أخبار العالم

امرأة تتهم أندرو تيت بخنقها فاقداً للوعي واغتصابها | أخبار المملكة المتحدة


تدعي الضحية المزعومة أن أندرو تيت اعتدى عليها عندما كانت طالبة تبلغ من العمر 20 عامًا (الصورة: AP)

اتهمت امرأة بريطانية أندرو تيت باغتصابها وخنقها حتى فقدت الوعي والتعامل معها بالعدوانية.

قالت إيفي (اسم مستعار) إنها كانت تبلغ من العمر 20 عامًا عندما التقت بالسيد تيت في أغسطس 2014 ، عندما كان يعمل بوابًا للنادي في لوتون.

قالت إنها وافقت على ممارسة الجنس مع السيد Tate لكنها تدعي أنه تعامل معها بالعنف عندما التقيا مرة أخرى في نوفمبر أو أوائل ديسمبر من نفس العام.

وقالت إيفي لبي بي سي نيوزنايت إن المؤثر المثير للجدل “وضع يده على حلقها وخنقها” حتى فقدت الوعي.

عندما جاءت ، “كان الأمر محيرًا بعض الشيء في البداية” لكن السيد تايت ، 36 عامًا ، كان “لا يزال يمارس الجنس معها” ، كما تزعم.

قالت إيفي ، البالغة من العمر 30 عامًا ، إن لاعب الكيك بوكسر السابق كان “عدوانيًا إلى حد ما ويقول أشياء مروعة” طوال الليل ، بما في ذلك: “أنا أملكك ، أنت ملك لي”.

تدعي أنه في اليوم التالي ، كان الجزء الأبيض في إحدى عينيها أحمر بسبب الخنق.

لمشاهدة هذا الفيديو ، يرجى تمكين JavaScript ، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5

أندرو تيت محاط بوسائل الإعلام أثناء مغادرته المبنى الذي يضم مديرية التحقيق في الجريمة المنظمة والإرهاب (DIICOT) في بوخارست ، رومانيا ، 10 أبريل 2023. Inquam Photos / Sabin Cirstoveanu عبر REUTERS ATTENTION EDITORS - تم تقديم هذه الصورة من قبل A طرف ثالث.  رومانيا خارج.  لا توجد مبيعات تجارية أو تحريرية في رومانيا.

نفى السيد تيت جميع المزاعم ضده (صورة: رويترز)

وقال متحدث باسم السيد تيت إنه “ينفي بشدة” الاتهامات الموجهة إليه وأضاف أن “جميع الأفعال الجنسية التي شارك فيها أندرو كانت بالتراضي”.

لم تبلغ إيفي الشرطة عن قضيتها في ذلك الوقت ، قائلة “إنها لا تعتبرها اغتصابًا أو اعتداءًا جنسيًا لأن هذا كان قبل 10 سنوات”.

بعد ست سنوات فقط ، عندما كانت تصف الهجوم المزعوم لأصدقائها ، بدأت تعتقد أنها تعرضت للاعتداء.

أخبر ثلاثة أشخاص محامي إيفي أنهم يتذكرون روايتهم للقصة وهم على استعداد للإدلاء بشهادتهم في المحكمة بشأنها.

إيفي هي رابع امرأة بريطانية تتقدم بمزاعم ضد السيد تيت ، وتنضم إلى ثلاثة آخرين يخططون لمقاضاته بشأن مزاعم تعرضهم للاعتداء الجنسي والإيذاء الجسدي والسلوك المسيطر.

من المفهوم أن هؤلاء المتهمين الثلاثة اتصلوا بالشرطة بشأن مزاعم إساءة معاملتهم قبل ثماني سنوات ، لكنهم يقولون إن المحققين أسقطوا التهم بعد فشلهم في التحقيق بشكل صحيح في قضيتهم.

تقول النساء إنهن عملن كعارضات كاميرا ويب لـ Tate in Luton بين عامي 2013 و 2016 ، وتعرضن لسوء المعاملة وتدني الأجور والتهديد بمحاولة منعهن من الذهاب إلى الشرطة خلال ذلك الوقت.

ونفى السيد تيت في السابق هذه المزاعم ، وقال: ‘لقد أرادوا المال لأنني طردتهم. وفهمت الشرطة بعد التحقيق أنني بريء.

أندرو تيت ، إلى اليسار ، وشقيقه تريستان ، إلى اليمين ، يصلان إلى محكمة بوخارست ، في بوخارست ، رومانيا ، الجمعة ، 21 أبريل 2023. يأتي حضور الأخوين يوم الجمعة بعد فوزهما باستئناف في 31 مارس لنقلهما من الشرطة من الحجز إلى الإقامة الجبرية ، حيث سيبقون حتى 29 أبريل على الأقل (AP Photo / Vadim Ghirda)

أندرو (يسار) وشقيقه تريستان (يمين) تيت التحقيق في رومانيا (الصورة: AP)

يتم تمثيل جميع النساء الأربع من قبل McCue Jury & Partners ، وهي تمول جماعي لدفع تكاليف الإجراءات. لقد جمعوا حتى الآن أكثر من 15000 جنيه إسترليني.

يخضع كل من أندرو تيت وشقيقه تريستان حاليًا للتحقيق في رومانيا بشأن الاشتباه في الاتجار بالبشر والاغتصاب والاستغلال الجنسي للنساء ، فضلاً عن الصلات المفترضة بالجريمة المنظمة.

نفى الأخوان تيت ، الموجودان حاليًا في الإقامة الجبرية في رومانيا ، جميع الدعاوى المرفوعة ضدهما. لم يتم اتهامهما ولا اثنين آخرين بأي شيء.

وقال المتحدث باسم السيد تيت: ‘يشجع أندرو بشدة النساء اللواتي تعرضن لاعتداء ، بأي شكل من الأشكال ، على إبلاغ السلطات المختصة بذلك.

لن نعلق على أي نية مزعومة لأي شخص لمتابعة الإجراءات القانونية ما لم يتم تقديم مثل هذا الإجراء إلى السلطات.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى