أخبار العالم

ألاباما: رجل يسجن مدى الحياة بعد الهروب من السجن مع عاشق حارس السجن الذي أدى إلى مطاردة لمدة 11 يومًا | أخبار الولايات المتحدة


حُكم على كيسي وايت (يسار) بالسجن مدى الحياة لفراره من السجن بمساعدة حارس السجن الذي تحول إلى حبيب ، فيكي وايت (يمين) (الصورة: أسوشيتد برس)

حُكم على رجل من ولاية ألاباما بالسجن مدى الحياة لفراره من السجن بمساعدة ضابط إصلاحيات في عام 2022.

حُكم على كيسي وايت ، 39 عامًا ، بالسجن مدى الحياة بتهمة الهروب من السجن الوقح الذي حدث في أبريل 2022 بمساعدة فيكي وايت ، حارس السجن الذي ادعى أنه وقع في حبه.

في الشهر الماضي ، قبل وايت صفقة الاعتراف بالذنب في تهم الهروب من السجن من الدرجة الأولى مقابل إسقاط المدعين اتهامات بقتل عشيقته السابقة.

وقال وايت في بيان للمحكمة “أشعر أنني أكثر رجل مكروه في العالم”. لقد أحببت فيكي ولن أسحب اسمها في الوحل لأي شخص في قاعة المحكمة هذه.

صور كيسي وايت وفيكي وايت قدمتها السلطات فور هروبهما في أبريل 2022 (الصورة: AP)

قبل الهروب من السجن ، كان كيسي يواجه بالفعل حكمًا بالسجن لمدة 75 عامًا بسبب سلسلة من التهم التي تعود إلى فورة الجريمة في عام 2015 ، بما في ذلك محاولة القتل.

ساعد فيكي ، المدير المساعد السابق لسجن مقاطعة لودرديل ، كيسي على الهروب من المنشأة في فلورنسا ، ألاباما في 29 أبريل 2022.

في ذلك الصباح ، رافقت كيسي إلى سيارة شرطة في موقف السيارات. أخبرت موظفين آخرين في السجن أنها كانت تأخذ السجين إلى تقييم صحته العقلية بأمر من المحكمة ، ثم غادرته ببساطة.

ظل البيض فارين لمدة 11 يومًا ، وظلوا في صدارة المحققين من خلال تبديل السيارات بشكل متكرر. قامت الشرطة في النهاية بتعقبهم وصولاً إلى إيفانسفيل ، إنديانا.

كيسي وايت يصل لجلسة النطق بالحكم يوم الخميس 8 يونيو (الصورة: أسوشيتد برس)

بعد مطاردة قصيرة بالسيارة ، تم القبض على كيسي ، لكن فيكي ماتت متأثراً بجروح طلقة نارية في الرأس.

بعد تسليم نفسه ، أخبر كيسي المحققين أنه و فيكي وقعا في الحب وكانا يخططان لحياة جديدة معًا.

وقالت كيسي للمحكمة يوم الخميس “أخرجتني فيكي لأنها قالت:” كان الصواب على صواب ، والخطأ خطأ “. “أول شخص يظهر لي المودة. أول شخص يعانقني منذ ست سنوات.

كما اعتذر كيسي مرة أخرى لعائلة فيكي ، وأخبرهم أنها ندمت على تركهم يهربون. وقالت وايت للمحكمة: “هذا هو الشيء الوحيد الذي ندمت عليه على الإطلاق”.

أصدر قاضي محكمة مقاطعة لودرديل ، بنجامين جريفز ، حكماً بالسجن مدى الحياة على كيسي ، لكنه قال لكسر الحماية إنه يأمل أن يحصل على نعمة في اعترافه.

وقال القاضي جريفز: “أنت لست أكثر الرجال مكروهًا في أمريكا ، لكنك تحملت المسؤولية القانونية عن هذه الجريمة”.

لا يزال كيسي يواجه تهمة قتل أخرى بتهمة الطعن المميت لكوني ريدجواي ، والتي يعود تاريخها إلى فورة الجريمة هذه في عام 2015. ومن المقرر محاكمته في 14 أغسطس 2023.

كما اعترف مؤخرًا بقتل امرأة أخرى وطفلة في إيفانسفيل بولاية إنديانا خلال 11 يومًا هاربًا في عام 2022.

وقال لنيوز نيشن يوم الأربعاء “هناك جثة هناك لم تدفن بعد”.

ومع ذلك ، يعتقد المحققون في ولاية إنديانا أن جريمة القتل وهمية ، وهي مجرد حيلة للخروج من ولاية بعقوبة الإعدام.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى