أخبار العالم

عامل بارع متقاعد يفوز بالجائزة الكبرى في اليانصيب البالغة 476 مليون دولار | أخبار الولايات المتحدة


فاز جوني تايلور بالجائزة الكبرى البالغة 476 مليون دولار والتي تعد الأعلى في تاريخ اللعبة في نيويورك (الصورة: New York Lottery)

يمكن للعامل الماهر المتقاعد الاستمتاع ببقية حياته دون العمل بعد فوزه بجائزة اليانصيب البالغة 476 مليون دولار.

أعلن يانصيب نيويورك يوم الاثنين أن جوني تيلور ، 71 عامًا ، فاز بأكبر جائزة كبرى في Mega Millions منذ إطلاق اللعبة في عام 2002.

قال تيلور ، من شاطئ هوارد في كوينز: “لا يزال الأمر غير حقيقي”.

قال تايلور إن زوجته في البداية لم تصدقه عندما قال إنه فاز بالجائزة الكبرى. دخلت عبر الإنترنت للتحقق من أن تذكرته تطابق الأرقام الفائزة: 23-27-41-48-51 و Mega Ball 22.

لعب جوني تايلور الفائز بالجائزة الكبرى في كثير من الأحيان ألعاب Mega Millions و Powerball

لعب جوني تيلور الفائز بالجائزة الكبرى في كثير من الأحيان ألعاب الملايين الضخمة وألعاب Powerball (الصورة: يانصيب نيويورك)

اختار القيمة النقدية للجائزة السنوية ، والتي خرجت بمبلغ إجمالي قدره 157،288،402 دولارًا أمريكيًا بعد الاستقطاع الحكومي والفيدرالي.

تقاعد تايلور كعامل بارع في مانهاتن منذ وقت ليس ببعيد. مع ثرواته الجديدة ، يخطط لشراء منزل جديد ، واستبدال سيارته Prius 2012 بسيارة هجينة جديدة ، والسفر والتبرع لكنيسته.

قبل فوز تايلور بالأرقام القياسية ، كانت أعلى جائزة كبرى في الولاية بلغت 437 مليون دولار وتم بيعها في هنتنغتون في عام 2019.

اشترى تايلور تذكرته في Liberty Beer and Convenience in Queens ، والتي ستحصل على مكافأة قدرها 10000 دولار مقابل بيع قسيمة الحظ.

يخطط جوني تيلور الفائز بالجائزة الكبرى لشراء منزل واستبدال سيارته والسفر والتبرع لكنيسته

يخطط جوني تيلور الفائز بالجائزة الكبرى لشراء منزل واستبدال سيارته والسفر والتبرع لكنيسته (الصورة: يانصيب نيويورك)

صرح رئيس لجنة الألعاب في ولاية نيويورك بريان أودوير قائلاً: “يهنئ يانصيب نيويورك السيد تايلور على فوزه بالجائزة الكبرى التاريخية ، التي جلبت مبيعاتها ملايين الدولارات إلى المدارس العامة في نيويورك وتجار التجزئة في اليانصيب في جميع أنحاء الولاية”.

تراجعت الجائزة الكبرى 21 مرة قبل سحب 14 أبريل. لقد حقق أكثر من 21 مليون دولار للتعليم ، و 4.1 مليون دولار من العمولات لتجار التجزئة و 10.4 مليون دولار في الأرباح للاعبين الذين لم يفوزوا بالجائزة الكبرى.

لعب تايلور بانتظام ألعاب Mega Millions و Powerball مع تذاكر اختيار سريعة وأضاف المضاعف عندما تجاوزت الجوائز الكبرى 100 مليون دولار.

إنه ليس لاعب اليانصيب الوحيد الذي تمت مكافأته على المحاولة المتكررة لحظه.

فاز سائق شاحنة يبلغ من العمر 52 عامًا بمبلغ 50 ألف دولار في لعبة Pick 5 للمرة الثالثة بعد أن راهن على نفس الأرقام في كل مرة.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى