محليات سعودية

سلمان للإغاثة يوقع مذكرتي تعاون لتقديم مساعدات في الخارج


وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم مذكرتي تعاون مشترك مع مؤسسة الأميرة العنود الخيرية ومؤسسة سعود بن فهد الخيرية لدعم وتقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية والخيرية خارج المملكة.

ووقع المذكرتين رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة سعود بن فهد الخيرية نائب رئيس مجلس الأمناء رئيس اللجنة التنفيذية بمؤسسة الأميرة العنود الخيرية الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز، والمستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة، وذلك في مقر مؤسسة الأميرة العنود الخيرية بالرياض.

وتهدف المذكرتان إلى التنسيق والتعاون المشترك بين مركز الملك سلمان للإغاثة ومؤسسة الأميرة العنود الخيرية ومؤسسة سعود بن فهد الخيرية بشكل دوري ومنتظم فيما يتعلق بدعم العمل الإغاثي والإنساني والخيري خارج المملكة العربية السعودية، وتطوير الاستجابة السريعة للتعامل مع الأزمات الإغاثية الدولية، فضلًا عن تبادل الزيارات والخبرات ونقل المعرفة والتقارير والإحصاءات والمطبوعات والمنشورات والدراسات بين الأطراف الموقعة على الاتفاقية.

وكان الدكتور عبدالله الربيعة برفقة الأمين العام لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية الدكتور يوسف الحزيم قد قام بجولة تعريفية في المعرض الدائم لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية للاطلاع على إنجازات المؤسسة. ويأتي ذلك في إطار سعي المركز الدائم لتحديث آليات العمل الإنساني وتعزيز التنسيق المشترك مع المنظمات الإنسانية المحلية وتطوير بيئة العمل الداخلية للمركز.

كما تَجْدَرُ الإشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على
Source link وقد قام فريق التحرير في صحيفة البرق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل والاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى