أخبار العالم

مؤسسة بيتا تتبرع بقطعة من رقبتها للملك تشارلز بعد وفاتها | أخبار المملكة المتحدة


الملك من بين المشاهير الذين تم تضمينهم في وصية إنجريد نيوكيرك – مؤسس بيتا (الصورة: جيتي / ريكس)

قالت مؤسسة مجموعة حقوق الحيوان إنها ستورث قطعة من رقبتها للملك بعد وفاتها.

وقالت الناشطة ، إنغريد نيوكيرك ، إنها ستمنح إحدى ساقيها إلى جراند ناشيونال وقطعة من قلبها لإيلون ماسك في وصيتها.

نيوكيرك ، 73 عامًا ، أنشأت بيتا (أشخاص من أجل المعاملة الأخلاقية للحيوانات) منذ أكثر من 40 عامًا ، وتهدف إلى إطالة نشاطها في حماية الحيوانات بعد وفاتها بفترة طويلة.

لقد طلبت أنه عند وفاتها ، يجب أن يحصل الملك على قطعة من رقبتها فوق ارتباط العائلة المالكة الطويل بسباق الحمام – إذا لم يقطع أي علاقة بهذه الرياضة.

يدعي بيتا أن أعناق الطيور الخاسرة غالبًا ما يتم انتزاعها بعد تحملها عبر القنوات والأجناس الأخرى. يموت الكثير خلال هذه السباقات.

لوس أنجلوس ، كاليفورنيا - 30 سبتمبر: حضرت رئيسة بيتا إنغريد نيوكيرك حفل الذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لبيتا في هوليوود بالاديوم في 30 سبتمبر 2015 في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا.  (تصوير ستيف جرانيتز / WireImage)

أعلنت إنغريد نيوكيرك ما ستتركه في وصيتها بعد وفاتها (الصورة: Steve Granitz / WireImage)

الائتمان الإلزامي: تصوير Leigh Vogel / UPI / Shutterstock (13909334a) إنجريد نيوكيرك ، رئيسة الشعب من أجل المعالجات الأخلاقية للحيوانات ، تتظاهر خارج المحكمة العليا بعد أن حكمت المحكمة ضد لوبي اللحوم في قضيتها ضد حظر كاليفورنيا لبيع اللحوم التي تفشل في تلبية تحسينات الاقتراح 12 ، بما في ذلك قدرة الخنازير على الحصول على مساحة كافية للوقوف ، في مزارع المصانع أمام المحكمة العليا يوم الخميس 11 مايو 2022 في واشنطن العاصمة.  تُظهر PETA لرفع مستوى الوعي حول ممارسات الزراعة في المصانع على الرغم من حكم الاقتراح 12.  المحكمة العليا تؤيد العرض 12 PETA مظاهرة ، واشنطن العاصمة ، الولايات المتحدة - 11 مايو 2023

أنشأت السيدة نيوكيرك بيتا منذ 40 عامًا (الصورة: Leigh Vogel / UPI / Shutterstock)

epa10629000 Twitter ، الآن X. Corp ، والرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk يقفان قبل محادثاته مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون (ليس في الصورة) ، في قصر الإليزيه في باريس ، 15 مايو 2023. ومن المتوقع أن يكون أكثر من 200 من قادة الأعمال الدوليين في 15 مايو. لحضور حدث

تم أيضًا إدراج Elon Musk في وصية مؤسس Peta (الصورة: EPA)

طلبت السيدة نيوكيرك أيضًا في وصيتها المحدثة أن تُترك بعض بشرتها العارية لوزارة الدفاع إذا كانت لا تزال تستخدم جلد الدب الحقيقي لأغطية حرس الملك عندما يكون الفراء الصناعي متاحًا بسهولة.

بالنسبة إلى الملياردير ومالك موقع Twitter Elon Musk ، ستترك قطعة من قلبها لاستنساخه استجابةً لاختبارات شركة Neuralink لزرع الدماغ على الحيوانات.

طلبت السيدة نيوكيرك أيضًا إزالة إحدى ساقيها وكسرها بعد وفاتها وعرضها في مضمار سباق Aintree خلال سباق Grand National ، للفت الانتباه إلى الإصابات التي لحقت بالخيول خلال السباق الشهير.

منظر عام للمدرج خلال مهرجان Coral Scottish Grand National Festival في Ayr Racecourse.  تاريخ الصورة: السبت 22 أبريل 2023. PA Photo.  شاهد قصة PA RACING Ayr.  يجب قراءة رصيد الصورة: Jane Barlow / PA Wire.  القيود: يخضع الاستخدام لقيود.  الاستخدام التحريري فقط ، لا يوجد استخدام تجاري دون موافقة مسبقة من صاحب الحقوق.

طلبت عرض إحدى ساقيها في Grand National بعد وفاتها (الصورة: PA)

دعا نشطاء في مجال حقوق الحيوان إلى حظر سباقات القفز واتخاذ إجراءات أمان أكثر صرامة في الرياضة بعد نفوق ثلاثة خيول في المهرجان الوطني الكبير هذا العام.

ستشمل الطلبات الأخرى في Newkirk إرسال قصبتها الهوائية إلى مديري عرض الكلاب Crufts بسبب مزاعم الترويج لسلالات ضعيفة التنفس ، وأذنًا لملك إسبانيا احتجاجًا على مصارعة الثيران في البلاد ، حيث غالبًا ما يقطع آذان الثور كتذكار.

قالت السيدة نيوكيرك: “على فراش الموت ، سألوا بوب هوب أين يريد أن يُدفن ، فأجاب” فاجئني “.

“في حالتي ، عندما أموت ، آمل أن أستمر في مفاجأة أولئك الذين يؤذون الحيوانات ، وإثارة محادثة حول التفرقة بين الأنواع ، والقيام بحملات ضد إساءة معاملة الحيوانات.”

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى