغريمها 104 جنيهات إسترلينية من قبل حراس القطارات الجنوبية الشرقية.

لقد اعتقدوا خطأً أنها كانت كبيرة في السن على أجرة طفل ، على الرغم من ارتدائها الزي المدرسي.

يقول بعض القراء إنهم أصيبوا بالصدمة لكنهم لم يتفاجأوا بالحادثة وأنه من المعروف أن مفتشي التذاكر يلقون بثقلهم ، يتحدث أحد القراء عن تجارب مماثلة في عام 1999:


“أنا غاضب من الطريقة التي عاملني بها حراس القطار بعد 24 عامًا”

■ قام مفتشو التذاكر بتغريم فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا بعد اتهامها بأنها بالغة – رغم أنها كانت ترتدي الزي المدرسي (مترو ، الخميس).

قام الحارسان بالتمرير عبر هاتف ليلى سانغر ، بحثًا عن إثبات أنها تبلغ من العمر 15 عامًا وأصبحت أكبر من أن تتناسب مع أجرة طفل. ومنذ ذلك الحين تم إلغاء الغرامة البالغة 104 جنيهات إسترلينية.

من الجميل أن نرى الأشياء لم تتغير في الجنوب الشرقي منذ 24 عامًا. لقد مررت بنفس التجربة وما زالت تثير الغضب بداخلي حتى يومنا هذا.

لماذا يكون لدى الطفل البالغ من العمر 14 عامًا بطاقة هوية؟ يحتاج مشغلو القطارات إلى عملية أفضل في هذه الحالة تسمح لهم بحماية الإيرادات دون تخويف الأطفال. دور السينما تديرها.
أولي ، سيفينوكس

■ مصدوم ، لكن ليس مندهشًا لسماعه عن الفرقة المفرطة في الحماسة من البلاستيكات البلاستيكية الجنوبية الشرقية التي فرضت غرامة على طفلة ، متهمة إياها بأنها بالغة ، تسافر مع تذكرة طفل.

من المعروف أن هذه العصابات من ما يسمى بمفتشي الإيرادات ، بعيدًا عن حماية السكك الحديدية ، تلقي بثقلها ، وتغريم أي شخص يقدر عليه.

يجب فصل المفتشين المخالفين وإعادة تدريب الباقين وعدم تركهم في القطارات حتى يتمكنوا من القيام بالمهمة بشكل صحيح.
مارك ادوارد ، لندن

■ كوني أماً لطفلة تبلغ من العمر 11 عامًا ، أود أن أعرف أنها تستطيع السفر بأمان حتى لو نسيت تصريحها. الأطفال ضعفاء للغاية. لا يستطيع البعض تحمل تكاليف السفر. أعتقد أننا كبالغين ندفع ما يكفي للسفر لتغطية أطفالنا. إنها مزحة مدى تكلفة السفر ، حتى بالنسبة لنا نحن الكبار. اترك هؤلاء الأطفال المساكين وشأنهم. توقف عن منحهم تذاكر غرامة لا يستطيعون دفعها.
هانا ، عبر النص

ليلى سانجر.

مفتشو تذاكر القطار تركوا التلميذة ليلى سانجر وهي تبكي بعد اتهامها بالكذب بشأن عمرها (الصورة: نعومي سانجر / SWNS)

حول موضوع رحلات القطار ، يأسف قارئ آخر عواقب عدم قدرته على شراء تذكرة قطار في محطة من شخص حقيقي.

يناقش القراء أيضًا التمثيل في مجال الترفيه ، وحق الأمير هاري في الحصول على صحيفة ديلي ميرور ، والدخل الأساسي العالمي ، وفوائد النظام الغذائي الخالي من اللحوم ، والجهة المسؤولة عن تغير المناخ.

ماذا تعتقد؟

مشاركة أفكارك في التعليقات.

في بعض الأحيان تحتاج إلى شخص حقيقي للتعامل مع مشكلتك

لندن ، محطة واترلو ، محطة سكة حديد ، ركاب في آلة التذاكر

لم يعد هناك الكثير من مكاتب بيع التذاكر (الصورة: جيتي)

■ آخر تجربة لي مع الهجمة المرعبة للتكنولوجيا كانت في محطة قطار رئيسية في جنوب لندن. سألت أحد الموظفين من أين يمكنني الحصول على تذكرة.

أشارت إلى صف من الآلات. أردت مكتبًا حيث يمكنني شراء التذكرة. ‘لماذا؟’ انها قطعت. كان ردي الهادئ: “ أحب التحدث إلى شخص ما ”. “تعال ، سأفعل ذلك من أجلك ،” قالت توت.

بعد ثلاث محاولات لم تتمكن من الحصول على التذكرة التي أردتها من الجهاز الذي تختاره. قلت: “لا تقلق ، سأفهم الطرف الآخر” ، وهو Dorking.

عندما وصلت إلى Dorking ، كنت في “مستوى زمني” مختلف – كانت الأجرة أرخص بـ 1.40 جنيهًا إسترلينيًا لو كنت ناجحًا في لندن.
ديفيد مايلز ، لندن

■ يعتقد Stefan Badham (MetroTalk، Thu) أنه من “النفاق تمامًا” لمايكل شين أن يرغب في أن يلعب ممثلو ويلز شخصيات ويلزية لأنه لعب دورًا غير ويلز بنفسه.

بينما سترى الممثلين الويلزيين يقومون بأدوار غير ويلزية ، لا توجد ساحة لعب متساوية. يمكنك القول إنه نفاق لكن انظر إلى الصورة الأكبر.

يمكنني التفكير في عدد قليل من الممثلين الويلزيين – مثل ريس إيفانز وماثيو ريس ومايكل شين وإيوان جروفود – الذين لعبوا أدوارًا غير ويلزية ولكن متى رأيت ممثلين من ويلز يلعبون شخصيات ويلزية؟

لأكون صادقًا ، لا يمكنني التفكير في أي شيء وهذا هو بيت القصيد. يمكننا التحدث عن الممثلين الذين يمتلكون الحرفة والعضلات ليكونوا قادرين على لعب جميع الأدوار ، وهي قيمة جميلة وساذجة يجب أن يكون لها ولكنها لا تعمل في الممارسة عبر الجنسيات الأخرى والأقليات الاجتماعية.

طلبت JK Rowling الممثلين الإنجليز فقط لأدوار اللغة الإنجليزية أثناء تصوير سلسلة هاري بوتر ، في حين استأجرت Orange Is The New Black ممثلة عابرة لتلعب دورًا متحولًا ، ومجموعة أخرى يفضل فيها ممثلو رابطة الدول المستقلة (الممثلون العابرون هم أيضًا أقل احتمالا للعب رابطة الدول المستقلة الأدوار ، هذه حقيقة).

إذا كان بإمكانهم فعل ذلك ، فبالتأكيد يمكن لأشخاص آخرين في الصناعة من نفس المكانة أن يحذو حذوهم.
لورا ، والتهامستو

جي كي رولينغ

طلبت JK Rowling الممثلين الإنجليز فقط لأدوار اللغة الإنجليزية أثناء تصوير سلسلة هاري بوتر (الصورة: مايك مارسلاند / WireImage)

الأمير هاري يقدم أدلة في محاكمة مجموعة مرايا للصحف - اليوم الثاني

الأمير هاري هو أحد المطالبين العديدين في دعوى قضائية ضد صحف مجموعة ميرور فيما يتعلق بمزاعم جمع معلومات غير قانوني في العقود السابقة (الصورة: كارل كورت / جيتي)

■ إلى Andrew من Islington (MetroTalk، Thu) ، لماذا يجب على هاري – الذي يحاكم أصحاب صحيفة ميرور – أن يكون “مثل شقيقه ويتعامل مع الكثير من وسائل الإعلام”؟ إنه ليس شقيقه ، إنه شخص خاص ، له خياراته الخاصة. كما تقول ، أندرو ، لقد جعلوا حياته بائسة ، لذا ، نعم ، مواجهة ما هو خطأ ، وربما حتى غير قانوني ، يبدو الشيء الصحيح تمامًا الذي يجب فعله.

وهو شجاع. يساعدنا الوقوف في وجه هذا السلوك الإعلامي في تشكيل مستقبل أفضل.

آسف ، لكن عندما تقول “لقد أحبته الصحف لكنه لم يتصرف مثل الملوك” ، ألا يلومه ذلك على عاداتهم السيئة؟ كما لو كانوا يطالبونه “بالجلوس هناك والهدوء”.
إسمي ، بيكهام

■ لا أفهم سبب اعتقاد بعض الناس أن فيليب سكوفيلد يتعرض للسمعة لكونه مثليًا بسبب علاقته السرية مع زميل أصغر من الذكور. لقد ظهر كمثلي الجنس مرة أخرى وحصل على الكثير من الدعم.

ما يتم انتقاده بسببه هو التستر على علاقة خارج نطاق الزواج مباشرة تحت أنوف الجميع والكذب بشأنها.
بول ، لندن

سكوفيلد يغلق عينيه ويهز رأسه ويتوقف للحديث عن

أجرى فيليب سكوفيلد مقابلة حول “حالته العقلية السيئة” لبي بي سي (الصورة: بي بي سي)

■ اقترح شخص ما على فيليب سكوفيلد أن يكتب كتابًا عن قصته. لكن ، هل تصدق كلمة يكتبها؟ إن استخدام بطاقة رهاب المثلية للتغلب على أي انتقادات يعد جبانًا ويمنح مجتمع المثليين لدينا اسمًا سيئًا. إن التهديد بإيذاء النفس لمجرد الحصول على التعاطف العام أمر حقير ومثير للشفقة.
رجل مثلي الجنس ، لندن

■ Schofieldgate / Harrygate! هل يمكننا الآن إغلاق البوابة.
سارة ، عبر البريد الإلكتروني

أرسل لنا آرائك

ابدأ نصًا بـ VIEWS متبوعًا بتعليقك واسمك والمكان الذي تعيش فيه حتى 65700. تسري رسوم الشبكة القياسية. أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى mail@ukmetro.co.uk ، خط المساعدة الخاص بـ Views و Rush-Hour Crush و Good Deed Feed: 020 3615 0600. الشروط والأحكام الكاملة على metro.co.uk/terms. مترو عضو في منظمة المعايير الصحفية المستقلة. يمكن تحرير التعليقات لأسباب تتعلق بالشرعية أو الوضوح أو المساحة.

أكثر من ذلك: غرمت تلميذة 100 جنيه إسترليني من قبل مفتشي التذاكر بعد اتهامها بأنها بالغة

أكثر من ذلك: والدة كارولين فلاك تشيد بالأمير هاري “ الشجاع ” لتوليه الصحف بعد مخاوف من اختراق هاتف ابنتها



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى